غرفة الملابس

بدأت الكثير من السيدات والفتيات الان في الاستغناء عن بعض قطع المنزل الاساسية ، واستبدالها بأشياء اخرى ، من أهمها استبدال الدولاب بغرفة نوم أو دريسينج روم ، التي اصبحت من اساسيات ديكور المنزل ، وأصبحت الطريقة الأكثر تنظيما للملابس والابسط تنفيذا ومن الافكار التي يمكنك الاعتماد عليها في استغلال الغرف أو المساحات الفارغة في المنزل ، فهي ايضا تتيح الحرية للمرأة في تنظيم ملابسها ، لذا نقدم لكي بعض الأفكار الراقية والأنيقة لتنفيذ غرفة للملابس داخل منزلك .

يفضل عند تنفيذ غرف الملابس أن تكون مناسبة لأجواء غرفة النوم الأساسية من حيث الخشب والاضاءة والالوان ويفضل أن تكون ألوان فاتحة حتى تعطيكي احساس بالاتساع والرؤية الأوضح .

كما يفضل أن تكون غرفة الملابس خالية من الدرف المغلقة فأصنعيها من الزجاج ، وينطبق هذا ايضا على الادراج ، كما يجب تخصيص مكان "للشماعات" تخصص ملابسك الاساسية ، حتى تصلي لها بكل سهولة ، وتخصيص مكان وأرفف لمستحضرات التجميل والاكسسوارات الخاصة بك .

وللتزيين يمكنك وضع طاولة أنيقة مناسبة لألوان الغرفة في المنتصف ، كما يمكنك وضع المرايا في زوايا الغرفة للتوسيع ، مع تزويد الاضاءة داخل الخزائن والدرف تعمل عند فتحها ، جمعنا لكي بعض الصور والافكار المختلفة شاهديها ونفذيها في منزلك .

قد يهمك ايضا

أمجد شمعة يُعلن أن الشارع هو الوجهة المُخصصة لعرض فن العمارة والتصميم

نصائح تزيين ديكورات البيت بالنباتات الداخلية والزهور لإضافة الطاقة الإيجابية