أفكار لتزيين المنزل لاستقبال العام الجديد

نعيش الوقت الذي يسعى فيه الجميع للاحتفال بالعام الجديد، والبحث عن أفكار ديكور يمكنها تزيين المنزل وإعداده لاستقبال 2021، ولأن أغلب الديكورات تكون باهظة الثمن، يخشى البعض عملية تجهيز المنزل للاحتفال، إلا أن هناك بعض الديكورات التي يمكنك من خلالها تزيين منزلك دون إنفاق الكثير من المال، وإليكِ أفكار بسيطة لتنفيذها نقلًأ عن موقع "boldsky" الهندي.

نصف إكليل

إكليل الزهور هو عنصر لا غنى عنه في احتفالات رأس السنة، ويضيف ديكور احتفالي إلى منزلك، لكن أكاليل الزهور المتوفرة في السوق يمكن أن تكون كبيرة وباهظة الثمن، لكن يمكنك بدلاً من ذلك الحصول على نصف إكليل، ويمكنك تصنيعه بسهولة باستخدام بعض الأغصان والأوراق وأقماع الصنوبر.

شجرة رأس السنة الصغيرة

تعجبنا أشجار رأس السنة دائمًا، ولكن، لماذا تختار تلك الأشجار الضخمة والثقيلة التي تشغل معظم مساحة غرفة المعيشة، إذا كان يمكننا الحصول على شجرة صغيرة، ووضعها في زاوية واحدة من المنزل.

أضواء خرافية

لا أحد يستطيع أن ينكر تأثير الأضواء الخيالية على المظهر الاحتفالي، لكنك لست بحاجة إلى تغطية منزلك بالكامل بأضواء خرافية لجعله جاهزًا للعام الجديد، فقط يمكنك لف بعض الضوء الخيالي حول شجرة جافة وضعها في أحد الأركان الرئيسية لمنزلك.

زينة رأس السنة الأساسية

 أثناء تزيين شجرة رأس السنة الصغيرة أو الكبيرة، استخدمي الحلى البسيطة والرائعة، ولا تملأ كل ركن من أركان الشجرة بزخارف كبيرة، ففي الواقع، يمكنك أيضًا صنع بعض الحلي الرائعة لشجرة عيد الميلاد باستخدام بعض الورق والبرونز.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إليكِ أبرز الديكورات المنزلية في العام الجديد تعرّفي عيها

مجموعة نصائح وإرشادات لـ "ديكور" المرايا في البيت