مبنى "ذي إسكالا"

يوجد أكثر المباني السكنية إثارة في العالم "ذي إسكالا"، على بعد خطوات من المكان الشهير "بايك" للتسوق في سياتل، واشنطن، فهو ليس فقط متواجد في مدينة واسعة وأنيقة، بينما مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ويوفر المبنى الفاخر الإعدادات لمسلسل الكاتبة البريطانية المعروفة باسم "إل جيمس"، وهو  "50 شادس أو غراي"، وهو المكان الذي تم فيه إغراء اناستاسيا ستيل، للمرة الأولى من طرف كريستيان غراي.

ويمكن لطاقم عمل المسلسل، وبفضل الصفقات، أن يبقى في الشقة الشهيرة، ولكن فقط مقابل 171 جنيهًا استرلينيًا لليلة الواحدة.

ويبدأ سعر وحدات المبنى السكني من مليون دولار. كما تحظى الشقة، المكوّنة من غرفة نوم واحدة، مساحتها 1000 قدم مربع، بكمية عالية من الفخامة. وتم تصميم الشقة بذكاء، حيث تضم اثنين من الحمامات الفاخرة، وغرفة نوم كاملة تطل على الماء، وصالة سينما مشتركة، ومسرح خاص.

وأبرز المتحدث باسم شركة "آير بي إن بي" أنه "تم تحقيق خيالات المسلسل الشهير، وبالنسبة لأولئك الناس هم محظوظين، إذ يحصلون على تدريب داخل صالة الألعاب الرياضية، وكذلك شرفة خاصة".

وأضاف "الشيء الوحيد أنهم لن يكونوا قادرين على العثور على الغرفة الحمراء، والتي تعد حقًا نوعًا من الخيال".

وتجبر إدارة المبنى النزلاء على الالتزام بالقواعد، التي تشمل عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة وعدم التدخين.

ويقدم المبنى نفسه الكثير من وسائل الراحة من الدرجة العالية، حيث الشرفات مع منصات الشواء وصالة رياضية، حتى السبا، حيث يمكن طلب العلاجات المتخصصة. فيما يقدم اللوبي الطابق العلوي خدمة الواي فاي المجانية، مع الكثير من المساحات للاسترخاء، فضلاً عن بار يمكن للسكان فقط الوصول إليه.