امرأة برج الجوزاء تحتاج إلى أمير ساحر

الجوزاء مع الحب والعلاقات العاطفية
تقع امرأة برج الجوزاء في الحب وتمل منه سريعا، فهى تحتاج إلى شريك مرح يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى. قد تتحول امرأة برج الجوزاء في ثوان قليلة من عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر. إنها قليلا ما تقع في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة. شخصية امرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشئ ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه.
مشاهير برج الجوزاء
فاتن حمامة – مارلين مونرو
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
يسجل بداية الأسبوع مثلث فلكي هوائي بين القمر من برج الميزان، والشمس من برج "الجوزاء" ليمنح مواليد الأبراج الهوائية بالحماسة والفرح لتحتفل من جديد وتطل على وعود كثيرة، ويقودك حدسك بمهارة كلية نحو تحقيق الأهداف كما يزودك المثلث الفلكي الهوائي بطاقة فكرية كبيرة وأساليب استثنائية في الكلام، ويعزز الأبداع ويهبك فرصة للظهور والتأثير في الآخرين.
كذلك يسجل هذا الأسبوع وتحديدا في اليوم السابع، تراجع كوكب عطارد في برج السرطان حتى مطلع الشهر المقبل ليتسبب للأبراج الـ 12 افي التباسات وسوء فهم وغموض.