برهم صالح

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الأربعاء، ضرورة مواصلة الجهود الطبية للوقاية من فايروس كورونا و والتواصل مع الدول والشركات التي أعلنت انتاجها للقاحات من اجل ضمان الحصول عليه لجميع المواطنين.

وذكر بيان صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية، أن " صالح استقبل وزير الصحة والبيئة حسن محمد التميمي ،وتم استعراض تطورات الأوضاع الصحية في البلاد".

واضاف ،أن " وزير الصحة اطلع رئيس الجمهورية على طبيعة إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة جائحة كورونا والحد من انتشارها، والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية البيئة والحدّ من التلوثات ومعالجة مسبباتها".

وتابع البيان ،أن " رئيس الجمهورية اكد على ضرورة مواصلة الجهود الطبية للوقائية من الوباء، والتواصل مع الدول والشركات التي أعلنت التوصل الى لقاحات من اجل ضمان الحصول عليه لجميع المواطنين، واعتماد الآليات المناسبة ونشر والإرشادات اللازم اتباعها لتجنب الإصابة بفايروس كورونا".

واشار الى ان "صالح ثمن دور الكوادر الصحية في تحجيم آثار الوباء، ودعا للعمل على تذليل المصاعب التي يواجهونها وتوفير احتياجاتهم".

واوضح البيان ان "التميمي اعرب عن شكره لرئيس الجمهورية، لمتابعته ودعمه المتواصل للقطاع الصحي في البلد، وقدم لسيادته شرحاً حول سير عمل الوزارة وخططها المستقبلية".

 وقد يهمك أيضا


الرئيس العراقي يشارك في حملة "السلام بالمنزل" لإنهاء العنف ضد المرأة

الرئيس العراقي يؤكد ضرورة التعاون الدولي لمكافحة التطرف في المنطقة