وزير العدل فاروق شواني،

ادلى وزير العدل فاروق شواني، امس الثلاثاء، اول تصريح له بعد تسنمه منصب الوزير، مبينا ان النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة.

وذكر بيان للوزارة، تلقته “الصباح”، انه “جرت في مقر وزارة العدل، مراسم تسليم وتسلم حقيبة وزارة العدل بحضور ملاك الوزارة المتقدم، بين وزير العدل وكالة بنكين ريكاني والوزير الحالي فاروق امين الشواني”.

واضاف، ان “بنكين، رحب بالوزير الجديد شواني، وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال ادارة الوزارة “.

واكد شواني، بحسب البيان، “اهمية النهوض بدور الوزارة باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية”، مشيرا الى ان “المرحلة المقبلة من عمل الوزارة سيسهم في اعمار الوطن وخدمة المواطن”.


واوضح الوزير، ان “النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لاكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة على المستويين الخدمي والامني”.

وتابع البيان، ان “الوزير باشر حال اكمال مراسم تسلمه مهام عمله اللقاء بالملاك المتقدم في الوزارة، بهدف الاطلاع على واقع العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به خدمة للصالح 
العام”.

قد يهمك ايضا:

إجراءات مكافحة الفساد تشعل حربًا بين قضاة لبنان 

ألبرت سرحان يبحث مع ايفانا هردليشكوفا القضايا الدولية المتعلقة بلبنان