رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري،

نفى رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، أن "ينتهج سياسة الرئيس السابق للفريق، عبدالإله أكرم، نظرًا إلى طريقتها غير المجدية على مجالات عدة، أهمها؛ التدبيري والإداري".
وأوضح الناصيري، أن "طموحه وطموح المكتب المسير المقبل للوداد هو إرجاع الوداد إلى طريقه الصحيح، وداد الأمجاد والألقاب، ووداد البطولات"، مُؤكِّدًا أن "كل الفعاليات الودادية ستعمل على هذا الجانب قبل كل شيء باعتباره الممثل والمسؤول الأول على الفريق".
وعن العجز المالي، وضعف الفريق في الميزانية، قال الناصيري، "هناك تحديات وميزانية ضخمة جدًّا تنتظرنا، ونحن واعين لتلك التحديات، وسنتغلب عليها في القريب العاجل بمساعدة بعض المقربين والمحبين للفريق، وبعون الله سنكون في المكان المناسب لتجاوز الأزمة".
ومن جهة اختيار مجلس إدارة النادي، أضاف قائلًا "ستكون معايير ديمقراطية وشفافة، وسيتم اختيار كل شخص في المكان المناسب الذي يستحقه بعيدًا عن الشُبُهات للعمل في جو واضح".
وأكَّد رئيس الوداد، أنه "سيعمل على مطلب الجماهير الودادية المتجلي في التغيير"، مشيرًا إلى أنه "سيتولى شخصيًّا مهمة السهر على توفير هذا المبدأ، كونه انتخب ليكون عند حسن ظن الجميع"، مشددًا أن "التغيير سيبدأ بمجلس إدارة النادي قبل كل شيء كما سيشمل كل المجالات الإدارية منها والتقنية وكذا الفنية".