منتجع "إيفو ريزورت"

يتميّز منتجع "إيفو ريزورت" في الإسكندريّة، بموقعه الفريد على البحر الأبيض المتوسط، وإطلالة غرفه على حدائق المنتزه الملكيّة، حيث يقع المنتجع على مسافة 900 متر من حديقة الحيوان، ويضم مطعمين وحمّام سباحة خارجيّ

.
وقد تم تزيين الغرف المكيفة في المنتجع بأسلوب معاصر، حيث تضم كل غرفة حمّامًا خاصًا حديثًا، فيما يمكن للنزلاء بعد السباحة المنعشة، الاستمتاع بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنيّة في النادي الصحيّ، ويتوافر أيضًا على "ساونا" وحوض استحمام ساخن للاسترخاء في فترة ما بعد الظهر.
ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المشروبات في بار خارجي مسقوف يقع بجوار حمّام السباحة، ويقدم مطعم "تاندوري" المأكولات المبتكرة الشاملة لعناصر المطابخ الهنديّة المختلفة، فيما يُقدّم مطعم "جاسمين" الأطباق العالميّة الفريدة.
ويوفّر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمات النقل المكوكيّة إلى مطار برج العرب، الذي يبعد مسافة ساعة بالسيارة، وتقع مكتبة الإسكندريّة على مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق.


ويُقدّم "إيفو ريزورت" الأنشطة كافة التي يحتاجها الزائر من "الساونا", أو مركز اللياقة البدنيّة, أو مركز عافية وسبا, والأنشطة الخارجيّة، ويوفّر المنتجع موقفًا مجانيًّا وخاصًا للسيارت في الموقع، ولا يُطلب الحجز المسبق.
ومن الخدمات المتاحة، خدمة الغرف, نقل مكوكي من وإلى المطار, استئجار سيارات, مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, مكتب الجولات السياحيّة, تخزين الأمتعة, مرافق غسيل الملابس, التنظيف الجاف للملابس, وقاعات الاجتماعات والولائم, ومركز أعمال.