الفنان على الحجار

يُذاع الساعة 10 مساء اليوم السبت ، الجزء الثاني من حوار الفنان على الحجار مع الإعلامى أمجد مصطفى في برنامج "ريحة مصر" على راديو أنز وراديو كنداوى.

ويواصل الحجار كشف كواليس مشواره الفني وحياته الخاصة، والتى بدأها في الحلقة الأولى من البرنامج وحققت نجاحًا كبيرًا، بإعلانه فيها للمرة الأولى أنَّه دخل كلية الفنون الجميلة لأنه موهوب في الرسم دون أن يعرف والده، وأصبح مطربًا بالصدفة.

وتحدث الحجار عن دور القدر في حياته وكيف وضعه مع محمد الحلو في فرقة التخت العربى لإحياء التراث وعمره 17 عاما، مضيفًا" المفاجأة كانت أنَّه في أولى حفلاته مع الفرقة حضر صالح سليم، وأعجب به، وأقنع والده بعمله في الفن بعد رفضه".

وتحدث الحجار للمرة الأولى عن علاقته بشقيقه أحمد الحجار، وكشف عن سر خطير في حياة شقيقه وهو عدم حبه للشهرة والمال، فهو لا يتواصل مع الإعلاميين ويرفض تقديم الحفلات ورغم ذلك فهو الأقوى في صوته ضمن العائلة.

وتحدث الحجار عن نشأته في أسرة فنيه من والده إبراهيم الحجار وكيف تم طرده من الاذاعة المصرية لجرأته السياسية ،وتحول مشواره إلى العمل كـ" كورس" لسد احتياجات المعيشه، وتحدث" كيف كانت والدته العامل المساعد الأكبر لوالده وهو ماجعله ينشأ في أسرة تقوم على الحب".

ويذكر أنَّ برنامج "ريحة مصر" تقديم أمجد مصطفى، وإخراج مايكل صفوت، منسق وليد الدرمللي، المدير التنفيذي محمد ظريف، ويشرف علي الميديا دينا دياب، و وليد أبو السعود.