فينسينت كومبانى قائد نادى مانشستر سيتى

سارع فينسينت كومبانى قائد نادى مانشستر سيتى فى الدفاع عن زميله فى الفريق الايفوارى يحيى توريه فى وجه الهجوم الذى يتعرض له بسبب مستواه فى الاونة الاخيرة.

وكان توريه قدم موسما رائعا العام الماضى وقاد السيتيزنز الى الفوز ببطولة الدورى وكأس رابطة المحترفين وتصدر هدافى الفريق برصيد 24 هدفا فى جميع المسابقات.

لكن الفيل الايفوارى فشل فى الحفاظ على هذا المستوى حتى الآن هذا الموسم كما تم التشكيك فى مدى التزامه تجاع الفريق وسط شائعات بوجود خلافات مع الادارة قرب نهاية الموسم الماضى وما تردد عن رغبته فى الرحيل عن استاد الاتحاد لعدم تلقيه تهنئة المسئولين بمناسبة عيد ميلاده.

ومع ذلك اكد كومبانى ان توريه مازال اللاعب المميز للفريق واعرب عن اعتقاده بأن الامر مجرد مسألة وقت قبل ان يعود الى مستواه المعهود.

وقال كومبانى فى تصريحات صحفية "لقد بذل توريه الكثير من اجل النادى ولعب بشكل رائع دائما وحين يلعب بشكل جيد يظهر الفريق بمستوى متميز".

وأضاف "واجهنا بداية صعبة هذا الموسم لأننا لعبنا مع فرق قوية ولايمكن ان ينكر أحد ذلك ويمكن القول انه يضع لنفسه معايير شديدة ولكن ان نقول انه ليس فى افضل حالاته امر لااتفق معه".