رئيس حزب التجديد الجزائري، لخضر بلماحي

صرح رئيس حزب التجديد الجزائري، لخضر بلماحي، يوم السبت بعين تموشنت أن "تعزيز المكتسبات الوطنية لا يتحقق إلا بحوار شفاف ومفتوح".

وأبرز السيد بلماحي خلال تنشيطه للقاء حزبي بالمكتبة العمومية الرئيسية للمطالعة 'مالك بن نبي' في إطار مجموعة الاستمرارية من أجل الاستقرار والإصلاح الداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية، أن "تعزيز المكتسبات الوطنية لا يتحقق إلا بحوار شفاف و مفتوح مثلما نصت عليه رسالة ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة التي ستكون أرضية عملنا".

وأضاف أن حزب التجديد الجزائري بقيادته ومناضليه "وجد صراحة في رسالة ترشح الرئيس لموعد 18 أبريل المقبل بخارطة واضحة المعالم وأهم ما فيها اليد المفتوحة لكل القوى السياسية ببلادنا كي تساهم في مواصلة معركة البناء الوطني".

ودعا لخضر بلماحي مناضلي حزبه والمنضوين تحت لواء مجموعة الاستمرارية من أجل الاستقرار والإصلاح إلى "استغلال مضمون رسالة الترشح للسيد عبد العزيز بوتفليقة من خلال تسطير برنامج عملنا الجماعي والفردي والعودة كل مرة إلى قواعدنا و هياكل أحزابنا و إشراكهم في تحقيق الهدف المنشود لجمع الحشد الداعم لرئيس الجمهورية  لاستكمال مسيرة البناء وبلوغ الهدف المنشود لأجل جزائر مزدهرة في كنف الأمن والاستقرار".

للعلم أن قصبة الجزائر التي صنفت تراثا عالميا لليونسكو في 1992 تعرف كثافة سكانية تتراوح بين 45 ألف إلى 50 ألف نسمة، وهي مجموعة من البنايات القديمة تعود ملكيتها إلى الخواص (بنسبة 80 بالمائة)، وقد استفادت 120 عائلة من سكنات لائقة في إطار المرحلة 24 لعملية الترحيل و إعادة الإسكان الأخيرة، حسبما أكده الوالي زوخ خلال زيارته.

قد يهمك أيضا:متظاهرون يحاولون الوصول إلى قصر "بوتفليقة" والسلطات تقطع الأنترنت

مسيرة شعبية حاشدة في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة لولاية خامسة