سيارات لكزس الهايبرِد

احتفلت شركة لكزس العالمية بتخطي مبيعاتها من السيارات الهايبرِد، حاجز المليون سيارة حول العالم، منذ طرح أول سيارة "هايبرِد" فاخرة بالأسواق مؤخرًا.

ويأتي تحقيق هذا الإنجاز الكبير نتيجة لالتزام لكزس الراسخ تجاه تكنولوجيا الـ"هايبرِد"، إذ تملك الشركة ما يزيد عن عشر سنوات من الخبرة بمجال تطوير هذه التكنولوجيا، وتضم محفظتها عددا كبيرا من طرازات ال"هايبرِد". 

وأعرب رئيس شركة لكزس العالمية توكويو فوكويتشي عن فخره بالثقة التي أولاها أكثر من مليون عميل حول العالم لسيارات ال"هايبرِد" التي تنتجها الشركة.

وأوضح:"إن "نظام الدفع الـ"هايبرِد" يبقى التكنولوجيا الجوهرية لدينا الذي يسهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، في الوقت الذي يقدم فيه تجربة قيادة ممتعة"، مضيفا:"قد قمنا بوضع أهداف بيئية طموحة للعام 2050، إذ يمثل انتشار تكنولوجيا الـ"هايبرِد" بجميع أنحاء العالم عاملا مهما إذا ما أردنا تحقيق هذه الأهداف".

وذكر تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لا تقتصر مزايا تكنولوجيا الـ"هايبرِد" التي نقدمها على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتحقيق مستويات عالية من الكفاءة في استهلاك الوقود فحسب، بل تتجاوز ذلك لتُقدِّم تجربة قيادة تفاعلية وانسيابية ومريحة، مما يساهم في تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى عملائنا".

وثمن يوشيتسوغو الدعم المتواصل والثقة الكبيرة التي يضعها العملاء في سيارات لكزس الهايبرِد" التي تقدمها الشركة، وهو ما مكنها من تحقيق هذا الإنجاز الكبير.