الممثلة الكويتية بيبي أحمد

فاجأت الممثلة الكويتية بيبي أحمد والتي تُعد في مقتبل مسيرتها الفنية، الجميع باعتزالها لأسباب مُثيرة، حيثُ قدَّمت عددًا من الأعمال الدرامية التي وضعتها على مسار النجمات القادمات في عالم الفن الخليجي، لكنها فاجأت.

وخرجت بيبي عن صمتها بشكل مفاجئ أثناء حديث صحافي لها، وسردت أسباب تركها للمجال الفني والتمثيل ووصف ما يمارس تجاهها من ممارسات بأنها "قلة أدب" واتهمت ممثلًا بأفعال خادشة لكنها لم تفصح عنه.

وأضافت بيبي، كان الاختيار الأسهل لها للتعبير عن رفضها تلك الممارسات هو اعتزال الفن، حيث لم تكن تدري أو يخطر ببالها أن تتعرض للتحرش الجنسي الذي أنهى طموحاتها وتطلعاتها التي كانت تراودها، ووصفتها بأنها ذهبت أدراج الرياح.

واصلت بيبي هجومها على من اتهمتهم بالتسبب في مغادرتها للوسط قائلة، "ثلة من الفنانين شوهّوا الوسط الفني بتصرفاتهم المبتذلة وغير المسؤولة"، وأضافت "إن أوضاع الوسط الفني صارت مقلوبة وتحتاج إلى علاج عاجل للتخلص من آفاته وأمراضه وحمايته من الدخلاء عليه، وعودته لتقديم رسائله الاجتماعية".

وبدأت الفنانة الكويتية بيبي أحمد حياتها الفنية عام 2012 ومن أهم الأعمال التي قدمتها مسلسل "صديقاتي العزيزات"، و"البرواز"، و"أنت عمري" و"سكن الطالبات" و"ريَّال وسط حريم" ومسرحية "هذا هو الكويتي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جميلات الوسط الفني يقفن أمام هاني سلامة في "قمر هادي"

هيفاء وهبي تردّ على رسائل الفنانات بعد مرضها بشكل مؤثر