سلوى عثمان

تواصل الفنانة سلوى عثمان، تصوير مشاهدها في مسلسل "البرنس"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال رمضان ٢٠٢٠، وهو تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

وقالت سلوى، إنها تجسد شخصية سيدة تُدعى "سميحة"، تتميز بأنها تجمع بين الطيبة والشر، حيث تتعرض لظروف تجبرها على تصرفات بشكل مُعين، مشيرة إلى أن أكثر مشاهدها تجمعها بالفنانة الشابة ريم سامي، التى تجسد دور ابنتها وتُدعى "نورا" خلال أحداث العمل.

وأعربت سلوى عثمان عن سعادتها بالتعاون مع ريم سامي، لأنها ممثلة موهوبة وتتطور مع كل عمل، مؤكدة أنها سيكون لها مستقبل باهر.

وأوضحت أن العمل اجتماعي بالدرجة الأولى، وأنها تحمست للمشاركة به نظرًا لأنه يشارك فيه نجم كبير يملك شعبية كبيرة مثل محمد رمضان، ومخرج مهم مثل محمد سامي، كما أنها أعجبت بالسيناريو، ورأت أن العمل يضم كوكبة من الفنانين المتميزين.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سلوى عثمان تُؤكّد أنّ "سوبر ميرو" به جُرعة كوميدية رائعة

أول رد من ريهام سعيد على قرار منعها من العمل لمدة عام