الفنانة إيمان العاصي

انضمت الفنانة إيمان العاصي لأسرة مسلسل "بخط الإيد" بطولة النجم أحمد رزق، وينتمى لمسلسلات الـ45 حلقة ويعرض خلال الموسم الشتوي المقبل، من إنتاج شركة "سينرجي"، حيث رشحت المخرجة شيرين عادل إيمان العاصي لتقدم شخصية محورية فى أحداث المسلسل، خاصة بعدما تعاقدت الشركة المنتجة للعمل مع الفنانة القديرة سوسن بدر، وجار التعاقد مع باقى الفنانين.

اقرا ايضا

إيمان العاصي تغزو الدراما الرمضانية بعملين مختلفين

وتعكف حالياً المؤلفة هالة الزغندي على الانتهاء من كتابة الحلقات النصفية الأولى من المسلسل، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير خلال أواخر الشهر الجاري ، عقب اكتمال قائمة الممثلين الذين تم ترشيحهم من أسرة المسلسل، كما تعقد مخرجة العمل جلسات عمل مع مسؤولي الشركة وبطل العمل للوقوف على التفاصيل الأخيرة من ملابس وديكورات وخلافه للبدء فى التصوير مباشرة.
ويعرض حالياً لإيمان العاصي حدوتة "كل بالحب" مع الفنان شريف سلامة، ضمن حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك" فى جزئه الثالث، من تأليف عمرو محمود ياسين.

ويعود أحمد رزق للدراما بهذا المسلسل بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "إزاى الصحة" عام 2017، وشاركته البطولة الفنانة آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، طارق الإبياري، نهال عنبر، ومن إخراج إبراهيم، بينما ظهر كضيف شرف فى مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" مع دنيا سمير غانم فى شهر رمضان الماضي.

قد يهمك ايضا

إيمان العاصي تكشف عن المسلسل الذي ندمت علية