منى واصف تُؤكِّد أنّها لا تشعر بالملل في منزلها وتوضِّح أنّها أُصيبت بالغرور
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أنهت ما يقارب الـ70% من مَشاهدها في العمل الشهير "الهيبة 4"

منى واصف تُؤكِّد أنّها لا تشعر بالملل في منزلها وتوضِّح أنّها أُصيبت بالغرور

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - منى واصف تُؤكِّد أنّها لا تشعر بالملل في منزلها وتوضِّح أنّها أُصيبت بالغرور

الفنانة السورية منى واصف
دمشق - العراق اليوم

أوضحت الفنانة السورية منى واصف أنها موجودة حالياً في منزلها في دمشق بعدما توقف تصوير عملها الشهير "الهيبة" بجزئه الرابع، والذي قامت بإنهاء ما يقارب الـ70% من مشاهدها به، حيث تلتزم بيتها الآن بعد الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس "كورونا".  وأكدت الفنانة القديرة أنها لا تعاني من الملل خلال وجودها في المنزل بفترة الحجر المنزلي كونها أصلاً "بيتوتية" ولا تخرج إلا للضرورة، ونوهت إلى أنها بعيدة عن مشاهدة التلفزيون والمسلسلات وتمضي معظم وقتها في القراءة من مكتبات الأدب العالمي.

وأضافت: "أخصص معظم وقتي للقراءة، الكتاب صديق وفي جداً لي ويرافقني دائماً، حالياً أقرأ كتاب مميز عن النجم العالمي "كلارك غيبل" وهو بطل الفيلم العالمي (ذهب مع الرياح)، كما أفكر بإعادة قراءة كتاب النجم الهوليودي "آلان ديلون" للمرة الثانية"، وحول سبب اختيارها لهذه الأعمال الأدبية دون غيرها قالت: "للحقيقة أقرأ هذه الكتب لأنها تذكرني بالعظمة التي وصل لها هؤلاء النجوم العالميين، وتجعلني أفكر بضرورة التواضع الذي يشكل جزءا مهماً من نجاح أي نجم، مهما وصلنا إلى مستويات شهرة ونجاح عاليين، فسيبقى هناك المزيد لتقديمه وسيبقى هناك مراحل أكبر من النجاح والنجومية".

وتابعت: "في بداياتي وعندما بدأت بالتألق وبدأ الصحفيين بكتابة كلام جميل عني، ربما شعرت بوقتها ببعض الغرور واعتددت بنفسي أكثر من اللازم، ولكنني مع مرور الوقت أيقنت ضرورة التأني، فقمت بالضغط على المكابح وعدت لطبيعتي، الغرور مدمر للنجوم ولذلك أنا اليوم أكثر تواضعاً من ذي قبل". وشددت على أنه لا يمكن للفنان المغرور أن يصل للناس أبداً.

وعن يومياتها في فترة الحجر المنزلي، كشفت واصف للمرة الأولى بأنها أقرب للنباتية، وبالرغم من أنها تأكل اللحوم بشكل قليل جداً إلا أنها تفضل الأطعمة النباتية دائماً، وتركز على تناول الفواكه بكميات جيدة وبشكل يومي، كما أكدت أنها لا تأكل إلا الطعام الذي تصنعه بيدها ولهذا السبب هي لغاية اليوم المسؤولة الوحيدة عن كل تفاصيل منزلها سواء من طهي أو ترتيب أو تنظيف.

منى واصف وبعد ما يقارب الخمسين عاماً أمام الشاشة، تحدثت لـ فوشيا حول رضاها عن كل ما وصلت إليه من نجاحات وأملها الدائم بتقديم كل ما هو مميز من شخصيات لجمهورها، وعن الاستقرار المادي الذي يمكن للفنان أن يصل له بعد هذه السنوات، فقالت واصف: "أحمد الله على كل النعم التي أكرمني بها، لكن الفنان ليس بمستوى الغنى الذي يظن الناس أنه يعيشه، فالفن لوحده لا يمكن أن يجمع المليارات، لكنه قادر على تأمين العيشة الكريمة إن كان الفنان مجتهدا وطموحاً".

وعبرت منى واصف عن أملها بانتهاء أزمة الكورونا قريباً بسبب خوفها على كل الأشخاص الغاليين على قلبها ومحبيها، وتمنت أن نعود لممارسة نشاطاتنا اليومية وخاصةً عودة المسابح لاستقبال روادها لأنها لطالما اعتادت على السباحة خلال فصل الصيف منذ أن كان عمرها أربعة عشر عاماً، وبالتالي من الصعب عليها عدم ممارسة هوايتها المفضلة هذا الصيف.

قد يهمك ايضا 

إليسا تُفاجئ جمهوروها وتُعلن طرحها أغنية جديدة قريبًا

فيروز تطل على جمهورها وهي تتلو الصلوات لتخليص العالم من "كورونا"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى واصف تُؤكِّد أنّها لا تشعر بالملل في منزلها وتوضِّح أنّها أُصيبت بالغرور منى واصف تُؤكِّد أنّها لا تشعر بالملل في منزلها وتوضِّح أنّها أُصيبت بالغرور



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 17:16 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سعودية تعيش في فناء المنزل هربًا من الحرائق اليومية

GMT 02:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس الزنيتي يؤكد سعادته بتتويج فريقه بلقب الكأس المغربي

GMT 01:06 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أبوجرة سلطاني يحذر الحكومة من خطورة رفع الأسعار

GMT 03:04 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

"آبل" تطلق جهاز iPhone X ذو التكنولوجيا الفائقة

GMT 09:51 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المطربة اللبنانية رشا تنتهي من أغنية "جايا الأيام"

GMT 13:19 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

تدهور حالة المغربي عبدالحق نوري نجم أياكس
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq