كارمن سليمان تؤكد أنها لن تسمح لأي شخص أخذ مكانها وزوجها يعلق
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

مستعدة تمامًا للتخلي عن أي شيء في الفن مقابل اهتمامها بتربية ابنها

كارمن سليمان تؤكد أنها لن تسمح لأي شخص أخذ مكانها وزوجها يعلق

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - كارمن سليمان تؤكد أنها لن تسمح لأي شخص أخذ مكانها وزوجها يعلق

الفنانة المصرية كارمن سليمان،
القاهرة ـ محمد الشناوي

قالت الفنانة المصرية كارمن سليمان، إنها مستعدة تماما للتخلي عن أي شيء في الفن مقابل اهتمامها بتربية ابنها "ياسين" من الملحن مصطفى جاد. وقالت كارمن سليمان في لقاء صحافي إنها لا تسمح لأحد بأن يأخذ مكانها كـ"أم" في تربية ابنها مهما كلفها الأمر. وتدخل زوجها الملحن مصطفى جاد في اللقاء وقال لها: "ما شاء الله إيه السرعة في الإجابة دي، مش كارمن اللي تعمل كده مع ابنها فعلا" في إشارة للتأكيد على حديثها.

وأوضحت أنه حفظ كلمة من أغنيتها الجديدة، موضحة أنها تشجع زوجها على اتخاذ خطوة التمثيل، وعلق مصطفى جاد على مسألة دخوله عالم التمثيل، مؤكدا تأنيه في اتخاذ الخطوة، لافتا إلى أنه يرى زوجته "أما مثالية". وكان المنتج والملحن المصري مصطفى جاد زوج كارمن سليمان، قد ردّ على اتهام ساندي لزوجته بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لـ"اللوجو" الخاص بمنتجها الجديد للعدسات اللاصقة، واستخدامه في بوستر كليبها الجديد "بصاتك".

وقال مصطفى في لقاء خاص مع "فوشيا" بأن ساندي كانت "الخصم والحكم" في ذات الوقت، وأن كل شخص حر فيما يقوله أو يدعيه. وبررت الفنانة المصرية ساندي، اتهامها لكارمن، تعليقا على حديث مصطفى جاد، في تصريحات تلفزيونية: "لم أقصد اتهام كارمن سليمان بالسرقة، كما جاء في بعض التقارير الصحافية، أنا فقط رغبت في الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بي". وأوضحت: "قمت بطرح اللوجو منذ 3 أشهر عبر إنستغرام، وفوجئت باستخدامه في كليب كارمن سليمان، والسبب الذي جعلني انشر المنشور

الذي قلت فيه إن كارمن تعدت على حقوقي، ألا أصبح أنا المتهمة بالتقليد عندما يتم طرح منتج العدسات اللاصقة في الأسواق، لأن لا أحد سيتذكر اللوجو الذي نشرته منذ 3 أشهر". وتابعت: "تحدثت مع مصطفى جاد، وأخذت الموضوع على سبيل الهزار وقلت له هل الأمر مقصود؟!، وكان من الواضح أن الحديث على سبيل الدعابة، وهو أخبرني أن الأمر غير مقصود وأنه لم يشاهد تصميم اللوجو الخاص بي، وأن شركة سوني التي تعاقدوا معها هي المسؤولة عن التصميم".

ووجهت ساندي اللوم إلى كارمن بسبب رد فعلها عند سؤالها عن اتهام الأولى لها، حيث قالت: "مفيش كلام أقوله كل حاجة واضحة، هو في موضوع أصلا؟". وقالت ساندي ردا على ذلك: "الرد لم يكن لطيفا، لأنني لم أقصد أن أفتعل مشكلة، ولا أسعى لإثارة الجدل مع أي فنانة". وكانت ساندي حذفت المنشور الذي هاجمت فيه كارمن، عبر "إنستغرام"، حيث كتبت تعليقا على صورة اللوجو الخاص بمشروع عدساتها اللاصقة يقول: "ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات اللاصقة

اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات.. وفوجئت بصديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة، وبعتبر ده تعدي على حقوقي الفكرية". وأضافت: "ما يصحش أتعب وأعمل مجهود عشان أعمل علامة تجارية مميزة، وييجي حد ياخدها على الجاهز لمجرد اعتقاد أنها اتنست وأنا في الأصل صاحبة العلامة التجارية ومتوثقة بالأوراق والتواريخ، شكرا صديقتي الغالية".

وكانت كارمن سليمان، قد طرحت بوستر أغنيتها الجديدة "بصاتك"، عبر حسابها على"إنستغرام"، واستخدمت كارمن "لوجو العين"، وهو نفس "اللوجو" الذي استخدمته ساندي في حملتها الدعائية.

قد يهمك ايضا   كارمن سليمان تُعلن عن مواهب زوجها خلال تصوير كليبها الأخير "بصاتك"

كارمن سليمان مع زوجها وابنها في حمام السباحة أثناء قضاء عطلتهما الصيفية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تؤكد أنها لن تسمح لأي شخص أخذ مكانها وزوجها يعلق كارمن سليمان تؤكد أنها لن تسمح لأي شخص أخذ مكانها وزوجها يعلق



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 19:02 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

"Repossi" الجديد في دبي يلبّي طلبات كلّ إمرأة

GMT 20:39 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 00:48 2016 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

"كورشوفيل" أبرز منتج للتزلَج على مستوى العالم

GMT 06:50 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشكلات سياسية واقتصادية تواجه منتدى "دافوس"

GMT 17:34 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

مؤامرات ليبية يدعمها قادةٌ عرب لإحباط قمّة بيروت

GMT 22:06 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

الأهلي يوضح حقيقة الحصول على دعم في تمويل صفقة الشحات
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq