وزير الشباب والرياضة القطرية يشيد بحفل افتتاح المونديال
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

وزير الشباب والرياضة القطرية يشيد بحفل افتتاح المونديال

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - وزير الشباب والرياضة القطرية يشيد بحفل افتتاح المونديال

سعادة السيد صلاح بن غانم العلي - وزير الشباب والرياضة
سان باولو - قنا

هنأ سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة، البرازيل حكومة وشعبا بمناسبة تنظيم النسخة العشرين من كأس العالم التي أقيم حفل افتتاحها أمس الخميس باستاد "كورنثيانز ارينا" بمدينة سان باولو.
وحرص العلي، الذي شارك بحفل افتتاح المونديال، على تقديم التهنئة إلى سعادة السيد لويس فرنلاند بساو وزير الشباب والرياضة البرازيلي، وإلى اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم 2014، مشيرا إلى الجهود التي بذلت منذ أن حظيت البرازيل بشرف استضافة هذه البطولة في العام 2007، وذلك للمرة الثانية في تاريخها، بعد أن حظيت مسبقا بتنظيم النسخة الرابعة منها في العام 1950.
وأشاد العلي بحفل افتتاح البطولة الذي جاء مبسطا، وقدم للعالم ثقافة وحضارة الشعب البرازيلي. وتمنى التوفيق للبرازيل في تنظيم النسخة العشرين من كأس العالم التي انطلقت أمس وتستمر حتى يوم الأحد الموافق الثالث عشر من يوليو المقبل في ملاعب 12 مدينة مختلفة، مؤكدا على أن هذا البلد الشغوف بكرة القدم قادر على تقديم بطولة مثالية.
وعلى هامش افتتاح المونديال، التقى سعادة وزير الشباب والرياضة بنظيره الجزائري محمد تهمي وتمنى التوفيق لمنتخب الجزائر الشقيق، ممثل العرب الوحيد في البطولة، آملا أن يقدم نجومه أداء يعكس تطور الكرة العربية، وأن يحققوا تطلعات الجماهير العربية التي تقف كلها خلفهم. يذكر أن قرعة البطولة أوقعت الجزائر في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات كل من: بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، وستلتقي في أولى مبارياتها مع المنتخب البلجيكي يوم الثلاثاء القادم.
كما أشاد العلي وتهمي خلال لقائهما بعمق العلاقات بين قطر والجزائر في شتى المجالات، ومنها قطاع الشباب والرياضة، وبحثا زيادة أوجه التعاون المشترك وسبل تطويرها في هذا القطاع، وتنسيق المواقف المشتركة في المحافل المختلفة، والاستفادة من تجارب البلدين في تنظيم البطولات المحلية والدولية.
كما أشاد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة بجهود الوفد القطري الموجود حاليا في البرازيل في ظل استعدادات دولة قطر لتنظيم النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم في العام 2022 بمشيئة الله. وحرص سعادته على الاجتماع مع أعضاء الوفد خلال اليومين الماضيين، مشيدا بجهود اللجنة العليا للمشاريع والإرث وشركائها في رصد تنظيم البرازيل لبطولة كأس العالم 2014 بهدف الاستفادة من التجربة البرازيلية في التنظيم.
وقال سعادته "إن الحضور المكثف للجنة العليا للمشاريع والإرث وشركائها الذين يمثلون قطاعات خدمية مختلفة في الدولة، يعكس استعدادات دولة قطر لتنظيم بطولة مثالية ومذهلة بعد ثماني سنوات من الآن، كما وعدت".
وأضاف: " نحن في قطر سعداء بالخطوات التي اتخذناها حتى الآن في إطار استعداداتنا لتنظيم كأس العالم 2022، وقطر تدرك حجم العمل الذي ينتظرها في السنوات المقبلة، ووضعت كل الخطط الكفيلة بإنجاز المطلوب ومواجهة التحديات".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب والرياضة القطرية يشيد بحفل افتتاح المونديال وزير الشباب والرياضة القطرية يشيد بحفل افتتاح المونديال



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 21:41 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 21:48 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 14:06 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

دانيكا باتريك تبحث عن سيارة لدايتونا وإنديانابوليس 500

GMT 13:15 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

وفاة الفنانة هياتم عن عمر يناهز 69 عامًا

GMT 08:03 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

نجوى فؤاد تطمئن جمهور الفنانة هياتم على صحتها

GMT 07:14 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ديلي ميل" تستكشف أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq