أشقاء «رضوان البرنس» الجمهور عايز ياخد مننا حق محمد رمضان
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أشقاء «رضوان البرنس» الجمهور عايز ياخد مننا حق محمد رمضان

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أشقاء «رضوان البرنس» الجمهور عايز ياخد مننا حق محمد رمضان

محمد رمضان
القاهرة - العراق اليوم

نجح مسلسل «البرنس»، الذى يخوض به النجم محمد رمضان السباق الدرامى الرمضانى هذا العام، فى جذب انتباه المشاهدين منذ الحلقة الأولى، من خلال الأحداث المثيرة، نتيجة الصراع الدموى بين بطل المسلسل «رضوان البرنس» وأشقائه وشقيقاته.
فخلال أحداث المسلسل يُقاسى «رمضان» أو «رضوان البرنس» من كره أشقائه الستة له، بداية من أخيه «عبدالمحسن» ويجسده الفنان إدوارد، و«فتحى» ويجسده الفنان أحمد زاهر، ثم «ياسر» ويجسده الفنان محمد علاء، و«عادل» ويجسده الفنان الشاب أحمد داش، و«عبير» وتجسدها الفنانة رحاب الجمل، و«نورا» وتجسدها الفنانة ريم سامى، الذين تسببوا فى مقتل زوجة البطل وابنه، والزج به فى السجن ظلمًا. «بعض وسائل الاعلام» التقت أشقاء «رضوان البرنس»، للحديث عن كواليس المسلسل، وتفاصيل كل شخصية، وتعليقهم على تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل.

أحمد داش: ترددت على مصحة لمذاكرة شخصية المدمن

أعرب الفنان الشاب أحمد داش عن سعادته بردود الأفعال القوية التى أحدثها دوره «عادل» فى المسلسل، خاصة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، التى شهدت تداولًا مكثفًا لصور ومشاهد من أحداث المسلسل. وقال «داش» إن الجملة التى كان يرددها عليه شقيقه «فتحى» بشكل متكرر: «إنت شمّام يلا»، بسبب إدمانه المخدرات، جعلت الجمهور يتداولها فى العديد من المنشورات الساخرة، وهو ما زاد من حجم الجماهيرية التى تتمتع بها الشخصية ضمن أحداث المسلسل.
وكشف عن أنه استعد للشخصية من خلال ذهابه إلى إحدى المصحات النفسية، والجلوس مع حالات تتشابه مع الشخصية التى قدمها فى العمل، لمراقبة جميع جوانبها النفسية وانفعالاتها، وكيف يتعامل المدمن مع الأشخاص من حوله. واعتبر أن العمل مع الفنان محمد رمضان أضاف له الكثير من الخبرات، خاصة أنه «فنان يقدم دائمًا النصائح لزملائه داخل مواقع التصوير، ومتعاون لأقصى درجة»، مختتمًا بأن العمل سيظل «علامة» فى مكتبته الفنية، خاصة أنه لم يقدم دور المدمن من قبل.

محمد علاء: بكينا من شدة الإرهاق والمشاعر النفسية السلبية

كشف الفنان محمد علاء عن أن المخرج محمد سامى هو من رشحه للمشاركة فى مسلسل «البرنس»، بشخصية «ياسر»، مشيرًا إلى أنه وافق على المشاركة فى العمل فورًا، لأنه كان يبحث عن الظهور بشكل جديد ومختلف عن أدواره فى أعماله السابقة.
وقال «علاء» إن «البرنس» حقق له ما كان يبحث عنه طوال الفترة الماضية، لأنه ينتمى لنوعية المسلسلات الشعبية التى ستجعله يصل لعدد كبير من الجمهور، متوقعًا أن يمنحه المسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة، ويجعل الجمهور يراه بشكل مختلف.
وأضاف: «الجمهور اندمج مع قصة وأحداث المسلسل بشكل غير طبيعى، وهو دليل على النجاح الكبير للعمل، وكل المشاركين فوجئوا بردود الأفعال الإيجابية تجاه كل الحلقات، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى شعرنا بأن مصر كلها تشاهد مسلسل (البرنس)».
وعن استعداداته لتقديم شخصية «ياسر البرنس»، قال محمد علاء: «البداية كانت من مخرج ومؤلف العمل محمد سامى، الذى جمعتنى به جلسات عمل كثيرة قبل التصوير، من أجل فهم الشكل العام للشخصية، ودراسة كيفية تقديمها أمام الكاميرا، خاصة أنها تحتوى على كم كبير من الغموض، وهو أمر من المهم إبرازه ليشعر به الجمهور». واختتم: «البروفات التى أشرف عليها المخرج محمد سامى كانت شاقة وجادة، وأسهمت فى خروج العمل بأفضل شكل ممكن، لدرجة أن هناك بعض الفنانين اندمجوا فى الشخصيات بشدة، وكانوا يبكون من شدة الإرهاق والشحنة النفسية السلبية القاسية التى يتميز بها المسلسل».

أحمد زاهر: «فتحى» عوضنى عن موسمىّ غياب فى رمضان

أثار الفنان أحمد زاهر إعجاب الجمهور بشكل كبير، منذ عرض أولى حلقات مسلسل «البرنس»، بتجسيده شخصية «فتحى» المريض بالطمع والحقد، حيث استطاع استفزاز الجمهور، الذين تعلقوا بغالبية حركاته وعباراته التى يرددها خلال الأحداث، وعلى رأسها قَسمه «وعرش ربنا»، الذى كان علامة مميزة للشخصية جعلتها تعلق فى أذهان المشاهدين.
وقال «زاهر» إن شخصية «فتحى» أرهقته نفسيًا منذ قراءة السيناريو فى فترة التحضير للمسلسل، بسبب الشر الطاغى عليه بشدة، ويظهر بوضوح فى الأفعال والتصرفات التى تحكم علاقته بأسرته خاصة شقيقه «رضوان».
وأضاف: «الشخصية أرهقتنى نفسيًا وبدنيًا، بسبب مذاكرة أدق تفاصيلها جيدًا، والتدريب على تجسيدها مرارًا وتكرارًا، وأثناء التصوير تطلب الأمر تركيزًا كبيرًا فى إبراز تعبيرات الوجه والانفعالات لكى تخرج بالشكل الذى شاهده الجمهور».
ورأى أن مشاركته فى مسلسل «البرنس» هذا العام عوضت غيابه عن الدراما الرمضانية خلال الموسمين السابقين، وحقق رغبته فى العودة من خلال سيناريو قوى، وهو ما وجده فى سيناريو «البرنس»، الذى برع فى كتابته المخرج محمد سامى وأصقله بخبرته فى الإخراج ودراسته نقاط القوة لدى كل فنان رشحه للمشاركة فيه.
ووصف «زاهر» المخرج محمد سامى بأنه صاحب موهبة خاصة ومتميزة، ويستطيع دائمًا أن يقدم أعماله للجمهور بشكل مختلف ورائع، وقال: «ليست تجربتى الأولى معه، فسبق أن تعاونت معه فى العديد من المسلسلات من قبل، وكنت أظهر للجمهور بشكل مختلف فى كل مرة».
وأشاد بالفنان محمد رمضان، معتبرًا أنه «يتمتع بموهبة فنية رائعة، وكان متعاونًا بشكل كبير داخل موقع التصوير، وهو شخص مجتهد يعلم ما الذى يرغب فى تقديمه للجمهور، وكيف يصل لقلوبهم، وهو أمر مهم لنجاح أى فنان أو عمل فنى، لذلك سعيد جدًا بالتعاون الأول معه، وأتمنى تكرار التجربة فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية فى الفترة المقبلة».

رحاب الجمل: خايفة الناس تضربنى فى الشارع بسبب «عبير»

أعربت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بردود الفعل تجاه «عبير» التى تؤدى شخصيتها فى المسلسل، معتبرة كره الجمهور للشخصية، بسبب كونها المدبرة للمؤامرات الدموية ضد شقيقها «رضوان البرنس»، هو نجاح بالنسبة لها، لأنها استطاعت أن تقنع الجمهور بالدور.
وقالت «رحاب»: «الجمهور كرهنى بشدة وتعاطف مع محمد رمضان، لدرجة أننى أخشى أن أتعرض لهجوم وضرب فى الشارع، بسبب الخلط بين شخصيتى الحقيقية وشخصية عبير الشريرة، لذلك أؤكد للجمهور أن (عبير) شخصية افتراضية وليست حقيقية، لأن المسلسل أثر فى الجميع لدرجة أن الجمهور لم يعد يفرق بيننا، ويعتقد أننى السبب فى كل ما حدث لمحمد رمضان».
وأضافت: «اعتاد الجمهور أن يشاهدنى من خلال أدوار تتسم بالطيبة فى أعمال سابقة، ولم أجسد شخصيات شريرة كثيرًا خلال مشوارى الفنى، فجاءت شخصية عبير، وهى مؤثرة فى الأحداث بشكل كبير، وكنت أتوقع أن تفاجئ الجمهور وتستفزه».
وتابعت: «أنا مثل الجمهور كرهت شخصية عبير وأثرت فىّ نفسيًا أثناء تصوير المسلسل، وهى شخصية من أصعب ما قدمت، لأن داخلها صراعًا نفسيًا عنيفًا، وتطلبت منّى جهدًا كبيرًا للتحضير لها قبل انطلاق التصوير، كى أتمكن من الإلمام بجميع جوانبها ومعرفة تفاصيلها لتخرج بهذا الشكل الذى شاهده الجمهور».
واختتمت: «المسلسل حقق هذا النجاح بجميع صناعه وأبطاله الذين شاركوا فيه، وكان لديهم إيمان منذ أول يوم تصوير بتقديم عمل فنى يليق بهم، إلى جانب مؤلف ومخرج العمل محمد سامى الذى أعتبره سر هذا النجاح، لأنه يركز فى أدق التفاصيل قبل وأثناء التصوير، ويحرص على تطوير كل شخصية فى العمل كى تخرج بهذا الشكل الرائع على مستوى الأداء والإخراج».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشقاء «رضوان البرنس» الجمهور عايز ياخد مننا حق محمد رمضان أشقاء «رضوان البرنس» الجمهور عايز ياخد مننا حق محمد رمضان



GMT 23:23 2021 الجمعة ,05 شباط / فبراير

إليسا تبعث برسالة نارية لحسن نصر الله

GMT 23:18 2021 الجمعة ,05 شباط / فبراير

وفاة الممثل الكبير كريستوفر بلامر عن 91 عاما

GMT 17:35 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

طرح تيزر مسلسل موسى لـ محمد رمضان

GMT 17:33 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تيم حسن ينفى مشاركته في فيلم حالي لي

أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 02:14 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد شعبان يكشف أن الشخص الذي يضر غيره يعود له الضرر

GMT 14:39 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء عامر تتألق في مهرجان القاهرة بتوقيع هاني البحيري

GMT 14:52 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم البارودي ترد بشكل غير مباشر على تصريحات سمية الخشاب

GMT 13:12 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مواطن تركي يحتفل بحكم طلاقه من زوجته بذبح خروفين

GMT 14:39 2015 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

خلطة الجلسرين والليمون لتبييض المناطق السمراء

GMT 06:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة السباق "كاترهام سيفن" وجهٌ آخر للتراث البريطاني

GMT 04:56 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

أملاك خاصة تعطل مشاريع وزارة النقل التي تنفذها في محافظة جدة

GMT 17:46 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

كرويف يُصرح أنه كان يتمنى جوارديولا في اليونايتد

GMT 08:03 2016 الجمعة ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أمين يوسف غراب ... الأديب الذي اكتشف نفسه

GMT 00:47 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"المغناطيس" للقضاء على "حركة العين اللا إرادية"
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq