نصائح للاستمتاع برحلة مثمرة في العاصمة البريطانية خلال الشتاء
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

نصائح للاستمتاع برحلة مثمرة في العاصمة البريطانية خلال الشتاء

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - نصائح للاستمتاع برحلة مثمرة في العاصمة البريطانية خلال الشتاء

الوجهات السياحية في لندن
لندن - العراق اليوم

تتألق لندن بكونها من أهم الوجهات السياحية في أوروبا وعلى قائمة السياحة دائماً لدى المسافرين العرب، وتتألق لندن لكافة احتياجات الفرد والعائلات في العطلة المثالية فهي حافلة بفرص الترفيه والحدائق والمتاحف.

ولا شك ان الذهاب الى لندن في موسم الشتاء يعد فكرة رائعة حيث يمكن تخفيض نفقات السفر بسبب انحسار الازدحام السياحي، وتقل أسعار الطيران والفنادق في هذا الوقت، وقبل السفر الى لندن لابد من التعرف على أهم الامور والنصائح الواجب معرفتها للاستمتاع برحلة مثمرة وسعيدة في العاصمة البريطانية لندن خصوصاً في موسم الشتاء البارد..

احجز مبكراً

تتسم لندن بإرتفاع الأسعار سواء في حجوزات الطيران أو الاقامة وخصوصاً في أوقات الذروة السياحية، لذا يفضل دائماً الحجز مبكراً للحصول على أفضل الأسعار.

 استخدم التطبيقات المتعلقة بمدينة لندن

مدينة لندن كبيرة الحجم للغاية وممتلئة بالوجهات والتفاصيل التي تتطلب الكثير من الزيارات للالمام بها، ويمكنك الاستعانة بتطبيقات الخرائط وتطبيقات سيارات الأجرة وتطبيقات أسعار المطاعم وتطبيقات أهم الأحداث والفعاليات في المدينة وغيرها من التطبيقات التي تجعل رحلتك أكثر سهولة ومتعة.

اقتني بطاقة أويستر

بطاقة اويستر هي بطاقة للتنقلات وهي بطاقة مسبقة الدفع وقابلة للشحن وتتوفر في العديد من الأكشاك ومحطات القطار والمترو وتوفر هذه البطاقة تخفيضات كبرى على نفقات النقل والخدمات.

اصطحب نسخة من أوراقك الهامة

يفضل أثناء تجولك بمدينة لندن أن تصطحب معك نسخة من أوراقك الهامة مثل جواز السفر وحجز الفندق والطيران فقد تحتاجها لأي أغراض أمنية ويفضل الاحتفاظ بأصل الاوراق في الفندق.

اصطحب مظلتك

طقس لندن غير متوقع فقد تختفي الشمس وينزل المطر وتزداد برودة الطقس، لذا يفضل أن تكون مستعداً دائماً بإصطحاب مظلتك وقبعتك أو معطف مخصص للمطر.

اقتني بطاقة لندن

بطاقة لندن London Pass توفر لك تخفيضات رائعة على مختلف معالم المدينة مثل برج لندن والمتاحف وحتى الرحلات النهرية فلا تفوت شراء البطاقة فور وصولك لتوفير الوقت والمال.

استكشف أهم المعالم المجانية

هل تعلم أن لندن توفر فرص زيارة العديد من المعالم والمتاحف مجاناً! انها فرصة سانحة للاستمتاع بالطقس الشتوي والتجول بين أروع معالم المدينة الثقافية مثل متحف التاريخ الطبيعي والناشونال غاليري والأكاديمية الملكية للموسيقى وغيرها.

نظم وقتك

التوقيت في الشتاء يتطلب النظام والاستيقاظ مبكراً لضمان الاستفادة بيومك في لندن قبل حلول الليل حيث تغرب الشمس مبكراً وتزداد برودة الطقس، ويكون شروق الشمس عادة في 8 صباحاً والغروب عند 4 مساءاً.

حضر ملابس متعددة

في لندن يفضل استخدام أسلوب الطبقات في ملابس الشتاء حيث يمكن ارتداء عدة طبقات وخلع بعضها عند الدخول الى المقاهي والأماكن الدافئة، ومن المهم أن تحرص على اصطحاب كنزات صوفية ثقيلة وجوارب صوفية وأوشحة وأحذية شتوية وسراويل سميكة للطقس البارد.

تجول بدلاً من وسائل النقل

يمكنك التجول في لندن سيراً على الأقدام بدلاً من استخدام وسائل النقل خصوصاً في أوقات ازدحام المرور والتي تهدر الكثير من وقت النهار الثمين.

اكتشف أسواق لندن

في الشتاء تتألق أسواق لندن بأجمل البضائع وخصوصاً الملابس ولكن ذلك لا يعني انه عليك انفاق ميزانية ضخمة للتسوق حيث تتوفر العديد من الأسواق المحلية لبيع الملابس الأوتليت والهدايا والمأكولات بأسعار جيدة.

تجنب المطاعم الشهيرة

بعض مطاعم لندن حازت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بفضل تقييمات السائحين ولكن هذه المطاعم تتسم بإرتفاع الأسعار دون داعي لذا يفضل البحث عن المطاعم المحلية الهادئة والتي تقدم أشهى الوجبات وأفضل الخدمات بأسعار مناسبة.

كما يمكن الاستعانة بمأكولات الشارع وأكشاك الطعام وهي آمنة تماماً في لندن والاستعانة بمحلات السوبر ماركت لشراء الساندويتشات واحتياجات البقالة.

رحلة في النهر

طقس الشتاء قد يكون عائقاً ضد التجول في لندن للاستمتاع بجمالها الساحر، لكن يمكنك الانطلاق في رحلة بالقوارب في نهر التايمز حيث يمكن مشاهدة معالم لندن الساحرة من داخل كابينة القارب دون الشعور بالبرد وتناول الشاي والكعك خلال رحلتك.

استخدم الباص وجولة الشاي

يمكنك أيضاً الاستمتاع بشوارع لندن ومعالمها الساحرة خلال جولة بالباص مع صالون الشاي والكعك وهي فرصة رائعة للاسترخاء دون التعرض للبرد.

شاهد بانوراما لندن

احصل على نظرة بانورامية للمدينة في عجلة عين لندن ومتحف التيت اللذان يوفران أماكن مشاهدة بانورامية ضمن مباني مغلقة لتجنب الطقس البارد والأمطار.

لا تفوت زيارة الحدائق

يعد فصل الشتاء فرصة رائعة لزيارة الحدائق الانجليزية الساحرة في لندن مثل حديقة هايد بارك وغرين بارك فهي مثالية للاسترخاء في هذا الطقس كما تتوفر بها مظلات للجلوس وممرات للمشي للاحتماء من المطر.

اختار السكن في وسط المدينة

يفضل السكن في وسط المدينة لتكون قريباً من كل الوجهات التي ترغب في زيارتها، حيث ان لندن مدينة متسعة وأقل وقت قد تحتاج اليه للوصول الى وجهتك من أطراف المدينة يصل الى 50 دقيقة، مما يهدر وقتاً طويلاً خصوصاً في ذروة الازدحام المروري.

قد يهمك ايضا  

تايلاند وجهة السفر الأكثر شعبيَّة والمُفضَّلة في جنوب شرق آسيا

تعرف على أفضل الجزر التي يمكنكم زيارتها في يناير  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للاستمتاع برحلة مثمرة في العاصمة البريطانية خلال الشتاء نصائح للاستمتاع برحلة مثمرة في العاصمة البريطانية خلال الشتاء



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq