اختتام المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للنخبة للدراجات
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

اختتام المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للنخبة للدراجات

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - اختتام المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للنخبة للدراجات

بطولة الدراجات
دمشق _ سانا

اختتمت المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للنخبة بالدراجات للذكور والاناث فردي عام ضد الساعة والتي أقامها اتحاد الدراجات في محافظة اللاذقية على اوتستراد اللاذقية حلب الجديد باتجاه الزوبار خلال الفترة الواقعة ما بين الثاني والعشرين وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة نحو 70 لاعبا ولاعبة مثلوا محافظات اللاذقية و طرطوس و دمشق وريف دمشق والسويداء وحلب وحمص وحماة.

وبين محمد خضر رئيس اتحاد الدراجات لمندوب سانا الرياضي أن بطولة الجمهورية للنخبة التي أقامها اتحاد اللعبة باللاذقية تضمنت سباق دراجات فردي عام وفردي عام ضد الزمن للذكور بفئاته الأربع الرجال والشباب وتحت سن 23 سنة والناشئين والإناث بفئات السيدات والشابات والناشئات والشبلات لافتا إلى نجاحها من النواحي التنظيمية والتحكيمية والفنية.
وأضاف خضر إن البطولة ساهمت في عملية إفراز وكشف الخامات والمواهب الواعدة فعلى مستوى الإناث تميزت نحو ست لاعبات صغيرات السن من الفئات العمرية وبالتحديد بفئة الناشئات حيث حققن المركز الاول بكافة الفئات وفزن على لاعبات فئتي الشابات والسيدات وهذا يعني ان امامهن فرصة كبيرة للعطاء وتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلا بفئتي الشابات والسيدات.

وكشف خضر أن جميع المحافظات التي شاركت بهذه البطولة نالت مراكز متقدمة وانجازات ولم تكن مشاركتها فقط لمجرد المشاركة بل مؤشر ايجابي على ان كل محافظة لديها ثقل بعدد من اللاعبين الموهوبين ودخول محافظة حمص وللمرة الاولى خط المنافسة بقوة هذا العام بعد غياب خمسة اعوام وحصولها على الميداليات بمسابقات الفردي العام والفردي ضد الساعة يبشر بالخير لمستقبل اللعبة.

وأسفرت نتائج منافسات المرحلة الثانية الفردي عام ضد الساعة ذكور بفئة الرجال عن فوز اللاعب يوسف سروجي من حلب بالمركزالأول تلاه بالمركزالثاني محمدعبد الباسط من حماة ونال المركزالاول بفئة تحت سن 23 سنة اللاعب أحمدالحاج يوسف من حماة تلاه بالمركز الثاني عبد اللطيف السمان من محافظة حماة فيما فاز بالمركز الاول بفئة الشباب عبد الجواد المصري من حمص تلاه بالمركز الثاني لاعب طرطوس نوار اسماعيل وفاز بالمركز الاول بفئة الناشئين محمدالأطرش من اللاذقية تلاه بالمركزالثاني بلال لحلح من حماة.

وجاءت نتائج سباق فردي عام إناث ضدالساعة ولمسافة 11 كم بفئة السيدات عن فوز اللاعبة ربى حمصي من ريف دمشق بالمركز الاول تلتها بالمركز الثاني فرح شحود من ريف دمشق وبفئة الشابات توجت بالمركز الاول غفران بو دقة من ريف دمشق تلتها هند طراف من اللاذقية بالمركز الثاني فيما فازت بالمركز الاول بفئة الناشئات وصال سالوخة من دمشق تلتها بالمركزالثاني رنيم حسن من طرطوس ونالت أميرة زينو من حماة المركز الأول بفئة الشبلات تلتها آية شهاب من حماة بالمركز الثاني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للنخبة للدراجات اختتام المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للنخبة للدراجات



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 05:09 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

بدء عرض مسلسل "حديث الصباح والمساء" على "أون دراما"

GMT 04:02 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"تسلا" تكشف عن خطأ في حزام الأمان في سيارتها "S"

GMT 10:04 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

دراسة تؤكّد أن مرتدي النظارات أصحاب مستوى ذكاء مرتفع

GMT 17:04 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمود وحيد يكشف عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي

GMT 19:56 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات تنظيف الجدران من الأتربة المتراكمة بسهولة
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq