حلبة ياس تكشف نفاد معظم تذاكر سباق للفورمولا  1
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

حلبة ياس تكشف نفاد معظم تذاكر سباق للفورمولا 1

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - حلبة ياس تكشف نفاد معظم تذاكر سباق للفورمولا  1

حلبة ياس
أبوظبي - وام

كشفت حلبة مرسى ياس عن نفاد معظم تذاكر حضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا " 1 " لعام 2015 وتبقي أقل من نسبة 10 في المائة فقط.

وقال الطارق العامري الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس " لقد شهدنا إقبالا فائقا على تذاكر سباق جائزة أبوظبي لهذا العام ولم يتبق إلا أقل من 10 في المائة من البطاقات المطروحة في مختلف الفئات ".

وأضاف " أن باقات ضيافة الشركات تقدم خيارات تفوق ما قدمناه خلال السنوات السابقة وقد لاحظنا الأثر الإيجابي لذلك من خلال الإقبال الكبير على التذاكر سواء للضيوف المقيمين في الدولة أو للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم ".

وتابع " مع تبقي أقل من ستة أسابيع على إقامة السباق فنحن نسير بحسب الخطة لتقديم حدث رياضي وترفيهي رائع .. داعيا كل من يرغب بحضور السباق ولم يحصل على تذكرته بالمسارعة لئلا يفوتهم حضور السباق ".

وأكدت اللجنة المنظمة على الإقبال الكبير الذي تحظى به تذاكر الحدث وثقتها بنفاد كافة التذاكر المخصصة بالطاقة الاستيعابية والتي يبلغ عددها 60 ألف شخص حيث بيعت بعض فئات التذاكر بأكملها ومن ضمنها تذاكر الاستراحة الشمالية وتذاكر كل من تلة أبوظبي والمدرج الغربي .

كما كشفت عن توفر عدد محدود من فئات التذاكر الفردية في كل من المدرج الغربي ومدرج المارينا وعدد محدود من التذاكر ضمن فئات باقات ضيافة الشركات ومن ضمنها باقات الضيافة وأجنحة المرسى ومقصورات المرسى والتي توفر فرصة مميزة للشركات والأفراد في التواصل والتي يقدمها سباق جائزة أبوظبي الذي يعد أكبر حدث رياضي وترفيهي يستقطب كبار رجال الأعمال في المنطقة .

وتشهد مقصورات المرسى إقبالا كبيرا حيث يقدم الشيف العالمي جان كريستوف نوفيللي ولأول مرة مجموعة من الأطباق الخاصة بالحدث والمستوحاة من سباقات الفورمولا 1 بالإضافة إلى حضور السائق الأسترالي مارك ويبير والذي يعد من أساطير سباقات الفورمولا1 في مقصورات المرسى للضيافة لاستقبال الضيوف وتقديم معلومات عن أحداث الإثارة التي يشهدها السباق.

كما تشهد باقات ضيافة الشركات الأخرى والتي تتضمن أجنحة المارينا وكل من باقات الضيافة والجود، بالإضافة إلى نادي بادوك إقبالا متزايدا مع اقتراب موعد السباق، وتراسي الحلبة والغروب.

وتتواصل الاستعدادات لاستضافة السباق على حلبة مرسى ياس بحسب الخطط المرسومة ويتواصل برنامج الصيانة المتكامل استعدادا لاستقبال 60 ألف زائر يتنمون لأكثر من 170 دولة والذي سيحضرون إلى الحلبة في الشهر القادم.

وتخضع جميع المناطق العامة إلى عملية تطوير وصيانة كما بدأت عمليات التجيهز لبناء المنصات في مناطق الواحات بالإضافة إلى عمليات صيانة المسطحات الخضراء والإضافات الجمالية والتي ستمنح زوار الحلبة تجربة لا تنسى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلبة ياس تكشف نفاد معظم تذاكر سباق للفورمولا  1 حلبة ياس تكشف نفاد معظم تذاكر سباق للفورمولا  1



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 05:09 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

بدء عرض مسلسل "حديث الصباح والمساء" على "أون دراما"

GMT 04:02 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"تسلا" تكشف عن خطأ في حزام الأمان في سيارتها "S"

GMT 10:04 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

دراسة تؤكّد أن مرتدي النظارات أصحاب مستوى ذكاء مرتفع

GMT 17:04 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمود وحيد يكشف عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي

GMT 19:56 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات تنظيف الجدران من الأتربة المتراكمة بسهولة
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq