فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يفتتح أبوابه رسمياً للزوار
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يفتتح أبوابه رسمياً للزوار

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يفتتح أبوابه رسمياً للزوار

فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا
القاهرة - العرب اليوم

افتتحت إدارة علامة فنادق ’ستيلا دي ماري‘ رسمياً  أحدث فنادقها من فئة الخمس نجوم خارج مصر في دبي في منطقة دبي مارينا، والذي يعتبر أحدث إضافةٍ لمجموعة فنادق و منتجعات ’ستيلا دي ماري‘، ويقع الفندق بالقرب من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، ومحطة مترو أبراج بحيرات جميرا، ومنطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘.

وبمناسبة الافتتاح قال أيوب عدلي أيوب مالك علامة ستيلا دي ماري الفندقية: " إن فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يعتبر امتداد لسلسة فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري في مصر، ولدينا في مصر سبعة فنادق ومنتجعات في أهم الوجهات السياحية في شرم الشيخ والغردقة والسخنة، وفندق ستيلا دي ماري دبي مارينا هو أول فندق نفتتحه خارج مصر، ونحن نحاول جاهدين تقديم الخدمة المطلوبة ذات الخمسة نجوم التي تتوافق مع فخامة الطابع السياحي في دبي مع مراعاة تقديم تكلفة إقامة معقولة ترضي جميع الضيوف".

وأضاف: "لقد بلغت تكلفة بناء الفندق 400 مليون درهم، ويضم 369 غرفة وجناح موزعة على 252 غرفة و72 غرفة مزدوجة و45 جناح فاخر، وقد تم تزويد جميع الغرف والأجنحة بلوحات إلكترونية شاملة للتحكم بجميع متطلبات الإقامة.ويضم الفندق قاعة احتفالات بمساحة 500 متر مربع قادرة على استيعاب ما يزيد عن 500 شخص، ويحتوي على بركة سباحة ومنتجعاً صحياً على مساحة 550 متراً مربعاً، ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الباقات العلاجية، بما فيها جلسات التدليك والعناية بصحة الجسد والعقل، ويضم غرف ساونا منفصلة للسيدات والرجال وغرفة بخار وحوض جاكوزي داخلي، وصالة الألعاب الرياضية الداخلية المزودة بمجموعة من المعدات الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى صالون تجميل"  

وحول منافذ الأطعمة والمشروبات في الفندق قال أيوب: " جميع الطهاة في مطاعمنا من إيطاليا، ولدينا مطعم "ترايتن"، ومطعم "ليوناردو" الذي يحيي بتصميمه ذكرى الفنان المبدع ليوناردو دافنشي، ومطعم "لافونتانا" لتناول الطعام طوال اليوم ، وركن ’أورفيك‘في ردهة الاستقبال وركن "سكاي لاند" الذي يقع على ارتفاع 31 طابقاً، ويوفر لزواره إطلالاتٍ بانورامية على منطقة مرسى دبي".

فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا
يحظى فندق "ستيلا دي ماري دبي مارينا"، والذي يعني اسمه "نجمة البحر" بالإيطالية، باهتمام كبير من رواد الفنادق ذات الطابع العصري المستمد من ثقافة أوروبية عريقة اهتمت بالتصاميم الراقية للمدخل الرئيسي للبنايات و الفنادق، وقدمت رؤية مختلفة للمطاعم والصالات، وتكوين الغرف التي تناسب كافة الأذواق.

ويحمل الفندق مكونات متناسقة من خلال تصميم الاستقبال الذي يحتوي على عناصر مهمة لكل مقيم أو زائر لهذه العلامة البارزة في عالم الضيافة، وبالقرب من بهو الاستقبال الرحب المتضمن لجلسات توحي بالراحة والاسترخاء، يقع المقهى الرئيسي المطل على الشارع العام لمنطقة مارينا دبي، وهو مصمم بأسلوب كلاسيكي وحديث معاً ليعطي راحة أكبر لرواده.

وتتميز جميع غرف الفندق بتقنيات تكييف الهواء وشبكة إنترنت لاسلكية عالية السرعة وخدمات ذات جودة عالية على مدار اليوم، بالإضافة لشاشة تلفاز مسطحة وخزنة أمانات شخصية وبراد صغير ومكواة وآلة تحضير القهوة في الغرفة ولوح إلكتروني لقياس الوزن، كما تم تجهيز الحمامات بكل متطلبات الإقامة الفاخرة.

الموقعٍ المميز للفندق بين مجموعة من أشهر وجهات الأعمال، وهي المنطقة الحرة في جبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، يعتبر ميزة إضافية لما يحتويه من مكونات ضيافة جاذبة. وهو يبعد مسافةً قصيرةً سيراً على الأقدام عن محطة مترو أبراج بحيرات جميرا، ويوفر الفندق بموقعه سهولة الوصول إلى أبرز المواقع السياحية في دبي، بما فيها منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس" التي تبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق، و"دبي مارينا مول" على مسافةٍ 5 دقائق فقط.

وقد يهمك ايضَا:

اكتشف روعة "هيلتون مولينو" ومعالمه الأثرية في البندقية

"بوكا" في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يفتتح أبوابه رسمياً للزوار فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يفتتح أبوابه رسمياً للزوار



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq