أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بالي
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بالي

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بالي

قضاء شهر العسل في بالي
القاهرة - العرب اليوم

مناخها الاستوائي اللطيف وثقافتها الساحرة ومشاهدها الطبيعية الجميلة جعلتها وجهة رومانسية مميزة يقبل عليها العرسان لإقامة حفلات الزفاف ولقضاء شهر العسل، فجزيرة بالي لديها الكثير لتقدمه بين الصفاء والسلام والهدوء والتجارب الفريدة من نوعها لتناسب ذوق كل زوجين مع مزيج من الاسترخاء والاستجمام، فماذا يمكنكما القيام به عند قضاء شهر العسل في بالي ؟

الوصول إلى بالي

معظم شركات الطيران الكبرى لديها رحلات جوية الى مطار بالي، وعند الوصول يمكنكما الاستعانة بوسائل النقل العام من المطار إلى المراكز السياحية الأكثر شعبية في بالي لاسيما وأن البنية التحتية للطرق كافية لتفقد جميع أنحاء الجزيرة بسرعة وكفاءة.

أفضل الأوقات للسفر إلى بالي

بالي وجهة رائعة للزيارة على مدار العام، وبالتالي فإن تحديد أفضل وقت للزيارة سيكون بناءا على تفضيلاتك الشخصية، ولكن اعلم أنه خلال أشهر الذروة ما بين يوليو وأغسطس تشهد الجزيرة ازدحاماً وارتفاعاً في الأسعار على العكس من المواسم الأخرى.

عشاء رومانسي

تعد فرصة تناول عشاء رومانسي مع إطلالة رائعة لا تقارن للمناظر الطبيعية الخلابة والصورة المثالية لغروب الشمس واحدة من أجمل التجارب الرومانسية التي يمكنكما القيام بها في جزيرة بالي، وتحديدا في بلدة اوبود التي تتميز بالجمال البكر وأماكن الاسترخاء المخصصة لراحة الأزواج، ناهيك عن مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الطعام المميزة، فإن كنت تبحث عن إحداها توجه إلى مطعم الشلالات في فايسروي بالي لتحظى بوقت مممتع وعشاء أكثر من رائع.

كما أن تناول العشاء على أحد شواطئ ابود على ضوء الشموع ونسيم الزهور سيضيف إلى تجربتكما الكثير من الذكريات الجميلة، هذا فضلا عن الاستمتاع والتقاط مزيد من الصور الفوتغرافية بين أجمل الأماكن والمشاهد.

المغامرة في الهواء الطلق

يقول السكان المحليون “من لم يتسلق جبل باتور فلم يزر بالي”، هكذا يحث شعب بالي السائحين على تسلق هذا الجبل الذي يعد بركان نشط في الأساس ويقع على ارتفاع 1700 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث يمنحكما القليل من المغامرة اللازمة لإضافة المتعة والتشويق عند قضاء شهر العسل في بالي ، وإن كنتم تبحثان عن المزيد من الأنشطة في الهواء الطلق، هناك الكثير منها في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك ركوب الدراجات والاستمتاع بمسارات السير، علاوة على الرياضات المائية المتنوعة.

الاسترخاء على ضفاف بحيرة باتور

لابد لكما عند قضاء شهر العسل في بالي من قضاء يوم رومانسي ببحيرة باتور الجميلة ذات المشاهد الطبيعية الرائعة، والتي تعد ملاذا لمحبي الهدوء والاسترخاء بين غاباتها وأشجارها ومياهها الجميلة، وهنا يمكنكما القيام بجولة عبر القارب وحتى القيام بالتجديف مع مشاهدة أجمل الإطلالات للقرى المحيطة بالقرية.

ونوصيك عند التخطيط لزيارة أحد القرى اختيار قرية كانجو وهي واحدة من أفضل الأماكن ذات النمط الرومانسي في بالي، خصوصا أن شواطئها وأجوائها المعتدلة مثالية للاستجمام بعيدا عن ضجيج وصخب المدن، علاوة على قرية لوفينا التي تتميز بالغابات المطيرة والشلالات الجميلة.

 الاستمتاع برحلة بحريه

بالتأكيد شهر العسل في بالي لن يكون كاملا دون قضاء يوم رائع في استكشاف جزر سوندا الصغرى في رحلة بحرية تتضمن العديد من الأنشطة والفرص الترفيهية المثيرة، ويمكنكما هنا الاشتراك في الجولات المنظمة التي تنطلق من بالي.

قضاء يوم شاطئي مميز

بالي لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشواطئ المثالية لكافة الأذواق والتي تمتد من الشواطئ الخفية مع الرمال السوداء والتكوينات الصخرية الخلابة إلى الشواطىء ذات الشعبية بين السكان المحلين والزائرين إلى حد سواء، فاختر منها ما يناسبك.

الاستجمام بين الينابيع الساخنة

تتضمن بالي الكثير من الينابيع الساخنة ذات الشعبية الواسعة بين السائحين، ولعل الاستجمام بين أحد تلك الينابيع سواء بالقرب من بحيرة باتو في الجبال الشمالية الشرقية أو بالقرب من قرية لوفينا أمر يضفي على الزيارة مزيد من المتعة والذكريات الرائعة.

 التسوق

تضم بالي الكثير من المحلات التجارية التي تناسب كل الأذواق والميزانيات، فسواء كنت تبحث عن المنتجات والحرف اليدوية المحلية، أو كنت تسعى لاقتناء الأقمشة والملابس المصنوعة يدويا من قبل القبائل الأصلية في اندونيسيا فستجد كل ما تحتاج إليه في هذه الجزيرة الجميلة وبأسعار مناسبة للجميع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقتل 82 وإصابة 75 آخرين جراء كارثة ضربت إندونيسيا

مقتل 42 شخصاً جرّاء فيضانات في إقليم بابوا شرق إندونيسيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بالي أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في بالي



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq