أجمل المسابح حول العالم لقضاء شهر عسل رائع
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أجمل المسابح حول العالم لقضاء شهر عسل رائع

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أجمل المسابح حول العالم لقضاء شهر عسل رائع

أجمل المسابح حول العالم لقضاء شهر عسل رائع
القاهرة -العراق اليوم

من يحب الأجواء الصيفية والمناخ الحار، يذهب لاختيار شهر عسل على مقربة من الشواطئ، إن كانت جزيرة أو بلدًا على الساحل ، فالعروس التي تحب الذهاب بشهر عسلها الى تلك البلاد، ولكنها تخاف من مياه البحر، نقدّم لكِ أجمل المسابح التي تُغنيكِ عن البحر، وتؤمّن لكِ الإستمتاع والراحة  في المكان نفسه .

إليكم قائمة نهائية لأكثر المنتجعات جاذبيةً في العالم، والتي ينبغي النظر إليها بجدية لقضاء شهر العسل، لمغامرة مائية لا تُنسى.

Alila Villas Uluwatu، بالي
قد يكون شهر العسل فكرة مشوقة بما فيها الكفاية، ولكنّ حمّام السباحة الرائع في هذا المنتجع في أولواتو في بالي، سيضيف أكثر من ذلك. على ارتفاع أكثر من 325 قدمًا، على قمة جبل بالقرب من نقطة ركوب الأمواج الأكثر شهرة في الجزيرة، ويحتوي كوخًا للغروب معلقة من جانب احد الأماكن الخلابة في العالم، لاحتساء الشراب، وممارسة اليوغا، أو قضاء وقت مع شريك حياتك.

Amangiri، يوتا
يختبئ في أودية يوتا، في وادٍ من الصخور والكثبان الضخمة والهضاب، على حمّام سباحة بعمق 11،000 قدم مربع ، ساخن بدرجة 86 درجة على مدار السنة، وحوض استحمام ساخن آخر، يبرز من امام حجر رملي قديم بعمر 165،000 سنة ،الموقع بحد ذاته يتمتع بسكينة وينأى عن العالم، وخصوصًا عند الاستلقاء على سرير نهاري ضخم، يبدو أنه يطفو على الماء.

Angama Mara، كينيا
قد تعتقد أنّ ماساي مارا، وهي من أكبر محميات أفريقيا ، هو مكان غريب لمسبح "مثير"، ولكن فكّر في ذلك، أخذًا مناظر المخلوقات البرية والتشمس المميز، من مثلث مارا بعين الاعتبار ، تريدين المزيد من الرومانسية؟ هناك جزء من فيلم ميريل ستريب وروبرت ريدفورد Out of Africa تم تصويره هناك.

Belmond Hotel Caruso، إيطاليا
يُعتبر هذا القصر من القرن الحادي عشر، والذي تحوّل الى فندق فخم، مكان حالم لقضاء شهر العسل، ويزيد حمّام سباحة ضخم جمالية المكان من الماء الساخن برفق في أعلى نقطة فوق رافيلو الى مطلات دون اي عائق لساحل أمالفي، بالإضافة إلى وجود خدّام شخصيين لتقديم وجبات خفيفة، وكوكتيلات، وأجهزة أي بود مسبّقة مع اختياركِ من الإيقاعات.

The Joule، دالاس
الدراما هي اللمسة الإضافية في هذا المكان، حيث يتمتع حمّام السباحة في الطابق العاشر بإضافة مدهشة: فهو يمتد ثمانية أقدام من حافة المبنى، ويتميز بالزجاج النقي على جانب واحد، وأيضًا كجزء سفلي للارضية، ليست لأولئك الذين يخشون من المرتفعات، لكنه يوفر مغامرة ممتعة في شهر العسل.

Grace Santorini، سانتوريني، اليونان
تم تجديد هذا الفندق "البوتيك" الحالم الأبيض، المطل على كالديرا الشهيرة في سانتوريني مؤخرًا في مجمله، باستثناء جزء واحد: البركة اللا متناهية. كما توجد حمّامات غطس خاصة أمام بعض الأجنحة ، ومناظر غروب الشمس على بحر إيجة خيالية الجمال.

Grand Hotel Tremezzo بحيرة كومو، إيطاليا
البحيرة هنا فائقة الجمال، ولسبب وجيه جدًّا. فلا شك أنّ بحيرة كومو، المحاطة بالجبال الوعرة، تخطف الأنفاس، إذا كانت جيدة بما فيه الكفاية لجورج كلوني، فإنها جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا! - ولكنّ العامل الباهر الحقيقي هو الواحة المتلألئة التي تطفو على سطح البحيرة، اشبه بجنّة على الأرض.

Hotel Villa Honegg، سويسرا
يوفر هذا الفندق "البوتيك" بشكل فيلّا من فئة الخمس نجوم، والقابع أعلى بحيرة لوسيرن مناظر خلابة في جميع أنحاء الفندق، ولكنها ليست بجمال المناظر مثل تلك الموجودة في حوض السباحة اللامتناهي، مع دوامة في الوسط! على مدار السنة، يتمتع بدرجة حرارة 93 ، لضمان بقاء الدفء بينكِ وبين شريك حياتك.

قد يهمك أيضا

لشهر عسل مثالي فيللا تطفو فوق الماء في المالديف

وجهات سياحية ساحرة مخصصة للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل المسابح حول العالم لقضاء شهر عسل رائع أجمل المسابح حول العالم لقضاء شهر عسل رائع



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq