6 أشكال قبعات من الممكن للمرأة المحجبة أن تعتمرها في مختلف إطلالاتها
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

6 أشكال قبعات من الممكن للمرأة المحجبة أن تعتمرها في مختلف إطلالاتها

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - 6 أشكال قبعات من الممكن للمرأة المحجبة أن تعتمرها في مختلف إطلالاتها

قبعة بيسبول
القاهرة- العراق اليوم

تلجأ العديد من المحجبات إلى اكسسوارات نسائية على أنواعها لإضافة لمسة من الجاذبية على إطلالتها ولتكون مواكبة للموضة. في المقابل قد تخشى بعضهن اللجوء إلى قبعة باعتبار أن تنسيقها مع الحجاب ليس بأمر سهل. من هنا، إن كنتِ مرأة محجبه ولست واثقة أي موديل قبعة يلائم الحجاب، فسنقدم لكِ أشكال قبعات يمكنكِ اعتمادها من دون خوف. القاعدة الأساسيّة لاختيار قبعتكِ، هي تناسق نقشة ولون القبعة مع نقشة ولون الحجاب. فعند ارتدائكِ حجاب ذات نقشة منمّقة مثلاً، اختاري قبعة سادة وبسيطة، والعكس صحيح.

أشكال قبعات تليق بكل مرأة محجبه
من قال أن قبعة بيسبول هي مصممة للرجال وتتناسب مع الإطلالات الكاجوال والرياضية فقط؟ على عكس ما هو معتقد، يزيد هذا الاكسسوار من أنوثتكِ لا بل يبرزها بطريقة مرحة وفريدة. اعتمريها فوق الحجاب، أمّا للمسة مميزة ومغامرة، فلا تترددي في اعتمادها من تحت تماماً كما فعلت ماريا عليا.
باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينه، قبعة الصياد ستنكّه لوككِ وتضفي عليه المرح. هذا الشكل من قبعات يناسب تماماً كل مرأة محجبه وخصوصاً صاحبات الأسلوب الشبابي. اعتمري قبعة الصياد تماماً كما فعلت سهى أي مع لفة حجاب كلاسيكية أو إلجئي إلى الطريقة التي اختارتها رنيم الرفاعي وهي ربط الإيشارب من الخلف. استوحي من هاتين الصورتين ونسّقي قبعة الصياد في مختلف الإطلالات واعتمديها مع سروال أو حتى مع فستان. كذلك، هذه القبعة تلائم كل الفصول، لكن احرصي على اختيارها بالقماش الصحيح في كل موسم.
قبعة بيريه أو قبعة فرنسيه تتماشى بكل تأكيد مع الحجاب وتناسب مختلف إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها مع لوك كاجوال أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيقها مع فستان طويل، تنورة أو بزّة. إذا كنتِ من المحجبات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسية وبشكلها التّقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري قبعة بيريه ذات ألوان قوية ومطبّعة بنقشات، إضافة إلى تلك المصنوعة بأقمشة مبتكرة. اعتمري قبعة فرنسيه مع حجاب بلفة كلاسيكية تماماً مثلما فعلت Sevin Charkan أو مع لفة توربان إلى الخلف وكأنها تسريحة كعكة منخفضة مثلما فعلت سالي عاشور.
قبعة صوف أو Beanie هي من بين الموديلات التي لا تغيب عن ساحة الموضة أبداً وتلائم تماماً كل مرأة محجبه. تنسيق هذا الأكسسوار لا يمكن أن يخطىء! باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينه، قبعة صوف ستنكّه إطلالتكِ كافة في الشتاء. اعتمريها بطريقة كلاسيكية تماماً مثل أمية زين أو إلجئي إلى تنسيق شبابي أكثر واختاري لفة حجاب منسدلة عند الجانبين مع قبعة صوف تماماً مثلما فعلت سارة صبري.
قبعة قش هي أكسسوار مميّز لا غنى لنا عنه في الصيف. إن كنتِ تعتقدين أن هذا الشكل من قبعات لا يلائمكِ إذا كنتِ مرأة محجبه وصمم لاعتماره على البحر فقط، فأنتِ مخطئة! على العكس، لا تترددي في تنسيق قبعة قش مع الحجاب في الإطلالات الشيك أو الكاجوال. في هذا الإطار، استوحي من Eileen Lahi التي لجأت إلى قبعة قش مع حجاب ذي لفة منسدلة. في حال أعجبتكِ طريقة التنسيق هذه، فننصحكِ أن ترتدي بلوزة ذي ياقة عالية لكي تخفي الرقبة أو إلجئي إلى بونيه تحت الحجاب. من جهة أخرى، استوحي من تنسيق Jasmine Fares الذي يرتكز على لفة حجاب منسدلة من الأمام والخلف والرقبة مغطاة بالكامل.
إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فما عليكِ إلّا اختيار قبعة الفيدورا مع الحجاب. تصميم يطعّم إطلالتكِ بأسلوب شبابي خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الليليّة الجذابة والمنمّقة، فيجعلها أنيقة مع التنورة، الفستان أو السروال. اعتمري القبعة مع الحجاب بالطريقة التي تناسبكِ، أي بحسب اللفة التي تفضلينها. استوحي من رؤى الموالي التي اختارت لفة حجاب جانبية

قـد يهمــك أيضــا :

تصاميم قبعات القش الأكثر رواجًا هذا الصيف من وحي منصات العروض

  طريقة تنسيق القبعات الصوف للمحجبات بأسلوب مدوّنات الموضة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أشكال قبعات من الممكن للمرأة المحجبة أن تعتمرها في مختلف إطلالاتها 6 أشكال قبعات من الممكن للمرأة المحجبة أن تعتمرها في مختلف إطلالاتها



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 17:16 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سعودية تعيش في فناء المنزل هربًا من الحرائق اليومية

GMT 02:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس الزنيتي يؤكد سعادته بتتويج فريقه بلقب الكأس المغربي

GMT 01:06 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أبوجرة سلطاني يحذر الحكومة من خطورة رفع الأسعار

GMT 03:04 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

"آبل" تطلق جهاز iPhone X ذو التكنولوجيا الفائقة

GMT 09:51 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المطربة اللبنانية رشا تنتهي من أغنية "جايا الأيام"

GMT 13:19 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

تدهور حالة المغربي عبدالحق نوري نجم أياكس

GMT 04:28 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بنديكت كومبرباتش يعلن خطبته رسميًا من صوفي هنتر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq