فيفو قد تكون أول شركة تضع قارئ البصمة ضمن الشاشة
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

فيفو قد تكون أول شركة تضع قارئ البصمة ضمن الشاشة

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - فيفو قد تكون أول شركة تضع قارئ البصمة ضمن الشاشة

قارئ البصمة
لندن - العرب اليوم

تشير المعلومات إلى إمكانية أن تكون شركة فيفو Vivo الصينية لتصنيع الهواتف الذكية أول شركة تتمكن من إضافة ميزة قارئ بصمات الأصابع إلى شاشة العرض، وذلك وفقاً لتقرير جديد نشره الباحث المتخصص في تتبع سلاسل التوريد المحمولة الصينية جيوتانغ بان Jiutang Pan على منصة التواصل الإجتماعي الأشهر في الصين Weibo.

ويعد السؤال الأكثر تردد حالياً من هي الشركة التي سوف تعمل على إضافة قارئ بصمات الأصابع ضمن شاشة العرض، وهل تأتي الهواتف الرائدة القادمة من آبل وسامسونج بمثل هذه الميزة بحيث تكون جزء لا يتجزأ من الشاشة، والتي يتوقع وصولها في شهر سبتمبر/ايلول القادم.

وبينما ما يزال المستخدمين ينتظرون رؤية هواتف آيفون 8 iPhone من آبل ونوت 8 Note من سامسونج، يوضح التقرير أن شركة فيفو الصينية قد تعمل على طرح هاتف جديد خلال الأشهر القليلة المقبلة يحتوي على ميزة قارئ بصمات الأصابع ضمن شاشة العرض.

ويعتقد الباحث جيوتانغ بان أن هاتف شركة سامسونج الرائد القادم نوت 8 لن يحتوي على هذه الميزة على الإطلاق، في حين أن شركة آبل قد تكون أول شركة تصنيع أجنبية من خارج الصين تطلع مثل هذه الميزة ضمن هواتفها الرائدة.

ويعتبر تقرير الباحث جيوتانغ أكثر مصداقية بكثير من التحليلات العادية، خصوصاً مع قيام الباحث بمشاركة مقطع فيديو قصير يعرض الميزة قيد التنفيذ، حيث يظهر نموذج لهاتف فيفو مع ميزة قارئ بصمات الأصابع الموجودة ضمن الهاتف، والتي تعتبر جزء لا يتجزأ من الشاشة بشكل ضمني.

ويظهر الهاتف الذكي في مقطع الفيديو بانه يتم فك قفله عن طريق وضع الاصبع على منطقة مخصصة على شاشة العرض، بحيث تختفي تلك المنطقة بمجرد فتح الهاتف.

وقد تبدو شركة فيفو بانها ليست علامة تجارية معروفة تماماً مثل سامسونج وآبل إلا أنها تبيع الكثير من الهواتف الذكية، ووفقاً لتحليلات شركة أبحاث السوق IDC فإنها تعتبر حالياً خامس أكبر شركة تصنيع هواتف ذكية من حيث شحنات الهواتف الذكية العالمية، كما انها أطلقت العديد من المنتجات المبتكرة في العامين الماضيين بما في ذلك هاتف ذكي رقيق جداً إلى جانب هاتف آخر مع كاميرا أمامية مزدوجة.

وتحدث تقرير غير متصل صادر من كوريا الجنوبية عن أن شركات تصنيع الهواتف الصينية هواوي وشاومي تخططان لإطلاق هواتف مع ميزة قارئ بصمة الأصابع ضمن شاشة العرض.

وقد أشار التقرير أيضاً إلى شركة فيفو، إلا أنه لم يتطرق إلى انها ستكون أول شركة تطرح مثل هذه الميزة ضمن هواتفها، ويقال أن هواوي قد تضيف هذه الميزة إلى هاتفها P11 المتوقع صدوره في الجزء الأول من العام المقب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفو قد تكون أول شركة تضع قارئ البصمة ضمن الشاشة فيفو قد تكون أول شركة تضع قارئ البصمة ضمن الشاشة



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq