هموم كبيرة في انتظار مولود الجوزاء خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

هموم كبيرة في انتظار مولود "الجوزاء" خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - هموم كبيرة في انتظار مولود "الجوزاء" خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2020

الجوزاء

مهنياً: تبدو الانشغالات كثيرة في هذا الشهر المليء بالضغوطات والتغييرات والاوضاع الصحية التي قد تقلق راحتك مع وجود الكواكب الزهرة والمشتري من القوس  وتراجع عطارد في العقرب يطرحان بعض الاشكالات التي ترهقك وتشعر بثقل مهماتك ومسؤولياتك ويفرضان عليك التأني لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها وتضطر للرضوخ لبعض الاجراءات الغير مستحبة بحيث تكون التأثيرات المرافقة لبرجك سلبية ومعاكسة لكل تحركاتك وتطلعاتك. وبالتالي عليك التحضر لشهر متعب وضاغط  يحمل في طياته بعض التحديات والمنافسات مع جهات او افراد. العراقيل ستكون كثيرة ومتنوّعة تحت تأثير الشمس والزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك واذا لم تكن مدعومًا بالمعطيات الكاملة والصحيحة او حتى محميًّا بصداقات وتحالفات نافذة وفعّالة ستجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات إلى درجة أنك  قد تفقد السيطرة على اعصابك. ولا أبالغ في القول إنه شهر متقلب وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إلا أنّ الأمر لن يخلو من بعض الصعوبة في بعض الأحيان في فرض مشيئتك، ومن حرمانك من بعض الملذّات أحياناً أخرى وتأجيلك لبعض المشاريع، بغية معالجة بعض الأوضاع أو إتمام بعض الصفقات. قد تذهب إلى عمليّة تنظينميّة وتطويرية لبعض الأعمال والأساليب وتبدو النتائج بنّاءة. إنّ بعض مواليد الجوزاء يدخلون في مباراة أو منافسة شديدة ويساعدهم على الانتصار فيها قدرة القرار السريع التي يتمتّعون بها والإرادة الصلبة التي تميّزهم في هذا الشهر.

عاطفياً:  تعيش شهراً  دقيقاً عائلياً وعاطفياً ًمع وجود كوكب الزهرة في مواجهة برجك من برج القوس الذي ينذر بصراع أو نزاع وخلافات وسؤ تفاهم مع الحبيب أو قد يكون هو من يعقّد لك الدنيا ويخلق لك المتاعب، ثم بانتقال الزهرة إلى برج الجدي اعتبارا من تاريخ 26  تتّخذ علاقاتك العاطفية طابعاً أكثر جديّة وربما تأسف لوضع لا يروق لك أو تجد أنّ مبتغاك ليس مقدّراً الآن. وقد تمرّ ببعض التجارب التي تضطرّك إلى وضع أحلامك جانباً أو التعامل مع الواقع ولو كان جافّاً. تحتاج إلى مَن يقف إلى جانبك ويدعمك في المجال الشخصيّ، وقد تفضّل البقاء مع أصدقاء تركن إليهم وترتاح لحضورهم من أن تذهب في مغامرات عاطفيّة لا تفي بالشروط المطلوبة. محتمل أن تعيش بعض الارتباك زالاضطراب على هذا الصعيد، وأن تثير مشاكل كبيرة لأقلّ خطأ يرتكبه اآخر، أو أن تعيش ازدواجيّة في هذه الأثناء بين علاقة راسخة ومشاعر جديدة تسكنك. في الجوّ جمود أو انتظار أو ربما محنة يمرّ بها أحد المقرّبين فتلازمه وترعاه في هذه الأثناء. قد يطرأ ما يخفّف من ميلك إلى الملذّات والمغامرات في هذا الشهر.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هموم كبيرة في انتظار مولود الجوزاء خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020 هموم كبيرة في انتظار مولود الجوزاء خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني 2020



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 17:16 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سعودية تعيش في فناء المنزل هربًا من الحرائق اليومية

GMT 02:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس الزنيتي يؤكد سعادته بتتويج فريقه بلقب الكأس المغربي

GMT 01:06 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أبوجرة سلطاني يحذر الحكومة من خطورة رفع الأسعار

GMT 03:04 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

"آبل" تطلق جهاز iPhone X ذو التكنولوجيا الفائقة

GMT 09:51 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المطربة اللبنانية رشا تنتهي من أغنية "جايا الأيام"

GMT 13:19 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

تدهور حالة المغربي عبدالحق نوري نجم أياكس

GMT 04:28 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بنديكت كومبرباتش يعلن خطبته رسميًا من صوفي هنتر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq