توقعات برج الميزان خلال شهر آب  أغسطس 2020
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

توقعات برج الميزان خلال شهر آب / أغسطس 2020

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - توقعات برج الميزان خلال شهر آب / أغسطس 2020

برج الميزان

 لا تحصل على الوقت للشكوى من الوحدة

عاطفيًا: بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، يوجد عطارد مع الشمس في منزلك الحادي عشر (الأصدقاء والحياة الاجتماعية والمشاريع المشتركة والعالم عبر الإنترنت) ، لذلك لا تحصل على الوقت للشكوى من الوحدة.

يمكن لحياة اجتماعية أكثر نشاطًا أن تبرز من الأزمات بعض الأزواج الذين يدومون لفترة طويلة ، ولكن يمكن أن تسبب أيضًا نوبات من الغيرة في بداية الشهر. ليس من المستحيل أن يحاول بعض العشاق الأكبر سنا العودة إلى حياة بعض الميزان. لكنك قد تواجه بعض المواقف المعقدة ، خاصة إذا كنت متزوجًا.

في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ الزهرة - حاكم الميزان وبيت الميزان للألفة - عبورها عبر منزلك العاشر ، مما يشير إلى أنه قد يتم الكشف عن بعض الجوانب الحميمة وقد تتعطل حياة عائلتك نتيجة لذلك.

بالنظر إلى الأمور من منظور آخر ، فأنت خلال هذه الفترة تنجذب إلى أشخاص السلطة أو الشخصيات العامة أو الأشخاص الذين تلتقي بهم خلال حياتك المهنية أو الذين هم جزء من الشركات العليا في الشركة التي تعمل فيها. هذا النوع من العلاقات يخاطر بتوليد مضاعفات عاطفية لست على استعداد لإدارتها الآن ، خاصة إذا كانت لديك علاقة منفصلة مستمرة في نفس الوقت.

طوال شهر أغسطس 2020 ، يتواجد المريخ في منزلك السابع (العلاقات والزواج) ويُشارك في جوانب الكواكب المتوترة مع الكواكب الرجعية من منزلك الرابع. بالنسبة لبعض مواليد الميزان ، يمكن أن تعني عمليات العبور هذه سحقًا مفاجئًا وعلاقات تفسدهم عاطفيًا أو تثير استياء أفراد العائلة. بالنسبة للبعض الآخر من مواليد الميزان ، الذين يشاركون بالفعل في علاقات طويلة الأمد أو حتى متزوجين ، فإن هذه الجوانب الكوكبية تنبئ بالصراعات بين الزوجين. لسبب أو لآخر ، شريكك هو أكثر قتالًا من أي وقت مضى ويدافع عن آرائه بتصميم. يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالعمل بحذر ، وإلا فإنك تخاطر بإتلاف الاتصال. يجب أن تثبت لهم أنك تهتم وتحاول أن تكون أكثر دبلوماسية ، لذلك يمكن أن تتحول الحجج الساخنة إلى مصالحة.

 

مهنيًا: في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ الزهرة - حاكم الميزان - عبورها من خلال منزلك العاشر (الوظيفي والأهداف والنجاح والسمعة الاجتماعية المهنية) ، وتتحدث عن مصطلح جيد للغاية للبروز وصنع اسم لنفسك. قد تحصل على ترقية أو تكلف بقيادة مشروع ، ولكن في نهاية الشهر قد تستنتج أن هناك جزءًا أقل من ممتاز في هذا: القضايا عندما يتعلق الأمر بتحمل المسؤوليات المتعلقة بالأسرة وحتى النزاعات العائلية.

المشتري وبلوتو وزحل - في حركة رجعية في منزلك الرابع (الأسرة ، المنزل ، المنزل ، الأساس العاطفي) - يتحدثون عن مصطلح مضطرب للغاية في حياتك الشخصية أيضًا ؛ إنه يزعجك ويمكن أن يجعلك تشك في ما إذا كان بإمكانك صنع اسم لنفسك في حياتك المهنية ، كما تنوي ذلك.

يميل مواليد الميزان الذين ليس لديهم مشاكل عائلية إلى تخريب الذات من خلال الشك في قيمتهم الشخصية أو ضرب أنفسهم بسبب الفشل والعجز من الماضي وما إلى ذلك. لكن " علم الفلك التنجيمي " يوصي جميع مواليد الميزان بأن يضعوا في اعتبارهم أن المواقف التي تظهر طوال أغسطس 2020 وطاقة الكواكب في هذا الوقت تساعدهم على النضج عاطفيًا ، والتشدد ذهنيًا ، وفهم أنهم قادرون على إدارة كل شيء على خاصة بهم ، من خلال أجهزتهم الخاصة.

المريخ نشط جدًا في منزلك السابع (شراكات من جميع الأنواع ، ولكن أيضًا المنافسة) ويجعل المربعات مع المشتري وزحل وأورانوس ، مما يشير إلى أنه في أغسطس تشعر بأن لديك المزيد من المنافسة أو أنه يجب إعادة التفاوض على بعض العقود والتعاون.

إذا كنت بحاجة إلى دعم من عائلتك للتعامل مع حياتك المهنية ، فإن " علم الفلك التنجيمي " ينصحك بالابتعاد عن إجبار الأشياء ومحاولة استخدام دبلوماسية ليبرا الشهيرة.

قد يكون المال أبطأ في الدخول خلال هذا الوضع الفلكي ، لأن بلوتو لا يزال مُتراجعاً في حركته. من الممكن أيضًا أن تلحق بك بعض النفقات التي تم دفعها للمنزل أو العائلة ، والآن لا يمكنك تأجيل الدفعات بعد الآن ؛ ونتيجة لذلك ، ستشعر باستمرار أنه ليس لديك ما يكفي من المال لما عليك القيام به.

يمكن أن يكون المال أيضًا نقطة خلاف في الزوجين أو في الشراكات التجارية. يجب أن تكون لبقا وصبورا.

 

نفسيًا: أنت في فترة مضطربة ومتعبة ، لذا يوصي " علم الفلك التنجيمي " بإيجاد طريقة لإدارة غضبك وإحباطاتك ومشاعرك السلبية.

في مرحلة ما ، قد تشعر أنك هدف كل اللقطات ، ولكن هذا هو بالضبط نوع الموقف الذي تحتاجه للتشديد عقليًا واكتشاف أن لديك الموارد الداخلية التي لا تشك في وجودها .

في 20 أغسطس 2020 ، يبدأ ميركوري عبوره عبر منزلك الثاني عشر ، متبوعًا بالشمس ، التي تفضل الراحة والشفاء والاستبطان والتواصل مع الحياة الروحية ، واستئناف بعض ممارسات الاسترخاء التي تساعدك على الشعور بالسلام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات برج الميزان خلال شهر آب  أغسطس 2020 توقعات برج الميزان خلال شهر آب  أغسطس 2020



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 00:37 2018 الخميس ,28 حزيران / يونيو

اللؤلؤ والماس يلتقيان في مجوهراتك لعام 2018

GMT 16:05 2018 الخميس ,10 أيار / مايو

إيقاف أردا توران 16 مباراة في الدورى التركي

GMT 04:33 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 12:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على صيحات مكياج العيون الدخاني لشتاء 2018

GMT 02:03 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة التجميل سناء زيتو تُصمّم مكياج "الهالوين" بخطوط فنية

GMT 00:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

بار ريفالي مثيرة ببيكيني ساخن في البحر

GMT 07:15 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "ايرباص" تختبر سيارتها الطائرة ذاتية القيادة
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq