توقعات برج العقرب خلال شهر آب  أغسطس 2020
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

توقعات برج العقرب خلال شهر آب / أغسطس 2020

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - توقعات برج العقرب خلال شهر آب / أغسطس 2020

برج العقرب

ستصبح أكثر مثالية عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب

عاطفيًا: يبدأ كوكب الزهرة - حاكم بيت الشراكات والزواج لبرج العقرب - بالانتقال إلى منزلك التاسع في 7 أغسطس 2020 ، مما يشير إلى أنك ستصبح أكثر مثالية عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب.

إذا كنت مشتركًا بالفعل في علاقة ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " باقتراح رحلة أو بعض الأنشطة التي من شأنها إيقاظ عطشك للمغامرة وفي نفس الوقت تحفيز عقلك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تعزيز علاقتك أو إذا كنت تواجه مشاكل ، حاول الاقتراب من شريكك.

يقع كوكب الزهرة في المنزل التاسع ، ويتعارض مع الكواكب الرجعية الموجودة في منزلك الثالث (الاتصالات): المشتري وبلوتو وزحل. هذه الجوانب الكوكبية لها تأثير أكبر بعد 25 أغسطس 2020 ، وتتنبأ باختلافات في الرأي أو المبادئ أو القيم ، والتي قد تزداد سوءًا إذا لم يبذل كل منكما جهدًا للوصول إلى نفس الصفحة. قد يكون المال موضوع خلاف أيضًا.

من ناحية أخرى ، قد ينجذب العقرب الذين يبحثون عن الحب من قبل شخص من بيئة أخرى أو علاقات من مسافات بعيدة . ولكن في نهاية الشهر ستبدأ في الشعور بالجوانب السلبية: قد تستنتج أن الترفيه عن مثل هذه العلاقة باهظ الثمن ، أو أن الاختلافات الثقافية كبيرة جدًا. يمكنك عمل كل ذلك من خلال المناقشات الصريحة والمفتوحة.

اعتبارًا من 15 أغسطس 202 ، يبدأ أورانوس في حركته التراجعية من خلال منزلك للشراكات والزواج لبضعة أشهر ، لذا لديك متسع من الوقت لإجراء بعض التغييرات الهامة في حياتك العائلية أو في زواجك وترك بعض كبار السن المسبقين الأفكار التي تضر حياتك العاطفية.

 

مهنيًا: تبقى الشمس في منزلك العاشر (المهنة والأهداف والسمعة الاجتماعية المهنية) حتى 22 أغسطس 2020 ، وينضم إليها عطارد بين 5 و 20 أغسطس. ونتيجة لذلك ، أنت تبحث في شهر جيد من وجهة نظر مهنية ، وهي فترة مواتية لمشاريع طويلة الأجل ومشتركة. يشير " علم الفلك التنجيمي " إلى أنه بعد 22 أغسطس ، من المحتمل جدًا أن تحصل على بعض الفوائد المهمة من الجهود المبذولة ويمكنك حتى الحصول على فرصة لسداد دين أو مساعدة صديق محتاج.

المريخ - الموجود في بيت عمل العقرب - يدعم مساعيك المهنية ويغذي حماسك ، وقيادة العمل ، والثقة في أجهزتك الخاصة ، والاعتقاد بأنه يمكنك النجاح على الرغم من سوء الفهم أو التوترات المحتملة.

طوال شهر أغسطس 2020 ، يُشكل المريخ زوايا متوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزل العقرب الثالث (الاتصالات والتعلم والعلاقات التجارية والتبادلات المختلفة والروابط مع زملاء العمل والأصدقاء أو الأقارب). يمكن أن يشير هذا السياق الفلكي إلى عوائق أو عدم رضا العقرب الذين يرغبون في التوظيف أو التعيين لأنه من الصعب التوصل إلى اتفاق عندما يتعلق الأمر بالمال والشيكات والمزايا.

 

نفسيًا: أنت مضطرب ، ولديك القليل من الصبر أكثر من المعتاد ، وتميل إلى الجدال ، والتناقض ، والدخول في ضجة مستمرة. كل هذا يزعجك ويقلل من كفاءتك وقدرتك على فهم نفسك مما يولد المزيد من التفاقم والتناقضات وما إلى ذلك.

يوصي " علم الفلك التنجيمي " بعدم المبالغة في العمل ، ودفع الأمور ، والعمل. يجب أن تخصص وقتًا لنفسك ، للتفكير الإيجابي والروابط مع الشخص القريب منك. وإذا كان هناك الكثير من القلق الذهني والجسدي ، فلن يؤذي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة المزيد من الرياضة.

بعد 15 أغسطس ، يجب أن تفكر أكثر في نفسك وتفاعلك مع مشاعرك الخاصة ومع عائلتك. قد يساعدك التحدث إلى صديق عندما يتعلق الأمر ببعض المشاكل الحميمة أو بعض الأسرار القديمة. دعها تذهب!

____________

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات برج العقرب خلال شهر آب  أغسطس 2020 توقعات برج العقرب خلال شهر آب  أغسطس 2020



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq