لأول مرة منة فضالي في الدراما السورية مع محمد الأحمد وغسان مسعود
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

لأول مرة منة فضالي في الدراما السورية مع محمد الأحمد وغسان مسعود

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - لأول مرة منة فضالي في الدراما السورية مع محمد الأحمد وغسان مسعود

مسلسل جديد يجمع محمد الأحمد ومنة فضالي
القاهرة - العراق اليوم

سافرت النجمة المصرية منة فضالي إلى سوريا لتصوير مشاهدها مع المخرج فادي سليم في مسلسله الجديد "مقابلة مع السيد آدم" , وذلك بعد إعلانها مؤخراً عن الإنضمام إلى طاقم المسلسل السوري مع النجم "محمد الأحمد" و النجم العالمي غسان مسعود", وتعد هذه المشاركة هي الأولى لمنة فضالي في الدراما السورية.

وكان المخرج السوري "فادي سليم"  قد أعلن عن بداية تصوير مسلسله الجديد "مقابلة مع السيد آدم " والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم , وكشف أن مسلسله الجديد يتناول فيه قضية الإتجار في الأعضاء البشرية وما يترتب عليها من إنتهاكات قانونية وإنسانية وذلك في إطار بوليسي مشوق.

هذا ويشارك مع  منة فضالي ومحمد الأحمد وغسان مسعود عدد كبير من أهم و نجوم الفن في العالم العربي  وبمقدمتهم النجمة رنا شميس والفنانة اللبنانية كارمن لبس و نجوم الفن السوري تولين البكري ودانا جبر ويزن السيد وكرم الشعراني وعدد كبير من نجوم الفن في سوريا ومصر ولبنان,  والمسلسل  من تأليف وإخراج فادي سليم  ويذكر أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" من المقرر تصويره بالكامل في سوريا. 

وعلى جانب آخر من المقرر أن يعُرض للفنانة منة فضالي أحدث أعمالها مسلسل رحيل زهرة وذلك خلال  شهر يناير القادم، وتتعاون منة فضالي، من خلال هذا العمل مع نخبة من النجوم منهم محمود عبد المغني وحنان مطاوع. 

وكانت منة فضالي، حققت نجاح كبير خلال هذا العام من خلال مشاركتها بمسلسل قيد عائلي والذي تعاونت من خلاله مع بوسي، وميرفت أمين، وريم البارودي.

ويذكر أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"  ليس التعاون الأول للمخرج فادي سليم مع نجمي العمل محمد الأحمد وغسان مسعود فلقد سبق أن تعاون معهم في مسلسل "عن الهوى والجوى" والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيراً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية .

ومن جانبه يستعد النجم محمد الأحمد  لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت " خلال الفترة المقبلة ,وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه نقدياً وجماهيرياً مع  شخصية "آدم عساف " والذي قدمها ضمن أحداث  الجزء الأول من المسلسل , والذي يعُرض حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية الخاصة  بحلقاته الأخيرة محققاً نجاحا جماهيراً كبيراً ويحصد نسبة مشاهدة عالية جدا منذ بداية عرضه.

وعلى صعيد السينما شارك النجم السوري محمد الأحمد  بأحدث أفلامه "نجمة الصبح" ضمن فعاليات مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" والذي حصد فيه جائزة التانيت الذهبي للجمهور , وكما شارك أيضا في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41 والذي اختتمت من أيام محققاً إشادات جماهيرية ونقدية كبيرة, وكما أطلق أمس العرض الخاص لفيلمه "درب السما"   في إحدى دور السينما بسوريا بحضور عدد كبير من نجوم الفن السوري.

قد يهمك ايضا 

محمد الأحمد يستعد لرمضان 2020 بمقابلة مع السيد آدم

محمد الأحمد يتفوق ويخطف الأنظار بقوة في عروس بيروت

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لأول مرة منة فضالي في الدراما السورية مع محمد الأحمد وغسان مسعود لأول مرة منة فضالي في الدراما السورية مع محمد الأحمد وغسان مسعود



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 00:11 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

إدارة ترامب تعلن قتل الطيور المهاجرة ليس جريمة

GMT 18:58 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

عقد قران ابنة الحبيب علي الجفري بمهر 5 أوقيات فضة

GMT 22:38 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

تعليم الصلاة للأطفال مسؤولية الأمهات

GMT 13:27 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سيدات تحرضن على ممارسة الرذيلة في الهرم

GMT 18:03 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة للفنانة مي سليم تلفت الأنظار إليها
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq