شمس الكويتية ترد على الاتهامات التي تواجهها بإهانة الشعب اللبناني
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

شمس الكويتية ترد على الاتهامات التي تواجهها بإهانة الشعب اللبناني

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - شمس الكويتية ترد على الاتهامات التي تواجهها بإهانة الشعب اللبناني

المطربة شمس الكويتية
القاهرة ـ العراق اليوم

سارعت الفنانة شمس الكويتية للرد على الاتهامات التي وُجهت إليها بإهانة الشعب اللبناني بعد كتابتها تغريدة قالت فيها إنهم "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية وعندما تأتي المصيبة يتنمرون على الفنان حسين الجسمي"، مشيرة إلى أن هذا عيب وحرام وقلة ذوق، الأمر الذي فسره المتابعون على أنه إهانة للشعب اللبناني في وقت يعاني فيه من آثار انفجار مرفأ بيروت الضخم.

وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتناقله رواد التواصل الاجتماعي: "إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللي اتنمروا على حسين الجسمي أنا حابة أعيد تأكيدي لتغريدتي أنا شمس مو جبانة لما أعني شعب أو أعني ناس راح هقولها".

وتابعت قائلة: "وما في إنسان في الدنيا كلها عنده عقل أو وعي أو يفهم وعنده إدارة مخ يعمم.. أنا كتبت في تغريدتي الفاشلين اللي لو صار عندهم مصيبة أو كارثة ضد الطبيعة أو حرب أو زعمائهم اغتصبوا حياتهم سواء كانوا خليجيين زي اللي تنمروا على الجسمي خليجيين وعرب من كل مكان".

وأردفت قائلة: "أنا قصدت في تغريدتي أي إنسان يتنمر على الجسمي أو يرمي فشله على حسين الجسمي هذا إنسان حقير وفاشل.. ولم أقصد الشعب اللبناني لأنه في مصيبة وأنا مساندته في مصيبته أول واحدة وأنا كنت في لبنان ولسه طالعة من لبنان".

وتابعت قائلًة: "من غير المنطقي والمعقول إني أقصد شعب لبنان في الأزمة اللي هو فيها اللي أنا أساسًا طالعة وكاسبة عداوة زعمائهم أنا كل الوقت ضد زعمائهم حتى يوم الدين.. سنة وشيعة ودروز ومسيحيين كل زعماء لبنان ما يسوون ريشة ما أحترمهم".

وبيّنت قائلة: "وسكوت اللبنانيين عن وجود هؤلاء زعماء قذرين زي كده سكوت معيب صراحة سكوت مشين تمام فمش من المنطقي إن لبنان بالنكبة اللي هو فيها قنبلة ذرية مفجورة عندهم وراحوا ضحايا وأموات وأنا أطلع أقول لا تتنمرون على حسين الجسمي أنا أقصدكم لأ".

واستطردت شمس الكويتية قائلة: "أنا أقصد كل الفشلة في أمة العرب.. ما عممت قصدت الفشلة فأي حد يقول كلمة هذا من ضمن الفشلة.. أنت فاشل أنت حقير أنت تافه أنت ما عارف تحل أمورك أنت مو شجاع أنت مو عارف تطرد الحكومة اللي مغتصبة عرضك إنت رامي همك على حسين الجسمي.. يا فشلة".

وكانت شمس الكويتية قد قالت عبر حسابها في "تويتر": "لبنان يعاني من زنا المحارم لان كل زعمائه اغتصبوه !!! عار عليكم يالبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي !! #جاهدوا لطردهم كلهم ماعندكم شي تخسروه #انفجار_المرفأ #انفجار_بيروت".

وتابعت في تغريدة أخرى: "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

"نحس الجسمي" بين حملتي دفاع وهجوم والمُطرب الإماراتي يرد

شمس الكويتية تُطلق موقعًا يختص بعلاج الحالات النفسية والاتصال الروحاني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمس الكويتية ترد على الاتهامات التي تواجهها بإهانة الشعب اللبناني شمس الكويتية ترد على الاتهامات التي تواجهها بإهانة الشعب اللبناني



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq