الفيفا يعلن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز الكرة الذهبية
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أبرزهم رونالدو وميسي ونوير وكيسلر

"الفيفا" يعلن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز الكرة الذهبية

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - "الفيفا" يعلن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز الكرة الذهبية

جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم
القاهرة - محمد فرج

كشف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اللائحة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 ، وهم بحسب الترتيب الأبجدي: كريستيانو رونالدو من البرتغال، وليونيل ميسي من الأرجنتين ومانويل نوير من ألمانيا، فيما يتنافس كل من "نادين كيسلر" الألماني، ومارتا البرازيلي و"آبي وامباك" الأميركي على جائزة "فيفا" لأفضل لاعبة في العالم.

كما أعلن "الفيفا" قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب للعام في فئتي مسابقات الرجال والسيدات، وهم بحسب الترتيب الأبجدي: كارلو أنشيلوتي من إيطاليا ويلعب في ريال مدريد، يواكيم لوف من ألمانيا ويلعب في منتخب ألمانيا ودييجو سيميوني من الأرجنتين ويلعب في أتلتيكو مدريد لجائزة أفضل مدرب لكرة القدم للرجال.

 أما بالنسبة لجائزة أفضل مدرب لكرة القدم للسيدات، فقد انحصر التنافس بين رالف كيلرمان من ألمانيا ويلعب في فولفسبورج، ومارين مينيرت من ألمانيا ويلعب في منتخب ألمانيا تحت 19 سنة وتحت 20 سنة، ونوريو سازاكي من اليابان ويلعب في منتخب اليابان.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، أن القوائم الأخيرة جاءت نتيجة عملية التصويت التي شارك فيها قادة ومدربين المنتخبات الوطنية عند الرجال والسيدات والتابعين للأعضاء الـ209 في  "الفيفا"، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الذين اختارهم "الفيفا" و "فرانس فوتبول".

كما تم الإعلان عن اللائحة المختصرة من 15 مهاجمًا مرشحًا لجائزة "فيفا فيفبرو 11" لعام 2014، لتكتمل اللائحة النهائية المكونة من 55 لاعبًا مرشحًا لدخول التشكيلة المثالية، وذلك بعد أن انضم المهاجمون إلى 5 حراس مرمى و20 مدافعًا و15 لاعب وسط.

واللائحة المختصرة للمهاجمين الجنسية، النادي: سيرخيو أجويرو من الأرجنتين ويلعب مانشستر سيتي، وجاريث بايل من ويلز ويلعب ريال مدريد، وكريم بنزيمة من فرنسا ويلعب ريال مدريد، دييجو كوستا من أسبانيا ويلعب في تشيلسي، وكريستيانو رونالدو من البرتغال ويلعب في ريال مدريد، وزلاتان إبراهيموفيتش من السويد ويلعب في باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي من بولندا ويلعب في بايرن ميونيخ، وليونيل ميسي من الأرجنتين ويلعب في برشلونة، وتوماس مولر من ألمانيا ويلعب في بايرن ميونيخ، ونيمار من البرازيل ويلعب في برشلونة، ماركو رويس من ألمانيا ويلعب في بوروسيا دورتموند، وآريين روبن من هولندا ويلعب في بايرن ميونيخ، وفرانك ريبيري من فرنسا ويلعب بايرن ميونيخ، وواين روني من انجلترا ويلعب في مانشستر يونايتد، ولويس سواريز من أوروجواي ويلعب في برشلونة.

كما تم أيضا الإعلان عن أسماء المرشحين الثلاثة لجائزة "بوشكاش فيفا" لعام 2014. والأهداف الثلاثة في اللائحة النهائية تابعة لكل من: ستيفاني روش 20تشرين الأول/ أكتوبر 2013، بيمونت يونايتد ضد ويكسفورد يوث، بيونل من جمهورية أيرلندا، وجيمس رودريجيز – 28 حزيران/يونيو 2014 – كولومبيا ضد أوروجواي، كأس العالم البرازيل 2014 ، وروبن فان بيرسي – 13 حزيران/يونيو 2015 – أسبانيا ضد هولندا، كأس العالم البرازيل 2014.

وسيتم توزيع كافة الجوائز في حفل جائزة الكرة الذهبية المقرر في كونجريسهاوس في زيوريخ في 12 كانون الثاني/يناير 2015 ، كما سيتم خلال الحفل تسليم جائزة "الفيفا" الرئاسية وجائزة "فيفا" للعب النظيف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا يعلن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز الكرة الذهبية الفيفا يعلن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز الكرة الذهبية



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:07 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

شاهدي أجمل فساتين السهرة لعام 2017 بتوقيع زهير مراد

GMT 07:16 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر المالديف وجهة استوائية لقضاء شهر عسل رومانسي وممتع

GMT 18:20 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو موسى ضيف برنامج "يحدث في مصر" على "MBC مصر" الثلاثاء

GMT 06:36 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

الفنانة لوسي تعلن أنها راقصة مصر الأولى

GMT 18:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

أعشاب البردقوش لعلاج العديد من الامراض

GMT 12:33 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أحاديث العيد التي لا تنتهي

GMT 13:39 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

زاك إيفرون يحتفل بمرور سنة على علاقته بحبيبته
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq