أبطال“بنات الماريونيت” يواصلون التصوير ويكشفون تفاصيل المسلسل
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أبطال“بنات الماريونيت” يواصلون التصوير ويكشفون تفاصيل المسلسل

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أبطال“بنات الماريونيت” يواصلون التصوير ويكشفون تفاصيل المسلسل

المسلسل الكوميدي بنات الماريونيت
أبوظبي - العراق اليوم

بدأت أسرة المسلسل الكوميدي الاجتماعي “بنات الماريونيت” في تصوير مشاهد المرحلة الثانية من العمل الإماراتي السوري، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا الإماراتية والسورية.وتتناول أحداث المسلسل حول شخصيات رئيسية، تدور بينها الكثير من الأحداث المشوقة، وترافقها مجموعة علاقات عاطفية واجتماعية مطروحة بطريقة كوميدية جذابة.ويشهد الإخراج ربطًا بين الجو العام في كل من سوريا والإمارات، كما يعتمد على حبكة درامية ستشكل نقلة نوعية في الأعمال المشتركة، كما أعلن صناعه، على اعتباره أول عمل كوميدي إماراتي- سوري.

وقال الفنان عبدالله بو هاجوس، والذي يجسد شخصية “فيحان”، أهمية العمل من الناحيتين الاجتماعية والكوميدية، مشددًا على قيمة الفكرة المطروحة، مضيفًا: “العمل فريد من نوعه، حيث يعتبر أول تعاون إماراتي- سوري، يهدف العمل إلى تقديم وجبة كوميدية فيها الكثير من المواعظ والحكم، كما يضم نخبة من الأسماء المميزة التي ستضمن نجاحه دون شك”.وأضافت الفنانة مروة راتب، التي تلعب شخصية “غدير”، أن أجواء العمل الرائعة انعكست إيجابًا على أداء الممثلين، لافتة: “لم أتردد في المشاركة في العمل، فالقصة مشوقة جدًا والأحداث اجتماعية في مضمونها، كوميدية في شكلها، نعد المتابعين بوجبة كوميدية ستبقى عالقة في الأذهان”.

كما أعربت الفنانة بريفان عبدالرحمن عن سعادتها لتواجدها في مسلسل “بنات الماريونيت”، مشيرة إلى أن التجربة ستقدم الكثير لها وللدراما المشتركة بشكل عام.وعن دورها أوضحت: “أجسد في العمل شخصية ريما، سكرتيرة فيحان الذي ترتبط به في النهاية.. العمل جميل جدًا من الناحية الدرامية والكوميدية، ويعتمد على التجديد في الأسلوب والأفكار”.وتابعت: “جميل جدًا أن نرى الدراما السورية والإماراتية تساهمان في تقديم عمل مشترك، أعتقد أن التجربة ستمهد لتجارب أخرى في مجال الدراما المشتركة”.كما أكد مخرج العمل مخلص الصالح أن “بنات الماريونيت” سيشكل نقطة تحول في الدراما المشتركة، معتبرًا أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.

وقال: “أتمنى أن يلاقي العمل نجاحًا يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه.. المنافسة بين الأعمال شديدة بدون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا”.ومن المفترض أن يكون العمل جاهزًا خلال فترة قصيرة، حسب صُناع العمل، وسيعرض قريبًا على مجموعة من القنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي.مسلسل “بنات الماريونيت” هو أول مسلسل كوميدي إماراتي سوري يضم ما يزيد عن عشرين نجما من نجوم الكوميديا في سوريا والإمارات منهم أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي، جمال العلي، روبين عيسى جوليا الشواشي، حمد الكبيسي، على الطاهر، سارة العمراني، حسام الشاه وحسام تحسين بيك.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق الإعلان الدعائي الرسمي له

الفنان الإماراتي علي الطاهر يشارك في بطولة مسلسل "بنات الماريونيت"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبطال“بنات الماريونيت” يواصلون التصوير ويكشفون تفاصيل المسلسل أبطال“بنات الماريونيت” يواصلون التصوير ويكشفون تفاصيل المسلسل



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 17:16 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سعودية تعيش في فناء المنزل هربًا من الحرائق اليومية

GMT 02:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس الزنيتي يؤكد سعادته بتتويج فريقه بلقب الكأس المغربي

GMT 01:06 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أبوجرة سلطاني يحذر الحكومة من خطورة رفع الأسعار

GMT 03:04 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

"آبل" تطلق جهاز iPhone X ذو التكنولوجيا الفائقة

GMT 09:51 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المطربة اللبنانية رشا تنتهي من أغنية "جايا الأيام"

GMT 13:19 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

تدهور حالة المغربي عبدالحق نوري نجم أياكس

GMT 04:28 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بنديكت كومبرباتش يعلن خطبته رسميًا من صوفي هنتر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq