نجوم الفن يدعمون مهرجان الأخوة والتسامح في الإمارات أبرزهم كاظم الساهر
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

نجوم الفن يدعمون مهرجان الأخوة والتسامح في الإمارات أبرزهم كاظم الساهر

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - نجوم الفن يدعمون مهرجان الأخوة والتسامح في الإمارات أبرزهم كاظم الساهر

النجم العراقي كاظم الساهر
القاهرة - العراق اليوم

مهرجان الأخوة الإنسانية ينطلق اليوم الخميس الموافق 4 فبراير، ويستمر حتى يوم 8 فبراير، ويفتتح فعالياته الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش الإماراتي، وهو المهرجان الذي لاقى دعم عدد من نجوم الوطن العربي من بينهم النجم العراقي كاظم الساهر.
كاظم الساهر
ونشر الحساب الرسمي لوزير التسامح الإماراتي على تويتر، مقطع فيديو ظهر فيه الفنان كاظم الساهر وهو يوجه التحية للقائمين على المهرجان وأشاد بالمجهود المبذول وقال: "نحن في هذا العالم بأمس الحاجة الى الإنسانية والسلام بين البشر جميعًا، كي يستطيع الجميع مواجهة تحديات المستقبل، ولذلك أجد من الرائع أن تقر الأمم المتحدة يومًا عالميًا للأخوة الإنسانية والذي يعتبر ثمرة جهود مباركة قامت بها دولة الإمارات لدعم قيم المحبة والسلام بين البشر".وتابع كاظم الساهر: "ولا شك إنني كفنان عربي أفخر بخروج وثيقة الأخوة الإنسانية من أرض عربية ليتخذ منها العالم نموذجًا للمبادئ الإنسانية الراقية، والفن في حقيقته يهدف إلى مخاطبة وجدان البشر، ولذلك أسعد كفنان بدعم كافة القيم الإنسانية والمحبة والسلام بين البشر".

عاصي الحلاني وباسم ياخور
المطرب اللبناني عاصي الحلاني قال أيضًا في مقطع فيديو: "لا شك أن الفن والإعلام يهدف إلى دعم وتعزيز هذه الأخوة بين البشر مهما اختلفت لغاتهم أو جنسيانهم أو أديانهم، وأنا كفنان أدعم كافة الجهود التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة وكلنا ندعم مهرجان الأخوة"، أما الفنان باسم ياخور فقال: "عندما نقول التسامح والتعايش نقول حتما دولة الإمارات العربية المتحدة لأن إنجاز الإمارات لم يكن في مجالات التطوير والتنمية فقط، بل كان أيضا على صعيد البشر، وقيادة دولة الإمارات جعلت من هذا البلد قبلة لكل جنسيات ودول العالم ومن يأتي إلى الإمارات يعلم أنه يأتي إلى بلد المحبة والبلد الذي يعامله فيه الجميع باحترام بغض النظر عن لونه ودينه وطائفته".
 
وليد توفيق وديانا كرزون
المطرب وليد توفيق عبر عن سعادته في مقطع فيديو أيضًا، وقال: "أسعدني جدا أن يكون هناك يوم يحتفل فيه العالم بالأخوة الإنسانية وهو الرابع من فبراير والذي يصادف توقيع وثيقة الأخوة والإنسانية في أبو ظبي برعاية سمو الشيخ زايد بن آل نهيان، ولا شك بأن الفن بكل أشكاله يهدف إلى تعزيز الأخوة بين البشر مهما اختلفت لغاتهم أو جنسياتهم أو أديانهم"، كما أكد على دعمه للجهود التي تبذلها الإمارات لدعم التسامح والتعايش بين البشر.
المطربة ديانا كرزون دعمت أيضًا المهرجان وقالت في كلمتها: "التسامح هو أكبر مراتب القوة وأعلم أن لكل إنسان حق الأخوة الانسانية عليك، فكن لطيفًا مع الناس، سعداء أن يكون في الرابع من فبراير يوم يحتفل به العالم بيوم الأخوة، والفن بكل أشكاله يدعم ويعزز هذه الأخوة بين البشر، وأنا كفنانة عربية أردنية أدعم مهرجان الأخوة والتسامح".
 
سمية الخشاب
بينما عبرت سمية الخشاب عد دعمها للمهرجان فقالت: "وزارة التسامح والتعايش تحتفل بأول مهرجان للأخوة الإنسانية في 4 فبراير وهو نفس اليوم الذي وقعت فيه وثيقة الانسانية بين بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر.. مهما اختلفت الأديان واختلفنا كبشر أتمنى أن يجمعنا الحب والمحبة والسلام"

معلومات عن مهرجان الأخوة والتسامح
وتنظم المهرجان وزارة التسامح والتعايش الإماراتية بالتعاون مع اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، ويشارك به أكثر من 100 جهة حكومية ومحلية وعالمية، ومن المقرر أن يحضر افتتاح المهرجان، الذي تنظم فعالياته افتراضيا؛ قيادات محلية ودولية، وأممية بارزة وعدد من المفكرين والباحثين في شأن التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية، وعدد من القيادات الدينية العالمية، للمشاركة في المنتدى العالمي للأخوة الإنسانية ومنتدى آليات تعزيز مبادئ الأخوة الإنسانية في العمل الحكومي، ومنتدى الأخوة الإنسانية بعيون شبابية، إضافة إلى لقاءات فكرية وورش عمل لطلاب المدارس والجامعات حول الأخوة الإنسانية، ودور الأسرة وأصحاب الهمم في مجال الأخوة الإنسانية.
وتتضمن فعاليات اليوم الأول إطلاق أولى جلسات "المنتدى العالمي للأخوة الإنسانية"، الذي يشارك في أنشطته عدد من الوزراء وشخصيات من الأمم المتحدة ومفكرين وخبراء عالميون وشخصيات من اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، كما تطلق لجان التسامح بمختلف الوزارات والمؤسسات الاتحادية عدة أنشطة احتفالا باليوم العالمي للأخوة الإنسانية من خلال تنظيم عدة برامج داخل الجهة وخارجها، لترسيخ الوعي وتفعيل مبادئ وثوابت وثيقة الأخوة الإنسانية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كاظم الساهر ينتهي من تسجيل 4 أغان في ألبومه الجديد بدبي

فساتين سهرة بتصميمات مميزة تعتمدها المغنية الأردنية ديانا كرزون

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يدعمون مهرجان الأخوة والتسامح في الإمارات أبرزهم كاظم الساهر نجوم الفن يدعمون مهرجان الأخوة والتسامح في الإمارات أبرزهم كاظم الساهر



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 19:02 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

"Repossi" الجديد في دبي يلبّي طلبات كلّ إمرأة

GMT 20:39 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 00:48 2016 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

"كورشوفيل" أبرز منتج للتزلَج على مستوى العالم

GMT 06:50 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشكلات سياسية واقتصادية تواجه منتدى "دافوس"

GMT 17:34 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

مؤامرات ليبية يدعمها قادةٌ عرب لإحباط قمّة بيروت

GMT 22:06 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

الأهلي يوضح حقيقة الحصول على دعم في تمويل صفقة الشحات

GMT 01:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة كوكي تعرب عن سعادتها بشأن فيلم "ورد مسموم"

GMT 03:35 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أمينة خليل تنتظر عرض فيلمَي "122" و"الكنز 2" في دور العرض

GMT 23:20 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

اختبارنا الحقيقي لـ الجوهرة Cullinan أفخم سيارة SUV في العالم

GMT 14:51 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

"ديكورات ورود" رائعة ومميزة لتزيين حوائط منزلك

GMT 16:04 2018 السبت ,05 أيار / مايو

الفحوص تؤكد تورط أسبل كيبروب بالمنشطات
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq