نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

يُمكن شراء المُبطّن بالفراء بمبلغ 1000 جنيه إسترليني

نصائح مُحرّري "تلغراف" بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - نصائح مُحرّري "تلغراف" بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء

المعاطف تصلح مع الفساتين وتصلح أيضا مع السراويل
لندن ـ ماريا طبراني

حان الوقت لنفض الغبار عن معاطفك المكدسة في جزانة ملابسك مع دخول فضل الشتاء، فربما تجد نفسك تنظر إلى خزانتك المتتلئة بالمعاطف الرثة، متمنيا عودة فصل الصيف مرة أخرى.

وأكدت محررة الموضة أن أفضل نصيحة للتسوق وشراء المعاطف أن يكون لديك عدد قليل من الخيارات الجيدة على التناوب حتى تحافظ على رونقها لأطول فترة ممكنة، والجانب الأكثر أهمية في شراء المعطف المناسب هو شراء المعطف المناسب لقياسك فلا يجب ارتداء المعطف مفتوحا لأنه أصغر من قياسك ولا يلائمك، فقط لا تشتريه، كما يجب عليك أن تضع في اعتبارك ما تريد أن ترتديه أسفل المعطف، وفكر جيدا بشأن عدد أشكال الأحذية / البوت والتي ستلائمه جيدا.

وتوضح المحررة أن المعاطف تصلح مع الفساتين وتصلح أيضا مع السراويل، كما يحظر شراء المعاطف ذات الحجم الكبير أو الطويلة لعدم كونها عملية، كما أنها تصبح عائقا في الأماكن المزدجمة، وفي التالي بعض الدراسات الميدانية التي قد تساعدك على تسوق المعطف المناسب.

المعطف المبطن بالفراء statement coat (يمكن شراؤه مقابل 1000 جنيه إسترليني)
تظنّ محررة الموضة فيكتريا أنه يمكننا جميعا أن نتفق على أن معاطف شخصية رويلا درفيل رغم موقفها المشكوك فيه تجاه الحيوانات فإن مظهرها يبدو عصريا، لكن هل تشتري هذه المعاطف" الباهضة بالطبع لا".

وتوضح: "عندما أحتاج إلى شيء يناسبني بشكل جيد فإن ذوق الشارع لا يتناسب معي بشكل عام. أنا أرتدي بشكل رئيسي ملابس سوداء غير ملهمة، لكني أحب المعطف الأنيق، لذا عندما لا تشعر بالثقة مع بقية الزي الخاص بك يمكن لمعطف مدهش فوق ملابسك أن يحدث فرقا كبيرا خارجيا وداخليا، لذا لقد أعجبني مجموعة معاطف ماري كاترانتزو.. إنها ناعمة بشكل جميل، كلاسيكيو مزدوجة، لها أحزمة، وأحادية اللون حيث تتوافق مع معظم الملابس (أحب فكرة ربطها مع - أسود - جينز). إذا كانت ميزانيتك سخية، فابحث عن العلامات التجارية الأقل شهرة، والتي غالبا ما تستخدم أقمشة فخمة مثل العلامات التجارية الفخمة جدا، لكنهم أقل شهورة، لا تتم إضافة ميزانية التسويق الخاصة بهم إلى التكلفة".
ويمكنك شراء معاطف أنيقة لمصمين أمثال جاكوموس أو ماجي مادلين أو ستيلا مكارثي، حيث لديهم معاطف أنيقة بأسعار رائعة، ولمعطف أكثر مبهر لافت للنظر الاتجاة إلى La Double.

المعطف المقلم Chic checks (يمكن شراؤه مقابل 500 جنيه إسترليني)
تقول ليزا أرمسترونغ إنها تحب هذه المعاطف لأنها تجلب الكثير من الطاقة وتتمتع بالكلاسيكية الحديثة حتى الآن. وعلى الجانب السلبي فإنها يمكنها أن تجعل من يرتديها يشبه مثل وكيل المراهنات في الخمسينات، كما تتواجد تلك المعاطف في كل مكان ويمكن شراء المعاطف من متجر توس مقابل 390 جنيها إسترلينيا أو من الموقع الإلكتروني الخاص بهم.
ويمكن شراء معطف سيمون ميلر مقابل 630 جنيها إسترلينيا ومعطف مقابل 169 جنيها إسترلينيا، من نيت أ بوتر، كما تتواجد المعاطف لدى ديور لكنها باهظة الثمن حيث يصل المعطف الواحد إلى 3000 جنيه إسترليني، لكن لا داعي إلى شرائه لوجود بدائل ذات جودة عالية وبسعر رائع.

معطف تيدي (يمكن شراؤه مقابل أقل من 250 جنيها إسترلينيا)
وتوضح كاثي تيرنر قائلة إن "الطبيعة الضخمة لمعاطف تيدي جعلتني أبتعد عنها، فأنا لا أريد إضافة بوصة فروية إلى جسدي فهذا ما أحاول دائما تجنبه، ولهذا السبب كان تسوق هذه المعاطف أمرا صعبا، فخلال التسوق كان عليّ اختيار المعطف الذي يصل إلى النقطة الصحيحة من ساقي ليس طويلا أو قصيرا، وأن يكون عمليا وبألوان حذابة".
كان المعطف متوجا لدى العلامة التجارية إتش آند أم بلون الخردل 69.99 جنيها إسترلينيا، ولدى وير هاوس باللون الكريمي مقابل 115، warehouse.co.uk، كان لدى مانجو قطعة نحاسية فوق الركبة مقابل 69.99 جنيها إسترلينيا، mango.com، وآخر لدى نكست مقابل 58 جنيها إسترلينيا وبه حزام للشعور بالرشاقة.

معطف مضاد للماء (يمكن شراؤه مقابل أقل من 150 جنيها إسترلينيا)
تقول المحررة صوفي بارتون عندما طلب مني اختيار معطف وقعت في حب المعاطف المضادة للماء إنها رائعة ومميزة ولا تشبه المعاطف الأخرى، في البداية أحب أن أوضح أن المعاطف المضادة للماء مختلفة عن المقاومة للماء التي تتخللها السوائل لكني أريد معطف يبقيني جافة حتى أثناء الاستحمام. وكان Arket هو وجهتي الأولى والذى أطلق مجموعة "2 في 1" من السترات والمعاطف المتشابكة، والتي يمكن ارتداؤها معنا عندما يكون الطقس أكثر برودة، وتقدر معاطف Arket 69 جنيه إسترليني، كما تقدم سترات يونتيلو مفهوما متشابها، بسعر مناسب على حدٍّ سواء 49.90 جنيها إسترلينيا.

معطف ملون بألوان صادمة (يمكن شراؤه مقابل أقل من 400 جنيه إسترليني)
أكدت كايل ماك دونال أن خزانة ملابسي الحالية بدأت تشبه إلى حدٍ ما الكليشيهات في تحريرالأزياء والتي تتكون أساسا من عناصر باللون الأسود والأبيض والرمادي. لذا، كانت المعاطف الملونة بالتأكيد تحديا لي. أنا أيضا واحد من هؤلاء الناس الذين يميلون إلى التناوب بين اثنين من المعاطف واحد باللون الأزرق، واحد باللون الأسود.
ولم تكن الخيارات في الشارع الرئيسي في البداية قادرة على جذب اهتمامي لكن العلامة التجارية ماركس وسبنسر أثبتت أنها جديرة بذلك من خلال معطف أخضر يبدو أغلى بكثير من سعره 79 جنيها إسترليني، في حين أن المعطف الأزرق، الوحيد الصادر بلغ 119 جنيها إسترلينيا، والذي يعد هو خيار جيد إذا كنت تبحث عن شيء مع أكثر أناقة.

معطف باللون الجملي مع القليل من الالتوائات (يمكن شراؤه مقابل 250 جنيها إسترلينيا)
وبيّنت المحررة بيث هولت: "اعتقدت بأن قدرتي على الشعور بالرضا من أي معطف جملي أقل من 1000 جنيه إسترليني قد تكون أفسدت تماما بعد زيارتي لأرشيف العلامة التجارية MaxMara العام الماضي، وهكذا كنت أذهب إلى المحال في مهمة لإثبات نفسي أنني على خطأ. كم كنت مخطئا".
جاء المصمم جون لويس بنسخ من المعطف المحبب لي مع العديد من الخيارات الرائعة من مجموعاته الخاصة: الخيار العصري من راندز 280بسعر جنيه إسترليني وهو كلاسيكي يمكنك الاحتفاظ به لسنوات، في حين أن طراز جون لويس وشركاءه بلغ 199 جنيها إسترلينيا وبدا مثاليا للنزهات المعتدلة، كما وجدت معطف Jigsaw الذي يبلغ 499 جنيها إسترلينيا يبدو رائعا مع ياقنة المنخفضة ويبدو كأنه ثوب جريء على حدة، لكن النصحية هنا أن تشتري قياسا أصغر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq