مجموعة من موديلات فساتين سهرة لموسم ربيع وصيف 2021
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

مجموعة من موديلات فساتين سهرة لموسم ربيع وصيف 2021

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - مجموعة من موديلات فساتين سهرة لموسم ربيع وصيف 2021

موديلات فساتين سهرة
القاهرة - العراق اليوم

تكثر المناسبات وتزداد مع دخولنا موسم ربيع وصيف كل عام، لذا فإننا نلاحظ الكم الهائل لموديلات أجمل فساتين السهرة الراقية التي تبرز على منصات العروض من توقيع أهم الدور والمصممين العالميين.موسم ربيع وصيف 2021 لم يخرج أبداً عن القاعدة، حيث قدم لنا المصممون العالميون مجموعة مميزة من أجمل موديلات فساتين السهرة الراقية التي تزخر رقياً وتألقاً مضفية على المرأة جاذبية أخاذة وإطلالة لا مثيل لها.وقد جاءت فساتين السهرة طويلة وقصيرة أيضاً وبخامات وألوان منها الكلاسيكية ومنها العصرية لعاشقات الأسلوب الترندي، بدايةً من أليكساندر ماكوين Alexander McQueen وسان لوران Saint Laurent وصولاً إلى إيلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad وفالنتينو Valentino غيرهم الكثيرين.

ومن الجدير ذكره أنه كان للريش حضور قوي على منصات عروض الموسم.  تضع اليوم بين يديك أجمل موديلات فساتين السهرة الراقية لربيع وصيف 2021 كي تنتقي منها ما يلائمك ويناسب أسلوبك المميز لمناسبات الموسم القادم..طبعاً لن تخلو منصات العروض من موديلات فساتين السهرة باللون الأسود، فهي الحل الأمثل بالأخص لذوات الأسلوب الكلاسيكي.وقد رصدناها بأسلوب شبابي عصري ضمن عرض زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab من خلال فساتين بتصاميم قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف. والتي من الأجمل تنسيقها مع أحذية ملفتة بكعب.

ما انفكت موضة الألوان مستكملة رواجها حتى موسم ربيع وصيف 2021. فظهرت من خلال تصاميم مبهرة لفساتين السهرة بألوان الباستيل بالأخص ضمن عرض إيلي صعب Elie Saab الذي قدمها بأسلوب رائع من خلال موديلات تقص الألباب وخامات ناعمة تليق بالمرأة الحالمة.تناثر الريش بقوة على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2021 من خلال أجمل موديلات لفساتين السهرة الراقية. فالريش يضفي لمسة مميزة من الأنوثة الأخاذة والنعومة اللامتناهية.وقد رصدنا فساتين الريش بتصميم كلاسيكي على منصة عرض سان لوران Saint Laurent  من خلال تصميم لفستان ميدي من الشيفون الأسود، والذي يعد مثالياً لعاشقات الأسلوب المحتشم.

كما ولفتنا الريش ضمن عرض إيلي صعب Elie Saab من خلال فستان أبيض بقصة مستقيمة وأسلوب مفعم بالأنوثة؛ حيث يليق هذا التصميم بصاحبات القامات الرفيعة.كثيرات منا لا يعشقن اللون الأحمر إلا أنهن لا يجرؤن على ارتدائه ويفضلن فسايت السهرة بالألوان الكلاسيكية أو تلك الناعمة التي لا تغيب موضتها.إلا أن منصات العروض لربيع وصيف 2021 غيرت لنا أفكارنا وجعلتنا نوجه نحو البحث عن فساتين السهرة باللون الأحمر لأروع المناسبات؛ حيث وضعت بين أيدينا أجمل الموديلات بتصاميم تناسب مختلف الأذواق.

أعجبنا فستان السهرة الأحمر ضمن عرض زهير مراد Zuhair Murad، والذي جاء بأكمام نصف طويلة منفوخة عصرية مع حزام يبرز الخصر وتطريزات أضفت عليه فخامة لا مثيل لها.أما إذا كنت من عاشقات الأسلوب الناعم زالبسيط، اختاري من إيلي صعب Elie Saab هذا الفستان الأحمر بدرجته الكرزية، والذي يتميز بالكاب لمزيد من الأناقة.ونسقي دائماً الفساتين باللون الأحمر مع اكسسوارات ذهبية ولا تنسي أنها تناسب أكثر صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

موديلات فساتين سهرة من إطلالات آسيل عمران

مجموعة فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع وصيف 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من موديلات فساتين سهرة لموسم ربيع وصيف 2021 مجموعة من موديلات فساتين سهرة لموسم ربيع وصيف 2021



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq