7 صيحات لتواكبي الموضة على طريقة عارضات الأزياء
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

بينها قصّات غير متماثلة والفستان القميص

7 صيحات لتواكبي الموضة على طريقة عارضات الأزياء

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - 7 صيحات لتواكبي الموضة على طريقة عارضات الأزياء

أزياء مريحة وكاجوال
القاهرة - العراق اليوم

تحتاج كل فتاة إلى أزياء مريحة وكاجوال، خلال فصل الصيف، ومع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة، لتمنحك شعوراً بالانتعاش، وقد لفتتنا في عروض ربيع وصيف 2020، بعض الصيحات الشبابية التي أدرجها المصمّمون ضمن مجموعاتهم، والتي تميّزت بأقمشتها الناعمة وتصاميمها المريحة، سواء من حيث القصّات الواسعة التي تخفي عيوب الجسم أو النقوش والألوان التي عكست لمسات شبابية وحيويّة، أو من حيث الأنسجة الخفيفة والمتطايرة.

ومن أبرز الصيحات المخصّصة لهذا الموسم، اخترنا لك 7 اتجاهات تناسب مختلف مشاويرك ومناسباتك، وتواكبين معها أبرز صيحات الموضة العالمية كما تفعل الفاشينيستا!

قصّات غير متماثلة

أتت بعض التصاميم بقصّات غير متماثلة، فبدت معها الإطلالات شبابية ومليئة بالحيوية. رأينا هذه الصيحة على الفساتين والتنانير، كذلك على بعض القمصان، وهي من اتجاهات الموضة العالمية التي تناسب شخصية المرأة اللعوب والتي تبحث عن لفت الأنظار بأسلوب غامض وعفوي.

ونسّقي هذه الأزياء مع إكسسوارات أنيقة، كحذاء بكعب عالي وحقيبة كلاتش، للحصول على إطلالة سبور-شيك، أو حافظي على لمستها العصرية والشبابية من خلال انتعال حذاء مسطّح أو صندل بكعب منخفض.

الفستان القميص

ويأتي هذا الفستان مزيّناً بأزرار أمامية، وبطول يصل إلى حدود الركبتين. بإمكانك أن ترتديه مع سروال لاغينغ أو منفرداً.

زيّني الفستان القميص بحزام عريض أو رفيع، لإضفاء لمسة من الأنوثة على إطلالتك، مع انتعال باليرين ناعم. أو بإمكانك الاستغناء عن الحزام والحفاظ على تصميمه الكاجوال مع انتعال حذاء رياضي بتصميم لافت.

بدلات عصرية

لن تغيب البدلات عن إطلالاتك الكاجوال لهذا الموسم، فكما ذكرنا سابقاً، حرص المصمّمون على تقديم أزياء مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، تتألّق بها السيدة في مختلف مناسباتها.

لفتتنا في مجموعة ربيع وصيف 2020، تصاميم البدلات المؤلّفة من سراويل قصيرة أو ما يُعرف بالشورت، مع سترة بلايزر رسمية. ومن خلال هذا التصميم، استطاعت البدلة أن تجمع بين اللمسة الكلاسيكية الرسمية، واللمسة العصرية الشبابية.

الشراريب

وتأتي هذه اللمسات المتطايرة لتزيّن الأقمشة وتمنحها بعض الحيوية والمرح. رأينا الشراريب على أزياء راقية للسهرات، كما زيّنت أزياء النهار العصرية.

نسّقي أزياء الشراريب بكثير من التأني كي لا تبدو إطلالتك صاخبة. اختاري سروال جينز بتصميم كلاسيكي مع قميص مزيّن بالشراريب، أو ارتدي فستاناً بهذه الصيحة وأرفقيه بإكسسوارات ذات تصميم بسيط وهادئ.

خطوط ناعمة

نصيحة الأزياء المخطّطة ليست بالجديدة على عالم الموضة، فقد رأيناها في مواسم سابقة تزيّن الأزياء بأحجام مختلفة واتجاهات مختلفة. رأينا الخطوط العريضة والرفيعة، العمودية والأفقية والملتوية، إلا أن الخطوط هذا الموسم جاءت رفيعة وناعمة، تكاد تنصهر مع القماش بأسلوب غامض وجذاب.

جمبسوت عصري

قد تختارينه بقماش الدنيم أو بأي قماش آخر، ولكن الأهم هو أن يكون بتصميم عصري يمنحك إطلالة عصرية ومريحة. لفتتنا تصاميم الجمبسوت لهذا الموسم في تنسيقات مختلفة، بعض المصمّمين أراد أن يزيد من شبابية الإطلالات من خلال جعل العارضات يرتدين قميصاً أو توب قطنية تحت الجمبسوت، فيما البعض الآخر ارتأى أن يسلّط الضوء على هذه القطعة العصرية فجاءت منفردة.

سروال الجينز

هو من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، أكان ذوقها كلاسيكية أم عصرياً. فهو من الأزياء التي تحتاجين إليها في مناسبات عدّة. ولهذا الموسم، جاءت سروال الجينز بقصّة جريئة، فضفاضة بعض الشيء، ومزيّنة ببعض الرسومات أو التطريزات أو ممزّقة... يمكنك أن تحصلي على إطلالة سبورك-شيك من خلال تنيسق هذا الجينز مع حذاء Pump أو باليرين، كما بإمكانك أن تحافظي على تصميمه العصري من خلال اختيار حذاء رياضي من مجموعات الأحذية التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا الصيف.

قد يهمك أيضًا

إليكِ أبرزفساتين خطوبة باللون الزهري بوحي من النجمات

نقدم لك تشكيلات متنوعة من موديلات الفساتين المطبعة بنقشة الأزهار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 صيحات لتواكبي الموضة على طريقة عارضات الأزياء 7 صيحات لتواكبي الموضة على طريقة عارضات الأزياء



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq