أفضل الأماكن السياحية في كولونيا لعطلات صيف 2020
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

تتمتَّع بامتزاج ساحر بين العصرية والتاريخ العريق

أفضل الأماكن السياحية في كولونيا لعطلات صيف 2020

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أفضل الأماكن السياحية في كولونيا لعطلات صيف 2020

نهر الراين
لندن - العراق اليوم

تتألَّق مدينة كولونيا بموقعها الفريد على نهر الراين وتتمتَّع بامتزاج ساحر بين العصرية والتاريخ العريق في مشاهد طبيعية خلابة وهندسة معمارية أنيقة بين أفضل أماكن السياحة. وتتمتع كولونيا بالعديد من المتاحف والحدائق والمعالم التاريخية بالإضافة إلى أجواء التاريخ التي تكشف تعاقب الحضارات على المدينة المميزة بالجمال والأناقة منذ العصر الروماني. ونستكشف معكم اليوم مجموعة رائعة من أفضل أماكن سياحية في كولونيا التي تعد وجهة سياحية رائعة ومثالية للعائلات في موسم صيف 2020.
كاتدرائية كولونيا

كاتدرائية كولونيا من أفضل أماكن سياحية في المدينة فهي متألقة بطرازها القوطي الذي بدأ بنائه في القرن الـ13، وهي أطول كاتدرائية في العالم.
وتتمتع الكاتدرائية بمكانة تاريخية وثقافية هامة لذا تم ضمها الى قائمة اليونسكو للتراث وتتمتع بعمارة مذهلة ونوافذ زجاجية والعديد من التحف والقطع الفنية وقد تعرضت لقصف القنابل في الحرب العالمية الثانية.

شارع هوخ ستراسه
يعد شارع هوخ شتراسة من أفضل أماكن سياحية في كولونيا للاستمتاع بالتسوق الراقي حيث يضم الشارع العديد من المتاجر لمختلف الماركات العالمية بالاضافة الى المقاهي والمطاعم الرائعة.

البلدة القديمة
البلدة القديمة في كولونيا تجربة ممتعة لاستكشاف تاريخ المدينة حيث يمكن التجول بين الشوارع الضيقة والأزقة ومشاهدة المنازل القديمة والمباني التي تعود الى العصر الروماني والاستمتاع بالجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على النوافير والنصب التذكارية.

حديقة حيوانات كولونيا
حديقة الحيوان في كولونيا من أفضل أماكن سياحية في المدينة فهي حديقة تاريخية انشئت عام 1860 وتعد ثالث حديقة حيوان في العالم وتحظى بإهتمام زوار المدينة خصوصاً العائلات والأطفال.
وتضم الحديقة ما يزيد على 9 آلاف نوع من الحيوانات، كما تضم مساحة خاصة للادغال وبحيرات ومناطق محميات طبيعية ومقاهي ومطاعم.

برج كولن
برج كولن من أهم وأفضل أماكن سياحية في كولونيا وهو بإرتفاع 150 متر ويمنح للزوار اطلالة بانورامية للمدينة كما يضم مطعم مرتفع يسمح بإلتقاط أروع الصور.

جسر هوهنزولرن
جسر هوهنزولرون أو جسر الأقفال من أهم الاماكن السياحية في كولونيا ويقع الجسر على نهر الراين حيث يزوره المحبين لوضع أقفال الحب تعبيراً عن دوام المشاعر الى الأبد كما يوفر الجسر مشهد ساحر للمدينة وخصوصاً عند غروب الشمس.

متحف الشوكولاتة
متحف الشوكولاتة من أفضل أماكن سياحية في كولونيا ويمنح الزوار متعة رائعة وخصوصاً الأطفال حيث يمكن الاطلاع على مجسمات لمعالم المدينة من الشوكولاتة بالاضافة الى الاطلاع على أنواع الشوكولاتة المختلفة وتذوقها والتعرف على طرق صناعة الشوكولاتة وتسوق الهدايا التذكارية المصنوعة من الشوكولاتة.

بوابة هانهن
بوابة هانهن واحدة من بوابات أسوار المدينة القديمة والتي كان يبلغ عددها 12 بوابة وتعود الى العصورالوسطى وهي من أفضل أماكن سياحية حيث ترتبط بأحداث التتويج لحكام المدينة على مر التاريخ.

حديقة فولكس جارتن
حديقة فولكس جارتن من أفضل أماكن سياحية لقضاء يوم رائع وسط الطبيعة الخلابة في كولونيا فهي توفر مناظر ساحر للمروج الخضراء وقد أنشئت في القرن التاسع عشر وهي مثالية للعائلات كما تقام بها العديد من الفعاليات الصيفية.

كنيسة سانت مارتن العظيم
تعد كنيسة سانت مارتن من أفضل أماكن سياحية لإستكشاف التاريخ في المدينة فهي كنيسة رومانية أنشئت في القرن التاسع فوق بقايا معبد قديم وانتهى العمل بها في القرن ال13 وتتمتع بطراز رومانسي.

قد يهمك ايضا :

مشردون اليونانيون ينظمون جولات سياحية بديلة في أثينا

أشهر 7 أماكن سياحية في موناكو لا تفوتوا زيارتها في 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن السياحية في كولونيا لعطلات صيف 2020 أفضل الأماكن السياحية في كولونيا لعطلات صيف 2020



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq