كونراد القاهرة فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

يتميّز بالفخامة والهدوء وتسهيلات لرجال الأعمال

"كونراد القاهرة" فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - "كونراد القاهرة" فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر

فندق "كونراد القاهرة"
القاهرة ـ محمود حماد

يتميّز فندق "كونراد القاهرة"، المُفضّل لدى السياح الأوروبيين في مصر، بالفخامة الهادئة التي تتسم بالطابع الأوروبيّ. وقد تم إنشاء الفندق في العام 1999، ويقع على النيل مباشرة في وسط القاهرة، وهو مقابل لجزيرة الزمالك، كذلك يوجد بجوار الفندق "مركز التجارة العالميّ", وهو على مقربة من المتحف القبطيّ, وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام

من أبراج "نايل سيتي"، وهي واحدة من أكبر مراكز التسوّق في القاهرة، كما يبعد عن المتحف المصريّ بـ5 دقائق فقط بالسيارة.

"كونراد القاهرة" فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر
ويتكون الفندق من 617 غرفة وجناح، كما توجد غرف متصلة في الفندق، ويوجد 52 جناحًا، بالإضافة إلى 2 "سويت" رئاسيّ و2 "سويت" ملكيّ، ويوجد أيضا دور لغرف رجال الأعمال، بالإضافة إلى أن معظم غرف الفندق تحتوي على شرفة خاصة.
وتم تجهيز الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائيّة, ومُشغّلات DVD, وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها، وتقدّم غرف النزلاء خزانات في الغرف وهاتف متعدّد الخطوط, مع بريد صوتيّ، وتتميز دورات المياه بوجود هواتف, وأرواب حمام, ومُجفّفات شعر, ومستلزمات مجانيّة للعناية الشخصيّة، وتوجد شرفات في غرف النزلاء، تشتمل المرافق الإضافيّة على التحكّم في ظروف الجو, و"ميني بار"، بالإضافة إلى ذلك, فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مناشف, وملاءات إضافيّة ومُكالمات إيقاظ.

"كونراد القاهرة" فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر
وعن أنواع الغرف في "كونراد"، فهي تشمل غرف كلاسيك في الطابق الثالث والرابع على مساحة 42 مترًا مربعًا، وغرف "دي لوكس"، من الطابق الخامس إلى الطابق التاسع عشر، على المساحة ذاتها، وغرف خاصة من الطابق الخامس عشر إلى الطابق الرابع والعشرون، على مساحة 44 مترًا مربعًا، ويوجد في الفندق أجنحة "ستاندرد" على مساحة 87 مترًا مربعًا، وأجنحة "دي لوكس" على مساحة 94 مترًا مربعًا.
ومن مميزات الفندق، أنه يشتمل على حمام سباحة مفتوح، وغرفة بخار وساونا، ومركز أو قاعة للياقة البدنيّة، وحمام سباحة للأطفال، كما يتميز بوجود قاعات للتدليك والمعالجات، كما يقدّم تسهيلات لرجال الأعمال، تشتمل على مركز لرجال الأعمال والدخول إلى الإنترنت عالي السرعة، وخدمات رجال الأعمال، ومُعدّات سمعيّة وبصريّة، ويضم 6 مطاعم، فضلاً عن بار، وصالة لاونج.

"كونراد القاهرة" فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر
وتتوافر خدمة للغرف في الفندق على مدار 24 ساعة، وتتألف مرافق الحفلات في هذه المنشأة السياحيّة من قاعات اجتماعات، وتجهيزات الولائم، ويمكن لفريق العمل أن يقدّم خدمات تنظيف على الجاف، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وتشتمل المرافق الإضافيّة على كازينو، ومكتب لخدمات الاستقبال والتدبير "الكونسيرج"، وفريق عمل يُجيّد التحدّث بلغات عدّة، ويمكن لضيوف الفندق، الاستمتاع بالوجبات الذوّاقة في مطاعم Conrad، حيث تشتمل على المأكولات اللبنانيّة والمأكولات البحريّة ومأكولات جنوب شرق آسيا، بصحبة مزيجٍ من الموسيقى والكوكتيلات الغريبّة.
ويُقدّم الفندق خدمات عدّة للنزلاء، حيث رعاية الأطفال تحت الإشراف، والدخول إلى الإنترنت عالي السرعة في الأماكن العامة، انتظار سيارات نظير تكلفة إضافيّة، وتتوافر المساعدة الطبيّة، وتجهيزات للغسيل، وتلميع أحذية، وحارس وحارسة بوابة، وحارس أمن، وخزانة آمنة في مكتب الاستقبال.

"كونراد القاهرة" فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر
وعن سياسة الفندق، فإن موعد إنهاء إجراءات المُغادرة يتم الساعة الثانية عشر ظهرًا، بينما موعد تسجيل إجراءات الوصول يتم الساعة الثانية ظهرًا، ويجب على النزلاء تقديم إثبات شخصية حديث وصادر عن جهة حكوميّة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونراد القاهرة فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر كونراد القاهرة فندق السيّاح الأوروبيّين في مصر



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:00 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

سمر مبروك تصمِّم أزياء الصيف بـ"موتيفات" هندية

GMT 23:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – Candy Crush Soda

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

للمحجبات الشابات مجموعة من الملابس الكاجوال لخريف 2017

GMT 01:51 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

عطر Vanille Noire الجديد للشغوفات بالفانيليا المثيرة

GMT 13:43 2014 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

الشيخ حمدان بن محمّد آل مكتوم سيشتري 6 سيارات برمائية
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq