أحدث صيحات وتصميمات الديكور الداخلي للمنازل لعام ٢٠٢١
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أحدث صيحات وتصميمات الديكور الداخلي للمنازل لعام ٢٠٢١

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أحدث صيحات وتصميمات الديكور الداخلي للمنازل لعام ٢٠٢١

ديكورات المنزل
القاهرة - العراق اليوم

من منا لا يحب التغيير في أي من أمور الحياة سواء بتجديد قصة الشعر أو شراء قطعة ملابس جديدة، أو حتى القيام بتجديد بسيط في الديكور لمواكبة أحدث ديكورات المنزل! يعتبر تصميم ديكور منازل عالم متجدد يوفر لمحبيه صيحات جديدة قد تُحدث تغيراً كلياً للمكان حتى وإن كان بسيط. إن كنت من محبي التغيير ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الديكور الداخلي في المنزل، إليك هذا المقال الذي يسلط الضوء على أحدث اتجاهات التصميم الداخلي لعام 2021.

من أحدث صيحات تصاميم منازل من الداخل و ديكورات داخليه لعام 2021 أن تكون الجدران غير ملساء، وتتوفر عدة طرق لتزيين الجدران ونقلها من جدران ملساء فارغة إلى أخرى تواكب أحدث صيحات عالم الديكور:

إحدى تصاميم القصارة الأسمنتية الديكورية و من الطرق الشائعة في تزيين الجدران هو استخدام القصارة الإسمنتية الديكورية وهي عبارة عن بودرة متوفرة بعدة ألوان تخلط مع الماء لتتكون عجينة ناعمة، توضع على الجدار ويتم تشكليها بالطريقة المرغوبة، ومن الممكن التواصل مع شركات التصميم الداخلي في دبي أو الإمارات الأخرى للاستعانة بأحد الخبراء في هذا المجال.

يعتبر فن الرسم على الجدران من الفنون التي لا تندثر وتنتقل في صيحات الديكور عاماً تلو الآخر، فهي من الديكورات التي تتجدد من خلال أشكال الرسومات، وتعتبر ديكورات الرسم على الجدران الأسهل والأوفر من بين خيارات ديكورات الجدران.درج الخشب بشكل لافت في عالم الديكور في السنوات الأخيرة، إذ يضفي الخشب لمسة راقية على المكان، ومن أحدث أفكار الجدران غير الملساء إضافة الخشب إليها، يتسنى إضافة الخشب إلى الجدران الأربعة، أو اختيار أحدها ويفضل أن يكون الجدار الرئيسي.

خيارات أخرى:إحدى تصاميم اللوحات البسيطة و قد يفضل الأفراد تعليق واحدة من أجمل اللوحات العالمية في المنزل، ولكن تتمثل أحدث أفكار ديكور منازل من الداخل باستخدام اللوحات البسيطة التي تكاد تخلو من الألوان، وتتكون من خطوط بسيطة أو خط متصل يرسم ملامح الوجه. من الأمثلة على تطبيق هذه الفكرة والتي يمكن إدراجها في قائمة أفكار تجديد المنزل بأقل التكاليف، طباعة إحدى الصور البسيطة التي يمكن العثور عليها بسهولة على الإنترنت وبجودة عالية ومن ثم اختيار برواز يتناسق مع ديكور الغرفة، ومن الممكن الاستعانة بأحد محلات البراويز واللوحات الفنية في دبي لشراء البرواز.

درج حديثاً ضمن احدث تصاميم الديكور الداخلي لون مميز سيعجب عشاق الديكورات البسيطة ألا وهو “greige” الذي يجمع كل من كلمتي ” grey + beige” حيث تم استحداث مدرج لوني نتج عن الدمج بين هذين اللونين، وبات يستخدم في تصاميم غرف المعيشة أو غرف النوم باستخدام كل من اللون البيج واللون الرمادي والألوان الناتجة عن دمجهما معاً.

مهما اختلفت التصاميم الداخلية للمنازل، لا بد أن يتناسب وإضافة نبتة طبيعية في الأرجاء، إذ تضفي النباتات لمسة حيوية إلى جانب كونها مصدراً للطاقة الإيجابية، وقد درج استخدام النباتات الطبيعية في أحدث أفكار الديكورات الداخلية، ويتسنى لكم شراء أجمل أنواع النباتات المنزلية من مشاتل دبي أو الإمارات الأخرى.تتنوع إكسسوارات المنزل التي تضفي لمسة جمالية على المكان وإن كانت بسيطة، ويعتبر اختيار الإكسسوارات الجزء الأجمل بعد إتمام خطوات تأثيث المنزل وقد اقتحمت أعواد القمح أحدث صيحات الإكسسوارات في تصميم ديكورات منازل الداخلي، وبدورها تضفي لمسة من الرقي والفخامة على المكان، وخصوصاً عند تطبيق أفكار ديكورات الشتاء. هذا ومن الممكن وضع صينية زجاجية في الطاولة التي تتوسط الجلسة، وإضافة صحن يضم بداخله كرات من القش، ومزهرية تحمل أعواد القمح وشمعة كل هذا سيضفي لمسة راقية على المكان.

يشجع مصممو الديكور استخدام قطع الأثاث المستدام أي المصنوع من مواد معاد تدويرها، والهدف الرئيسي من هذه الحملة يكمن في المحافظة على البيئة، وتتوفر تصاميم جميلة لقطع الأثاث المصنّع من مواد مستدامة.

ومن أفكار تصميم ديكور منازل الحديقة هو اتباع النمط الإسكندنافي الذي يتميز ببساطته حيث يعتمد على استخدام الألوان المحايدة التي التي تزيد من مستويات هرمون السيروتونين في الدماغ، مما يعزز الأفكار الإيجابية والإنتاجية وهي من أبرز نصائح العمل عن بعد من المنزل.

 

بسبب جائحة فيروس كورونا التي مر بها العالم طوال عام 2020، اتجهت معظم الشركات لتطبيق نظام العمل من المنزل، وعليه سارع العديد من الأفراد بخلق بيئة عمل مناسبة لهم من المنزل. من أحدث أفكار المكاتب المنزلية؛ المكتب المصمم على شكل حرف L، الذي من الممكن تطبيقه في غرفة المعيشة أو أي من زوايا المنزل، وننصح بزيارة ايكيا جبل علي أو فيستيفال سيتي للاطلاع على أحدث ديكورات المكاتب المنزلية.

يبدأ طقس الإمارات بالاعتدال فترة الشتاء، وعليه تصبح شرفة المنزل المتنفس الأول لأفراد العائلة، ومن أحدث أفكار تصميم ديكورات المنزل الداخلية تنسيق الشرفة وإضافة الإكسسوارات والأثاث لها حيث يتسنى للعائلة قضاء أجمل الأوقات في الهواء الطلق.

من الأفكار التي يمكن تطبيقها للشرفات في فصل الشتاء، وضع كراسي البين باغز وإضافة الوسائد والسجاد المصنوع من الفرو ووضع طاولة من القش، وإضافة أضواء الفيري تيل، وفي حال كانت شرفة المنزل ذات مساحة صغيرة، ننصحك بالاطلاع على قائمة أفكار ديكور البلكونات الصغيرة.

 

تلعب الألوان دوراً هاماً في تصميم منازل من الداخل، وبحكم بقاء الأفراد في منازلهم لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، اتجه خبراء الديكور لاختيار الألوان التي توفر لسكان المنزل الراحة والأمان، ومن الأمثلة على اتجاهات الألوان لعام 2021:الألوان المحايدة الدافئة والابتعاد عن اللون الرمادي الذي اكتسح عالم الديكور لفترة طويلة اللون الأرجواني بدرجاته للمسة جريئة استخدام الألوان الترابية في الأماكن المخصصة للاسترخاء

عودة اللون الأخضر في غرف المعيشة وغرف النوم يتوقع الخبراء زيادة شعبية التدرجات الداكنة والأسود الفحمي

وقد يهمك أيضا

تعرف على أحدث موديلات الستائر مع موقع واجهة ديكور وأضف لمسة جمال إلى بيتك

إختيار الإكسسوارات الملوَّنة بألوان المعادن في الديكور الداخلي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث صيحات وتصميمات الديكور الداخلي للمنازل لعام ٢٠٢١ أحدث صيحات وتصميمات الديكور الداخلي للمنازل لعام ٢٠٢١



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 20:31 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

الفنان نور الشريف يوضح حقيقة عمله في فيلم روسي

GMT 02:10 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ناعومي كامبل تخطف الأضواء بفستان ذهبي

GMT 03:19 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

الفنانة زينة ترد على سؤال خاص بـ "أحمد عز"

GMT 03:35 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

"الاحتراق الذاتي" ظاهرة مٌرعبة تَحصد أرواح الكثيرين

GMT 03:33 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

سيارة "سانتا في" أول سيارة بتقنية البصمة في العالم

GMT 09:48 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

أسبوع حافل بالتطورات الخاصة في مدينة "منبج" السورية

GMT 01:34 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق من محمد مختار على فستان رانيا يوسف

GMT 00:13 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "الفيحاء" يؤكّد جاهزية لاعبيه لمواجهة "الباطن"

GMT 11:09 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"الرحالة" ليندر تاوامبا يتصدر هدافي الدوري السعودي

GMT 11:25 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نهاية بادي تغوص داخل أعماق النفس البشرية في "حمامة سلا"

GMT 12:19 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نادي "برشلونة" يستهدف التعاقد مع الظهير فيرلاند ميندي

GMT 09:33 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ طرق ذكية لديكور حديقة المنزل باستخدام الأخشاب

GMT 07:10 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

ليكزس RX سيارة معمرة لعشاق طراز الدفع الرباعي

GMT 22:07 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

علماء يكشفون "حقائق مذهلة" عن السلاحف البحرية

GMT 00:48 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

بشار الأسد يتجول بسيارته دون حراسة فى دمشق

GMT 14:39 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

أمطار على محافظة الرس السعودية

GMT 13:24 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفضل الديكورات العصرية والجديدة للمطابخ

GMT 20:59 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

الكزبرة لها فوائد عديدة خاصة لمرضى السكري

GMT 22:18 2016 السبت ,06 شباط / فبراير

المطربة بوسي تتألق بفيديو كليب "اليومين دول"
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq