الإعلامي علي المشعل يردّ على فتاة اتهمته بالإساءة إلى المرأة السعودية
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

بعد محاولات الوقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية التي يُطلق عليها "أم تركي"

الإعلامي علي المشعل يردّ على فتاة اتهمته بالإساءة إلى المرأة السعودية

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - الإعلامي علي المشعل يردّ على فتاة اتهمته بالإساءة إلى المرأة السعودية

الإعلامي السعودي علي المشعل
الرياض ـ العراق اليوم

لازال الإعلامي السعودي علي المشعل، يتصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد محاولات الوقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية التي يُطلق عليها "أم تركي" في ظل اتهامات له بأنه يحمل تفكيرًا يضطهد المرأة وأن زوجته ستتفاجأ من تفكيره لاحقًا.

ويحظى اسم علي المشعل بالتفاعل بين المتابعين ويتصدر اسمه محرك البحث "غوغل"، في ظل رده على ما أثير ضده من اتهامات، غير أنه هذه المرة تفاعل مع فتاة وجهت له رسالة تقلل من شأن تفكيره تجاه المرأة السعودية مؤكدة أنه لو كانت زوجته سعودية لخنق عليها وكتم نفسها قاصدة التضييق عليها.

وكتبت الفتاة في رسالتها قائلة: "لو سعودية كان خنقتها وكتمت نفسها بس أجنبية لازم تعطيها حقوقها طبعًا".

 

وردّ علي المشعل، على تلك الرسالة التي وصلته في حسابه عبر تطبيق "سناب شات" فقال: "طيب.. خلينا نلف على هذه الفئة من النساء واللي موجودين عندي بكثرة، رسالتي لكم هي كالتالي.. أولًا: موضوع الخنق من عدمه لا يقتصر على (بعض الرجال السعوديين) بل على طبيعة بعض الرجال من مختلف الجنسيات".

وتابع علي المشعل قائلًا: "أعرف عشرات إن ما كان مئات من الرجال السعوديين اللي يعتبرون زوجاتهم أميرات وعايشين الحياة معهم بكل حب وسرور.. أشفق على بعض النساء والرجال اللي يحملون الجنسية بحد ذاتها أعباء وأمراض وسلوكيات البعض".

وأردف الإعلامي السعودي قائلًا: "واللي يقول لي ليه ما ارتبطت بسعودية بقوله نصيبي ربي كاتبه لي لكني على يقين أن النساء السعوديات عظيمات فاتنات خلوقات".

وترك علي المشعل تعليقًا على "تويتر" بعد ما نقل تلك الرسالة من حسابه في سناب شات عبر تغريدة فقال فقال: "فلا نامت أعين الجبناء".

وكتب علي المشعل تغريدة أخرى قال فيها: "نحن قلبًا وغالبًا مع أن تُصبح المرأة قوية ولها كل حقوقها! وضد العنف الأسري بكافة أشكاله!.. لكن للأسف تفكير (بعض) النسويات هو كيف يجعلون الفتيات، مستقلات، متمردات حتى على أهلهم بشكل مخزي.. سبقنا في هذه التجربة النسوية المجتمع الأمريكي! والنتائج كانت ولا زالت مأساوية".

 

وثّق الإعلامي السعودي علي المشعل، تغريدات أرسلتها فتيات سعوديات إلى زوجته الأجنبية التي أعلن زواجه منها مؤخرًا، بغرض الوقيعة بينهما بتوصيل فكره إليها كرجل عربي عامة وسعودي خاصة يضطهد المرأة ويقف ضدها، بغرض مراجعة زوجته لحساباتها بشأن الاستمرار معه.

ولم يجد علي المشعل، أمامه سوى أن يشكو الفتيات السعوديات اللاتي قمنَّ بهذا الفعل ضده من خلال التأكيد على أنهن سعين للوصول إلى حساب زوجته وتوجيه تلك الرسائل له حيث فضحهن بنشر رسائلهن إلى زوجته فضلًا عن نشره تخطيطهن لذلك الفعل من خلال تغريدات لهن عبر "تويتر".

وغرّد علي المشعل في حسابه عبر موقع "تويتر" واصفًا هؤلاء الفتيات بالدنيئات، فكتب قائلًا: "إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك!!".

واتضح من خلال ما نشره علي المشعل من تغريدات للفتيات السعوديات قول إحداهن: "أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق".

وردت على تلك المتابعة أخرى فقالت: "بسيطة ندور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ونخببها على زوجها".

وودع علي المشعل، حياة العزوبية بارتباطه بفتاة أجنبية؛ إذْ أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفقًا معه مقطع فيديو من احتفاله هو وعروسه وسط تهاني وتبريكات من بعض متابعيه.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات "إم بي سي"، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير "صباح الخير يا عرب"، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.

قد يهمك أيضًا

إلين دي جينيريس تتبنى تغييرات جديدة لإنقاذ برنامجها بعد سلسلة من الفضائح

إليك مشاهير تيك توك الأكثر تحقيقا للأرباح في 2020 تعرّف عليهم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي علي المشعل يردّ على فتاة اتهمته بالإساءة إلى المرأة السعودية الإعلامي علي المشعل يردّ على فتاة اتهمته بالإساءة إلى المرأة السعودية



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 08:17 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها في السينما

GMT 10:09 2014 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

استخدامات الستائر الحاجبة للضوء "blackout"

GMT 00:47 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

عريوات يكشف تحقيق "إيبوكسي" رواجًا في الجزائر

GMT 04:02 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الشتاء يهدد اللاجئين في أوروبا بعد رحلات محفوفة بالمخاطر

GMT 07:09 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

فساتين سهرة باللون الوردي من مجموعات كروز 2020

GMT 15:55 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

حليمة بولند تستعرض فخامة منزلها الجديد في البوسنة

GMT 03:13 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

موضة الشعر القصير ترافق النساء منذ الحرب العالمية الأولى

GMT 02:23 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جيروم باول يؤكد أنه لن يستقيل من منصبه
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq