جولة لحسين الجسمي لدعم الأنشطة الخيريّة
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

‏لجمعيّة سيّدات مصر في أبوظبي

جولة لحسين الجسمي لدعم الأنشطة الخيريّة

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - جولة لحسين الجسمي لدعم الأنشطة الخيريّة

حسين الجسمي في الحفل الخيريّ ‏لجمعيّة سيّدات مصر
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي شارك الفنّان الإماراتي حسين الجسمي في الحفل الخيريّ السّنوي ‏لجمعيّة سيّدات مصر في أبوظبي، والذي أقيم لدعم ومساندة مؤسّسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في مدينة "أسوان" في مصر، تحدّث خلالها وأمام الحضور والضّيوف المدعوّين للحفل، عن أهميّة المشاركة ودعم هذه المشاريع الخيريّة التي ستساهم في علاج "قلوب تنبض في حب مصر"، بعد أن رحّب بالضّيوف من الجالية المصريّة المقيمة في الإمارات والقادمين من خارجها، قائلاً "أنتم أصحاب مكان ونحن ضيوفكم"، ثم قام بغناء أغنيّته الشهيرة "تسلم إديك"، أتبعها بأغنية "ستة الصبح" بناء على طلب الحضور.
يأتي ذلك ضمن نشاطاته كـ"سفير فوق العادة للنوايا الحسنة" وبدعوة من سفير جمهورية مصر العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة السفير إيهاب حمودة، وتحت شعار "أنقذ قلب" وبإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية الإماراتية.
وأكد "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" أن اهتمامه في مثل هذه الأعمال التي تساهم وتعمل في خدمة الإنسانية والمجتمعية من أهم الأولويات التي يُجدولها ضمن أعماله ونشاطاته، وهو الأمر الذي يزيده "شرفاً" حسب تصرحاته في تنفيذها والمشاركة بها، معتبرها "واجب" عليه تجاه بلاده الإمارات والخليج والوطن العربي، مؤكداً أنه مستمر في هذا المضمار الخيري الإنساني، ولديه العديد من المشاركات خلال الفترة المقبلة في الإمارات وخارجها، والتي يقدمها كإنسان محب لوطنه وللناس قبل أن يكون فنان أو سفيراً للنوايا الحسنة، لصالح الجمعيات الخيرية والمراكز الراعية للإنسانية.
وقامت جمعية سيدات مصر في نهاية الحفل الذي عقد في فندق سوفيتل الكورنيش في مدينة أبوظبي قاعة كريستال، بتكريم الجسمي على مشاركته في هذا الحفل، التي تركت أثراً كبيراً لدى قلوب المصريين، حسب ما تم إعلانه خلال عملية التكريم من قبل السفير المصري في الإمارات.
ويستعد الجسمي خلال الفترة المقبلة للمشاركة بالملحمة العالمية "عناقيد الضياء" لإعلان الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، ويعد من أضخم الأعمال الفنية المسرحية في التاريخ عن الإسلام، إلى جانب مشاركته في حملة مؤتمر "اسمع صوتي – تمكين الاشخاص الصم" في دبي لصالح مركز "كلماتي" للنطق والتواصل، بهدف دعم لغة الإشارة الإماراتية ومجتمع الصم بشكل عام.
كما سيقوم بالمشاركة أيضاً خلال شهر نيسان/أبريل المقبل وتحت رعاية ولي عهد إمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لصالح الجمعية الخليجية للإعاقة في الملتقى العلمي السنوي الرابع عشر للجمعية الخليجية للإعاقة تحت شعار "الخدمات المقدمة للشباب من ذوي الإعاقة، الواقع والطموح"، وجميعها للأهداف الإنسانية في الإمارات والخليج والوطن العربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة لحسين الجسمي لدعم الأنشطة الخيريّة جولة لحسين الجسمي لدعم الأنشطة الخيريّة



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 15:42 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تعرف على مواصفات هيونداي Nexo FCV

GMT 03:17 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أسد يفترس سائحة أميركية في جنوب إفريقيا

GMT 03:54 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

الأميرة ديانا تؤكد أنها كانت "معزولة للغاية"

GMT 23:28 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

ارتفاع نفط عمان 57 سنتاً ليبلغ 16ر78 دولاراً

GMT 05:59 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

"أودي" تطلق أفخم سياراتها الكروس أوفر

GMT 18:51 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

تعديلات جديدة تطرأ على سيارة بنتلي Bentayga
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq