إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

من الأفضل للرجل أن يكسب احترامها

إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد

برج الحمل
القاهرة - العراق اليوم

من الجمعة 10 الى الخميس 16 نيسان أبريل 2020

مشاهير برج الحمل

ماندي مور --- باريس جاكسون

مواصفات المرأة من برج الحمل

هي امرأة عصرية, قادرة على أن تحصل على كل ما تريد. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة, وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً. لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة. بذكائها ودفئها وجاذبيتها, تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة. قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع, يتنافيان مع صفاتها الانثوية, لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي, ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة, التي تبقى أسيرة البيت. مع أنها لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها, تكون أماً ممتازة, وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها. تحب المرأة الحمل الحب.

ومن الأفضل للرجل أن يكسب احترامها, لا أن يحاول السيطرة عليها.في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية, فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها, يكمن في امتداحهاوإرضاء حبها لذاتها, شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه. حساسة جداً, تجاه النقد, وخصوصاً في العلاقة الحميمة. وحين تجرح أحاسيسها, يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية, لكنها, حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له إلى الابد.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع وتحركات الكواكب

اربعة احداث فلكية تطبع هذا الاسبوع

اولا لن نشهد هذا الاسبوع تنقلات كثيرة في حركة الكواكب لا تزال الشمس وعطارد في الحمل تاثيرات فلكية معها التقدم المهني والتألق والشهرة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس كما تحمل لهم اكثر من فرصة للمشاركة  في حدث مهم وكبير.كما ان وجود كوكب عطارد في برج  الحمل يجعل الامور الادارية والمالية والاوراق والملفات والمستندات تتسهل  لمواليد الابراج النارية كما تعود حركة الاتصالات عادية وكل ما يتعلق باجهزة الكومبيوتر والالكترونيات.

ولا يزال تراصف المريخ وزحل في الدلو يسبب بالقلق والتعب والتحديات والمواجهات والمشاكل لمواليد الثور الاسد العقرب والدلو.

ولا يزال كوكب الحب الزهرة يتنقل في برج الجوزاء الهوائي  ما يعني ان مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو سوف ترتاح وتعيش فترة ناشطة جدا على الصعيد الشخصي فتكون على موعد مع سلسلة احداث ايجابية عاطفيا وعائليا يحيطك كوكب الحب بأجواء من الرومانسية والسعادة وسوف يساعدك على حل القضايا المعقدة والعالقة.

المشتري  وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور ما يعني مشاكل تاخير ظروف طارئة وتحديات لكل من مواليد العشرية الاولى من مواليد الثو الاسد والعقرب.

حركة القمر تكون على الشكل التالي

السبت والاحد  القمر في القوس الناري يشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من الحمل  فيتعاطف الحظ مع مواليد الحمل الاسد القوس ويزيد من شعبيتك ويحمل معه تسويات قانونية ومشاريع جديدة بين الاثنين والاربعاء القمر في الجدي في مربع مع الشمس من الحمل ما يعني الكثير من الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما يحمل المكافآت لكل من مواليد الثور العذراء والجدي  الخميس والجمعة  القمر في الدلو ما يدفع مواليد الجوزاء الميزان والدلو نحو التوقيع على عقد جديد او ابرام صفقة مالية اساسية.

هابي برثداي واطيب التمنيات لكل مواليد برج الحمل العشرية الثالثة وعقبال المية سنة من السعادة والحب مولود ها الاسبوع سنة مالية بامتياز  سنة  مهمة انها سنة التحديات الكبرى عام مهم جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف بحيث تعتبر من اكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة انها سنة الحظ الاستقرار والنجاح والتألق. يسطع نجمك في هذه السنة سنة التطور حيث تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات كما تلفت الانتباه من حولك و تحقق شهرة وبريق كبير، اما عاطفياً  سوف ينعم مواليد برج الحمل في هذه السنة بالحب والرومانسية كما يعيشون مغامرات مميزة مع الشريك يتولون زمام الأمور في العلاقة اذن تعتبر هذه سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك.

قد يهمك ايضا  

تنتظر مولود برج "الثور "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول تغييرات كبيرة في حياته

 تنتظر مولود برج "الحمل"من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول تطورات مهمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد إمرأة الحمل قادرة على أن تحصل على كل ما تريد



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq