نجاح فعالية النّشاط البدني في الإمارات
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

يأتي تتويجا لجهود إدارة رياضة المرأة

نجاح فعالية النّشاط البدني في الإمارات

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - نجاح فعالية النّشاط البدني في الإمارات

نجاح فعالية النّشاط البدني في الإمارات
دبي - العرب اليوم

شهدت فعالية "دبي أكوا" للنشاط البدني المخصصة للسيدات التي نظمها مجلس دبي الرياضي في حديقة شاطئ الجميرا مشاركة واسعة وتفاعلاً كبيراً للسيدات من مختلف الأعمار والجنسيات وبلغ عددهن 250 مشاركة بالإضافة إلى أطفالهن الذين تم تخصيص أنشطة وألعاب خاصة بهم.
وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود المتواصلة لإدارة رياضة المرأة وبرنامج دبي للنشاط البدني "نبض دبي" لإشراك كافة طوائف المجتمع في الأنشطة الرياضية وضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنشاط البدني الذي يحرص المجلس على تنظيمه سنوياً ونال إشادة منظمة "أجيتا موندو" الدولية للنشاط البدني وهيئة الصحة العالمية من خلال الاحتفالات الضخمة والمتنوعة التي يطلقها في أرجاء إمارة دبي كافة.
وشهدت الفعالية إقامة العديد من الأنشطة المتنوعة منها كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة تدريبات الآيروبيكس المائي وشد الحبل واليوغا إلى جانب العديد من النشاطات والمسابقات المائية المتنوعة التي كانت ملائمة لإمكانيات واهتمامات المشاركات جميعا وخصصت منطقة لألعاب الأطفال.
كما تم تنظيم مسابقات ثقافية ورياضية وفي نهاية الفعالية تم تكريم الفائزات بالمراكز الأولى بهدايا تذكارية مقدمة من شركة كالينتي.
وقال أمين عام مجلس دبي الرياضي الدكتور أحمد الشريف إن هذا الحدث يكتسب أهمية مضاعفة لدينا، وإن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد على جعل الرياضة أسلوب حياة، ونسعى لتحقيق رؤية المجلس التي تنص على بناء مجتمع رياضي متميز.
وأوضح أن ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يشدد بشكل مستمر على دعم رياضة المرأة، وتم تنفيذاً لتوجيهاته تأسيس إدارة مختصة برياضة المرأة في المجلس لدعم ممارسة السيدات للرياضة والارتقاء بالرياضة النسائية والفعاليات المجتمعية للمرأة إلى آفاق أرحب، موضحا أن هذا الحدث يجمع بين النشاط البدني والرياضة المجتمعية وبين مشاركة وحضور السيدات فيها، مما يعطيها أهمية مضاعفة ويحقق لنا أكثر من هدف في آن واحد.
وقالت مدير قسم الأنشطة الثقافية في إدارة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي فوزية فريدون إن سعادتنا لا توصف بالنجاح الذي شهدته الفعالية وبالمشاركة الكبيرة للسيدات من أطياف المجتمع كافة مع أسرهن، فقامت إدارة رياضة المرأة في المجلس بتخصيص هذا اليوم النسائي لممارسة النشاط البدني في أجواء منظمة وبإشراف مدربات متخصصات مع مراعاة الخصوصية، وقد استمتعت المشاركات كثيراً بالأنشطة والفعاليات والمسابقات التي نظمت إلى جانب الفائدة الصحية والبدنية الكبيرة التي اكتسبنها.
وسينظم المجلس احتفالية ضخمة في مختلف أرجاء "دانة الدنيا" في مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للنشاط البدني تحت شعار "نشاط بدني: من أجل حياة سعيدة".
وتأتي إقامة هذا الفعاليات التي ينظمها المجلس سنوياً في عدة أماكن في دبي بهدف منح الفرصة للقاطنين كافة والمناطق المحيطة بها للتواجد والمشاركة في الحدث، فتمت مراعاة أماكن الإقامة سواء في ديرة وبر دبي إلى جانب مناطق جميرا وند الشبا والخوانيج وغيرها علما بأن الدعوة عامة ومفتوحة للجميع للاستمتاع واكتساب الفائدة الصحية والبدنية حسب ما ذكرت وام.
ويجسد برنامج نبض دبي للنشاط البدني رؤية مجلس دبي الرياضي في بناء مجتمع رياضي متميز والذي يعتبر حاجة مجتمعية تتوافق مع أفضل الممارسات العالمية في مجال النشاط البدني المجتمعي.
وشهد البرنامج نجاحاً كبيراً على مدى السنوات السابقة حتى أصبح من أهم برامج النشاط البدني ليس في دبي فقط بل على مستوى المنطقة كما أن البرنامج نال شهادة شكر وتقدير من منظمة أجيتا موندو العالمية للنشاط البدني التي تعتبر من أرفع المنظمات العالمية المهتمة بالنشاط البدني والتي أبرزت احتفالات دبي باليوم العالمي للنشاط البدني على موقعها الإلكتروني الرسمي وعممتها على أعضاء المنظمة حول العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح فعالية النّشاط البدني في الإمارات نجاح فعالية النّشاط البدني في الإمارات



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 15:42 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تعرف على مواصفات هيونداي Nexo FCV

GMT 03:17 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أسد يفترس سائحة أميركية في جنوب إفريقيا

GMT 03:54 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

الأميرة ديانا تؤكد أنها كانت "معزولة للغاية"

GMT 23:28 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

ارتفاع نفط عمان 57 سنتاً ليبلغ 16ر78 دولاراً

GMT 05:59 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

"أودي" تطلق أفخم سياراتها الكروس أوفر

GMT 18:51 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

تعديلات جديدة تطرأ على سيارة بنتلي Bentayga
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq