أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل رومانسي بعيدًا عن الأضواء في 2020
آخر تحديث GMT08:08:16
 العراق اليوم -

يفضّلها العرسان الجديد الذين يجدونها افضل ملاذ للاستهلال بحياتهم الزوجية

أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل رومانسي بعيدًا عن الأضواء في 2020

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل رومانسي بعيدًا عن الأضواء في 2020

جزر برهانتيانPerhentian في ماليزيا
بانكوك - العراق اليوم

أجمل جزر شرق اسيا لشهر العسل 2020 ،تعد جزر شرق اسيا واحدة من افضل جزر العالم لقضاء شهر العسل، و من الاماكن المفضلة لدى العرسان الجدد الذين يجدون فيها افضل ملاذ للاستهلال حياتهم الزوجية الجديدة. وهناك عدد من جزر شرق اسيا الرائعة التي تعتبر اماكن ساحرة و شاعرية للاستمتاع بشهر عسل رومانسي بعيدا عن ضوضاء المدن المكتظة و صخبها ،"هي" تقترح عليكم اليوم أجمل جزر شرق اسيا لشهر العسل 2020، و قد تم اختيارها من بين قائمة الموقع الالكتروني "توب ترافل فودز Top Travel Foods "

لافضل جزر شرق اسيا لعام 2020أجمل جزر شرق اسيا لشهر العسل في 2020 : جزر برهانتيانPerhentian  ماليزيا

تتمتع هذه الجزر الماليزية الساحرة بمياه فيروزية و غابات كثيفة و شواطئ رملية ناعمة ، و غيرها من المعالم الطبيعية الخلابة التي تجعل منها جنة فوق الارض و واحدة من اجمل جزر شرق اسيا لشهر العسل 2020. وتقع جزر برهانتيان في أقصى الشمال الشرقي من ماليزيا في ولاية "تيرينجانو Terengganu"على الحدود مع تايلند. وتتكون هذه الجزر من عددة جزر اكبرها برهنتيان الكبرى Perhentian Besar والصغرى "Perhentian Kecil" و مجموعة من الجزر الصغرى الاخرى نذكر من بينها "سوسو دارا Susu Dara " و "راوا Rawa". و تمتاز هذه الجزر بتكلفتها الاقتصادية والعديد من الخيارات الفندقية، فضلا عن اجوائها الطبيعية التي تبعث على الرومانسية حيث سيجد العروسين افضل ملاذ لهما للاستمتاع بشهر العسل.

جزيرة سيبادانSipidan  بورنيو Borneo

سيبادان هي دون شك واحدة من أجمل جزر شرق اسيا لشهر العسل 2020 فهي الجزيرة الوحيدة المحيطية في بورنيو بإرتفاع يصل الى 600 متر عن قاع البحر، و هي واحدة من الجزر المثالية للغوص في العالم و ذلك بحسب تصنيف العديد من مجلات الغوص. وتقع "سيبادان" وسط بحر سيليبس حيث جزيرة بورنيو شرق ماليزيا. و تزخر جزيرة سيبادان بالشعب المرجانية الغنية والمتزايدة منذ آلاف السنين ما يجعل منها مقصدا مفضلا لعشاق الغوص وعشاق استكشاف عجائب اعماق البحر. و مايميز جزيرة "سيبادان" هو موقعها الفريد في قلب حوض المحيطين الهندي والهادئ ما يمنحها بيئة بحرية تعد من أغنى البيئات البحرية في العالم ، حيث تضم ما يزيد عن 3000 نوع من الأسماك و المئات من انواع الشعاب المرجانية و والعديد من انواع الاسماك و الحيتان الضخمة. بما فيها انواع القرش و الباراكودا و غيرها الكثير. و تحيط بالجزيرة العديد من الجزر الاخرى مثل "بولو بوهي" و "بولو كابالي" و"بولو مابول" و غيرها الكثير من الجزر حيث يمكن للعرسان الاقامة خلال شهر العسل لزيارة سيبدان و استكشاف معالمها الطبيعية و البحرية المبهرة.

جزر راجا امبات Raja Ampat، اندونيسيا

صحيح أن اشهر وأجمل جزر اندونيسيا لشهر العسل هي بالي، ولكن جزر راجا امبات سوف تجعل العرسان ينسون غيرها من الجزر لما تتمتع به سحر خاص و تفرد رائع يجعل منها بالفعل واحدة من اجمل جزر شرق اسيا لشهر العسل 2020. تعد جزر راجا امبات الاندونيسية من اروع الاماكن للاستمتاع بالانشطة البحرية مثل الغوص و غيرها، فهي أرخبيل غني يتوفر على افضل مواقع الغوض في العالم. و تتمتع الجزر بشواطئ ساحرة ذات مياه كريستالية صافية ستمنع للعرسان اجمل و اروع لحظات الاستجمام خلال شهر العسل 2020.

جزيرة كوه ليبيKoh Lipe  تايلند

هي جوهرة متألقة في جنوب بحر اندامان الملقبة ب "جوهرة شواطئ تايلند" و ذلك لكونها من الجزر الصغيرة التي ظلت محافظة على جمالها و الكثير من خصائصها الطبيعية الاصيلة. و مايزيد من جمال جزيرة كوه ليبي حتى غدت افضل من بوكيت الشهيرة، هو ذلك الهدوء الذي يميزها و تلك السكينة التي تعم اجوائها و كلها مزايا تجعل منها حقا واحدة من افضل جزر شرق اسيا لشهر العسل 2020. الجزيرة خالية من السيارات واية وسائل النقل الميكانيكية الأخرى وهو أمر ساعد في الحفاظ على نظافة البية وصفاء الجو وتوفر الهدوء و السكينة في الجزيرة.و تضم جزيرة كوه ليبي احدى اجمل الشواطئ اشهرها اربعة شواطئ رئيسية بما فيها شاطئ باتايا. و تمتاز هذه الشواطئ بمياهها صافية وانعدام العمق ما يجعل منها خيارا رائعا للاستجمام و السباحة بأريحية خلال شهر العسل. وتضم الجزيرة وسائل الترفيه مثل المقاهي والمطاعم و غيرها من المرافق الترفيهية التي ستنقل العروسين الى عالم مفعم بالهدوء و الرومانسية

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

معلومات جديدة عن أبرز الوجهات السياحية الهادئة لشهر شباط حول العالم

تعرف على أفضل منتجعات التزلج في العالم لعام 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل رومانسي بعيدًا عن الأضواء في 2020 أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل رومانسي بعيدًا عن الأضواء في 2020



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ العراق اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 15:50 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

وزارة الصحة المصرية تُحذّر من 6 أدوية في الأسواق

GMT 21:04 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

10 أفكار لتزيين جدران غرف الأطفال لتمنحها أجواء المتعة

GMT 17:04 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 02:19 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التوظيف ينتظر طلاب الجامعات السعودية في "أسبوع المهنة"

GMT 02:27 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

عارضة أزياء تمتلك أغرب عيون فى العالم

GMT 17:58 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أجمل شواطئ العالم العربي للاستمتاع بعطلة مميزة

GMT 02:00 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

أروى جودة تعتبر "أبو عمر المصري" فاضحًا للتطرف

GMT 13:21 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

المغربية شيرين حسني تفوز بلقب ملكة جمال العرب
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq