إشادة دولية باستعدادات الإمارات لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

إشادة دولية باستعدادات الإمارات لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - إشادة دولية باستعدادات الإمارات لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة

أحمد نواف الأحمد الصباح
الكويت - العرب اليوم

 اطلع الفريق أول .م الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة على التحضيرات والاستعدادات الجارية التي تتخذها دولة الإمارات لاستضافة دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة هذه التظاهرة الشرطية الرياضية العالمية وذلك في شهر نوفمبر القادم.

واستقبل رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة - في مقره بدولة الكويت الشقيقة - وفد وزارة الداخلية برئاسة العميد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وعضوية العميد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة والعقيد عارف علي الريس رئيس اللجنة الفنية للدورة.

واستمع الشيخ أحمد الصباح خلال الاجتماع مع المسؤولين باتحاد الشرطة الرياضي بدولة الإمارات إلى استعداداتهم لحفل افتتاح وتنظيم الدورة ..مبديا إعجاب الاتحاد الدولي بما لمسه من حرص القائمين على النشاطات الرياضية الشرطية بالإمارات لإنجاح دورة الالعاب الدولية الثانية للشرطة.

كما جرى بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم الدورة ومناقشة الجوانب الفنية المعتمدة وكافة الجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية والقانونية والإعلامية وتحديد بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها وتحديد موعد عقد المؤتمر الصحفي للإعلان الرسمي عن انطلاق للدورة.

وشكر الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح دولة الإمارات على استضافة البطولة ..مؤكدا قدرتها على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الدولية لما تتمتع به من سمعة دولية في مجال تنظيم الفعاليات بشكل عام والفعاليات الرياضية بشكل خاص ..وثمن عاليا اهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالرياضة الشرطية ودعمه الكبير للبطولة.

 من جانبه أكد العميد محمد الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة أن هذا الحدث الرياضي الدولي الهام يحظى بدعم من القيادة الشرطية ..مثمنا العلاقة بين اتحاد الشرطة الرياضي بالإمارات واتحاد الشرطة الرياضي الدولي المتمثلة بتبادل الخبرات والمعلومات سعيا للنهوض بالرياضة الشرطية لينعكس ذلك إيجابا على الرياضة الوطنية والرياضيين.

وقال ان الاتحاد وضع خططا وخارطة طريق واضحة لاستضافة الدورة وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين والتأكيد على مكانة الدولة في ريادتها باستضافة أهم المحافل الرياضية والفعاليات الكبرى .

حضر اللقاء العقيد خالد علي النجار الأمين العام المساعد مدير المكتب الرئاسي في الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة والعقيد طارق سالم السنداني المدير الفني بلجنة العلاقات العامة والتسويق والعميد متقاعد عبدالرحمن عبدالمحسن الحقان أمين صندوق الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة دولية باستعدادات الإمارات لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة إشادة دولية باستعدادات الإمارات لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq