تنتظر مولود برج القوسمن الجمعة 17 إلى الخميس 23 كانون الثاني بداية أسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

تنتظر مولود برج "القوس"من الجمعة 17 إلى الخميس 23 كانون الثاني بداية أسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - تنتظر مولود برج "القوس"من الجمعة 17 إلى الخميس 23 كانون الثاني بداية أسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر

برج القوس

مهنياً: بداية اسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر والحكمة حتى لا تتسبب بأذى لنفسك مع وجود القمر في معاكسة برجك من العقرب يومي السبت والاحد لذلك  صادقا مع نفسك فأنت لست بحاجة الى مفاجات وتطورات معقدة، كما انك كليًّا بغنى عن الاتهامات والإشاعات المغرضة، احم سمعتك من اصحاب النيات المشبوهة انها ايام مملة مليئة بالفراغ ومن الافضل التكيّف مع الجو الهادئ وحاول ان تتقبل الامر الواقع. تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى برجك يومي الاثنين والثلاثاء لتستقبل مرحلة مهمة تجعلك اكثر اقبالا على الدنيا واندفاعا تتلون بألف لون، فتشرق  بفترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. كذلك سوف تكثر الحركة وتنشط الابحاث واللقاءات والدراسات يومي الاربعاء والخميس مع انتقال القمر الى برج الجدي وتعيد ترتيب اوضاعك وتفرح لتعاطف وتأييد فثمة لقاءات غنية تفتح امامك ابواب السفر فتكون التاثيرات كبيرة وايجابية  وتتميز بدقة الملاحظة وتتشجع على توسيع دائرة تحركاتك انها فترة تقدم واستثمار.يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الجديد  يوم الجمعة لينضم الى الشمس وعطارد في برج الدلو فتكون عطلة اسبوع وانطلاقة واعدة مليئة بالحظ والفرص الثمينة فانت تعتبر من بين الابراج المحظوظة هذه السنة نجاح تسهيلات كيرة ابواب السفر والفرص الكبيرة مفتوحة امامك ما يجعلك تسير الى الامام والى الاعلى ان كل الاحداث حولك ناجحة تجعلك تتميز عن غيرك.

 عاطفياً: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً.ان المعاكسة من كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك من الحوت يبلغ اشده فتتناقض التأثيرات وتمر في فترات من الانفعالات وقد تعيد خلط الاوراق العائلية  او تشهد نزاعا مع الزوج او الزوجة حول علاقة احد الابناء العاطفية او بسبب وضع مالي يحتاج الى نقاش العازب, تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة أو الجديدة. 

قد يهمك ايضا

أهم الصفات المميزة لمواليد برج الجدي

تعرف على سلبيات وإيجابيات "المرأة العذراء" وأبرز الأحداث الفلكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج القوسمن الجمعة 17 إلى الخميس 23 كانون الثاني بداية أسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر تنتظر مولود برج القوسمن الجمعة 17 إلى الخميس 23 كانون الثاني بداية أسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:07 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

بوسي تكشف أسرارًا جديدة في حياة نور الشريف

GMT 04:38 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

مجموعة من أفضل العطور الجذابة للرجال

GMT 01:01 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

ملك بدوي تؤكد أنها سعيدة بمشاركتها في "الطوفان"

GMT 15:28 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر اليورو مقابل الدينار العراقي الإثنين
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq