الزمالك يسقط أمام بيراميدز وديًا في مباراة الفرص الضائعة والطرد
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

ضمن تحضيرات الفرق لاستئناف الدوري المصري الممتاز

الزمالك يسقط أمام بيراميدز وديًا في مباراة الفرص الضائعة والطرد

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - الزمالك يسقط أمام بيراميدز وديًا في مباراة الفرص الضائعة والطرد

الزمالك
القاهرة - العراق اليوم

سقط الزمالك في فخ الخسارة أمام فريق بيراميدز بنتيجة 1- 0، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار تحضيرات الفرق لاستئناف الدوري الممتاز، حيث سجل هدف المباراة الوحيد، رجب بكار لفريق بيراميدز بالدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، من تسديدة كرة مقوسة من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الزمالك خدعت الحارس محمد أبو جبل المتقدم عن مرماه لترتطم بالعارضة وتسكن الشباك.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "محمد أبو جبل فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى ومحمد عبدالشافي فى خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم".

بينما بدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم كلاً من:"المهدى سليمان في حراسة المرمى، عمر جابر وأحمد أيمن منصور وعلى جبر ومحمد حمدى في خط الدفاع، أحمد توفيق ومحمود حمادة وطارق طه وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد في خط الوسط، إيريك تراورى في خط الهجوم".

وأكمل الزمالك المباراة منذ الدقيقة 38 من شوط المباراة الأول، وهو يلعب ب10 لاعبين، بعد إشهار أحمد الغندور حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمود علاء مدافع الأبيض، عقب قيامه يايقاف محمد حمدي لاعب بيراميدز من قميصه المنفرد بمرمى الحارس محمد أبوجبل.

وخرج محمود علاء من الملعب غاضبا ومنفعلا من العقوبة ليقوم بركل ترابيزة أدوات التعقيم والكرة في وجه مقاعد الجهاز الفني لفريقه بالزاوية التي يجلس بها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض.

وشهدت المباراة في شوطها الأول، تألق أبو جبل حارس الزمالك في التصدي لهدفين محققين لانفرادين لمهاجم بيراميدز إيريك تراوري. وبعد دقائق من طرد محمود علاء، أضاع أحمد السيد زيزو انفراد تام للزمالك قبل نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني، بإجراء فريق بيراميدز عدد من التبديلات بخروج عمر جابر ونزول محمد فتحي، وخروج الحارس المهدي سليمان ودخول أحمد الشناوي، لتشهد سيطرة من جانب لاعبي بيراميدز باستغلال النقص العددي لفريق الزمالك.

وبالدقيقة 60 عبد الله السعيد سدد كرة صاروخية من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب، بعدها بدقائق تلقى اسلام جابر لاعب الزمالك البطاقة الصفراء، تابعه إنذار لأحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز.

وأجري بيراميدز عدد من التبديلات بخروج أحمد أيمن منصور ونزول رجب بكار ودخول اسلام عيسى وخروج عبدالله السعيد، بالإضافة لخروج إبراهيم حسن ونزول عبدالله بكري.

وبالدقيقة 68 دفع الكرواتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز بعدد آخر من التبديلات بخروج إيريك تراوري ودخول إبراهيم عادل، وعمر لعيوني بدلا من محمود حمادة، ومحمد الحباس بديلا لطارق طه.

على الجانب الآخر، دفع كارتيرون المدير الفني للزمالك بعدد من التبديلات، بنزول شيكابالا بدلا من أحمد السيد زيزو، خروج محمد عبدالشافي ونزول عبدالله جمعة، خروج فرجاني ساسي ودخول محمد عنتر ، وأحمد عيد بدلا من اسلام جابر.

ولم تسفر التبديلات التي أجراها كارتيرون في تعديل الزمالك تأخره بهدف، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف وحيد.

ويستعد الزمالك لخوض اول مباراة رسمية يوم 6 من شهر أغسطس المقبل أمام فريق المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز، في حين يستعد بيراميدز لمواجهة طنطا يوم 10 أغسطس بالأسبوع ال19 من منافسات الدوري.


قد يهمك أيضًا

الزمالك المصري يعلن الاكتفاء بتدريب مسائي بدلا من "تراي ماتش"

محمد أولحاج يعلن أن المواجهة بين الرجاء والزمالك صعبة جدا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يسقط أمام بيراميدز وديًا في مباراة الفرص الضائعة والطرد الزمالك يسقط أمام بيراميدز وديًا في مباراة الفرص الضائعة والطرد



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 00:37 2018 الخميس ,28 حزيران / يونيو

اللؤلؤ والماس يلتقيان في مجوهراتك لعام 2018

GMT 16:05 2018 الخميس ,10 أيار / مايو

إيقاف أردا توران 16 مباراة في الدورى التركي

GMT 04:33 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 12:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على صيحات مكياج العيون الدخاني لشتاء 2018

GMT 02:03 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة التجميل سناء زيتو تُصمّم مكياج "الهالوين" بخطوط فنية

GMT 00:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

بار ريفالي مثيرة ببيكيني ساخن في البحر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq