شباب الأهلي دبي يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز صعب على الشارقة
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

شباب الأهلي دبي يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز صعب على الشارقة

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - شباب الأهلي دبي يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز صعب على الشارقة

شباب الأهلي دبي
القاهرة - العراق اليوم

عزز شباب الأهلي دبي ، صدارته لترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، بعد فوزه على الشارقة 3 - 2 ، اليوم الجمعة، في قمة منافسات المرحلة الثالثة عشر للمسابقة، حيث يدين شباب الأهلي دبي بالفوز إلى لاعبه المحضرم أحمد خليل، الذي سجل هدفين في المباراة. وتقدم شباب الأهلي دبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق الأرجنتيني فيدريكو كاراتبيا، ومع حلول الدقيقة 52 سجل ريان مينديز لاعب الشارقة هدف التعادل ، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 80 سجل أحمد خليل من ركلة جزاء، قبل أن يحصل على ركلة جزاء أخرى ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85، كما رفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 24 نقطة في المركز الثالث. بدأت المباراة بضغط من جانب شباب الأهلي دبي، حيث حاول حارب عبد الله تسجيل الهدف الأول من خلال توغل قام به في الجهة اليسرى لمنطقة جزاء الشارقة، لكن تسديدته تصدى لها عادل الحوسني في الدقيقة الثانية.

وبادل الشارقة خصمه الهجمات، ففي الدقيقة 11 سدد الحسن صالح كرة قوية من الجهة اليمنى لمرمى شباب الأهلي دبي، لكن ماجد ناصرحارس المرمى أبعد الكرة ببراعة إلى ضربة ركنية لم تسفر عن جديد في المباراة. وفي الدقيقة 17 سدد كايو لاعب الشارقة كرة قوية من ضربة حرة مباشرة، لكنها مرت إلى جانب القائم الأيمن لمرمى ماجد ناصر. وسدد لوانور لاعب شباب الأهلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن مر من أكثر من لاعب في الشارقة، لكن كرته جاءت بعيدا عن مرمى الحوسني في الدقيقة 24.

وكاد ريكاردو جوميز مهاجم الشارقة أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد أن تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة في المرمى لكن ماجد ناصر تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 30. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا الهدف الأول لشباب الأهلي دبي ، بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك الحوسني الذي لم يتمكن من التعامل معها بالشكل الأمثل. وأطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم شباب الأهلي دبي 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، ساد الحذر على أداء فريق الشارقة، الذي لعب بأسلوب دفاعي في بداية الشوط خشية تلقي هدف ثان في مرماه، فيما حول شباب الأهلي دبي استثمار تقدمه في صنع فرص خطيرة والسيطرة على اللعب. وفي الدقيقة 52 سجل الشارقة هدف التعادل عن طريق ريان مينديز، الذي استغل كرة عائدة بالخطأ من مدافع فريق شباب الأهلي، لينفرد بمرمى ماجد ناصر ويضع الكرة في الشباك مسجلا هدف التعادل.

وعاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62، بعد أن اخترق دفاع شباب الأهلي دبي، لينفرد مرة أخرى بمرمى ماجد ناصر ويضع الكرة في الشباك، ليلجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ويتأكد من عدم وجود تسلل ليحتسب الهدف . وبسط الشارقة سيطرته على المباراة بعد نجاحه في تحويل تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين، حيث أحكم اللعب في منتصف الملعب، ومنع هجوم شباب الأهلي من التقدم إلى منطقة جزاءه.

وفي الدقيقة 76 تلقى محمد عبد الباسط لاعب الشارقة بطاقة حمراء، بعد تدخل قوي ضد لاعب شباب الأهلي دبي. واحتسب الحكم ركلة جزاء لشباب الأهلي دبي، بعد تدخل قوي من ريان مينديز على كاراتبيا في الدقيقة 78، داخل منطقة جزاء الشارقة. وترجم البديل أحمد خليل نجم شباب الأهلي دبي، ركلة الجزاء بنجاح في شباك الحوسني في الدقيقة 80، بعد أن سدد الكرة عل الزواية العكسية لحارس مرمى الشارقة.

وتألق خليل بعد تسجيله لهدف التعادل، حيث تسبب في ركلة جزاء أخرى لفريقه، بعد تعرضه للدفع داخل منطقة الجزاء من عبد الله جمعة، ليترجمها مرة أخرى بنجاح في الدقيقة 85، بعد أن وضع الكرة على يمين الحوسني. ولم تشهد باقي الدقائق من الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز شباب الأهلي دبي 3-2 .

قد يهمك ايضا  

الثلاثي الأجنبي يغادرون نادي النصر السعودي

لجنة الانضباط تعاقب شباب الأهلي دبي بسبب جماهيره

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأهلي دبي يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز صعب على الشارقة شباب الأهلي دبي يعزز صدارته للدوري الإماراتي بفوز صعب على الشارقة



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 17:16 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سعودية تعيش في فناء المنزل هربًا من الحرائق اليومية

GMT 02:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس الزنيتي يؤكد سعادته بتتويج فريقه بلقب الكأس المغربي

GMT 01:06 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أبوجرة سلطاني يحذر الحكومة من خطورة رفع الأسعار

GMT 03:04 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

"آبل" تطلق جهاز iPhone X ذو التكنولوجيا الفائقة

GMT 09:51 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

المطربة اللبنانية رشا تنتهي من أغنية "جايا الأيام"

GMT 13:19 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

تدهور حالة المغربي عبدالحق نوري نجم أياكس

GMT 04:28 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بنديكت كومبرباتش يعلن خطبته رسميًا من صوفي هنتر
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq